أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

 أصبح هاتف أندرويد  الذكي اليوم جزءًا من الحياة نظرًا لقابليته للاستخدام في مجالات مختلفة. يمكننا استخدامه بكل الطرق من التعليم إلى التعلم والأعمال إلى الترفيه. يستخدم الناس أندرويد  نظرًا لملايين التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play.

أدرج متجر Google play أيضًا تطبيقات أندرويد  مختلفة للمبرمجين. يمكننا بسهولة تعلم مفاهيم البرمجة الأساسية بمساعدة هذه التطبيقات. قد لا نحتاج إلى تعلم البرمجة في المعاهد وإنفاق الأموال على دروس البرمجة.

بمساعدة تطبيقات البرمجة هذه ، يمكننا التعلم في أي مكان ، وفقًا لوقتنا الخاص. يمكننا بسهولة تعلم بناء جملة C و C ++ و java و javascript و HTML و CSS والعديد من لغات البرمجة الأخرى.

في هذه المقالة ، سنشرح أفضل تطبيقات البرمجة لمستخدمي أندرويد  . هذه التطبيقات جيدة للمبتدئين وكذلك للمبرمجين ذوي الخبرة. سيصاحب كل طلب وصف موجز يتم تنسيقه بعناية فائقة.

قائمة أفضل تطبيقات البرمجة للأندرويد.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

1. Programming Hub.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

يدعم هذا التطبيق لغات مثل C و C ++ و Java و JavaScript و Python و C # (C Sharp) PHP وما إلى ذلك. Programming Hub هو حل جيد لتطبيقات البرمجة متعددة اللغات لنظام أندرويد  للمبتدئين.

يوفر البرامج مع الإخراج الدقيق. يساعدنا التطبيق أيضًا في الاستعداد للاختبارات وأسئلة المقابلة. إنه تطبيق أندرويد  خفيف الوزن. يمكننا مشاركة البرامج مع أصدقائنا. يمكننا البحث بسهولة في برامجنا بمساعدة الكلمات الرئيسية.

يمكن للعديد من المستخدمين بسهولة تعلم كيفية إنشاء برنامج بلغات مختلفة باستخدام هذا التطبيق. يمكننا بسهولة نسخ النص بضغطة طويلة على النص في هذا التطبيق. قام حوالي 5 ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

Programming Hub: تنزيل.

2. تعلم جافا.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

يعد تعلم جافا أكثر فائدة للغات البرمجة هذه الأيام. إنه يغطي 64 درسًا مثل المشغلين والمتغيرات والفئات والكائنات والفئات والواجهات المجردة والفئات الداخلية المجهولة والخيوط وغير ذلك الكثير.

إنه سهل التعلم ويغطي جميع المفاهيم الأساسية لجافا. يوفر هذا التطبيق برامج تعليمية خطوة بخطوة. يمكننا أيضًا مشاركة البرامج مع أصدقائنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر وما إلى ذلك.

يمكننا تشغيل الاختبارات بمساعدة هذا التطبيق. قام ما يقرب من مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تعلم جافا: تنزيل.

3. WebMaster's HTML.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

لغات دعم WebMaster مثل HTML و PHP و CSS و JavaScript لمطوري الويب. سيساعد هذا التطبيق في تعلم كيفية تصميم صفحة ويب باستخدام HTML. يمكننا بسهولة تعديل الكود في هذا التطبيق.

وهو يدعم إكمال التعليمات البرمجية وتسليط الضوء على بناء الجملة لـ HTML و CSS و JavaScript و PHP. يحتوي webMaster على العديد من العلامات مثل id و div و class وما إلى ذلك. فهو يحتوي على أدوات WebMaster مثل PHP Editor و HTML Editor و CSS Editor ، إلخ.

هذا رائع حقًا في جميع تطبيقات البرمجة لنظام أندرويد  . قام ما يقرب من مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

WebMaster's HTML: تنزيل.

4. AIDE الويب.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هذا التطبيق هو محرر ويب لتطوير مواقع الويب. يوفر AIDE Web دعمًا للعديد من اللغات مثل HTML و CSS و JavaScript وما إلى ذلك. يمكننا استخدام هذه اللغات لإنشاء موقع ويب على هاتف أندرويد  الخاص بنا.

يمكن للعديد من المستخدمين أيضًا تجميع الرموز الكاملة بسهولة على هاتف أندرويد  دون استخدام الإنترنت. يحتوي على ميزات مختلفة مثل أكواد التعليقات السهلة ، والحذف ، وإعادة تسمية الملف ، وإنشاء مجلد ، وما إلى ذلك.

يمكننا أيضًا إنشاء مواقع ويب بأي لغة مثل Html و CSS و JavaScript. يمكننا بسهولة تشغيل صفحة ويب على هاتف أندرويد  الخاص بنا. قام حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

AIDE Web: تنزيل.

5. تعلم لغة ++ C.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

يتضمن هذا التطبيق لغات C ++ فقط. Learn C ++ هو تطبيق برمجة خفيف الوزن. وهي تغطي أكثر من 80 درسًا ، مقسمة إلى 80 مستوى تتضمن المفاهيم الأساسية وأنواع البيانات والمصفوفات والمؤشرات وبيانات التحكم والحلقات والوظائف والفئات والأشياء والوراثة وتعدد الأشكال وغير ذلك الكثير.

يمكننا عمل برنامج في هذا التطبيق. أيضًا ، يمكننا التدرب في أي وقت وفي أي مكان على هاتفنا. يمكننا بسهولة تعلم كيفية إنشاء برنامج وتجميعه وتنفيذ البرامج. إنه تطبيق غير متصل بالإنترنت. قام حوالي 5 ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تعلم C ++: تنزيل.


6. أساسيات برامج سي.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هذا التطبيق هو كل شيء عن لغة "سي". إنه تطبيق برمجة خفيف الوزن للغاية. يوفر واجهة مستخدم جيدة. سيكون هذا التطبيق مفيدًا للمدارس والكليات. سيوفر أكثر من 100 برنامج.

بمساعدة هذا التطبيق ، يمكننا بسهولة تعلم لغة البرمجة C للمقابلات والامتحانات. يوفر هذا التطبيق برامج مدمجة لذلك لا يمكننا كتابة كود المصدر في هذا التطبيق. يمكننا بسهولة صقل مفاهيم البرمجة الأساسية لدينا.

أساسيات برامج C: تنزيل.

7. تعلم البرمجة.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هذا التطبيق رائع لمستخدمي المطورين. تغطي Learn Programming جميع اللغات مثل C و C ++ و Java و HTML 5 و CSS و PHP و JavaScript و Ruby و Python و Perl إلخ. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على Sandbox ؛ يمكننا أيضًا كتابة التعليمات البرمجية في هذا التطبيق والتي سيتم عرضها تلقائيًا في متصفح الويب.

إنه مفيد لجميع الدورات مثل B-tech و BCA و BA و B.Sc. MCA وماجستير وطالب تكنولوجيا المعلومات. يمكننا كسر المقابلة الفنية من هذا التطبيق. يمكننا أيضًا تحسين أي لغة برمجة باستخدام هذا التطبيق.

تعلم البرمجة: تنزيل.

8. تعلم PHP.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكننا بسهولة تعلم لغة PHP مع هذا التطبيق. يوفر هذا التطبيق المفاهيم الأساسية للغة PHP ، مثل التصريح عن متغيرات PHP ، والوظيفة ، و PHP ، إلخ.

إنه تطبيق رائع لمستخدم PHP. إنه مفيد لطلاب هندسة علوم الكمبيوتر والتدفقات الأخرى. هذا التطبيق متاح أيضًا على متجر Google Play. سنساعد في إنشاء موقع ويب ديناميكي باستخدام هذا التطبيق. يقوم حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تعلم PHP: تنزيل.

9. تعلم JavaScript.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هذا التطبيق رائع للمبتدئين. إنه تطبيق سلس وخفيف الوزن. لقد غطت جميع المفاهيم الأساسية لبرمجة JavaScript مثل JS Overviews و JS Syntax وغير ذلك الكثير. هذا التطبيق مجاني تمامًا ومتوفر على متجر Google Play.

يمكن للمستخدمين بسهولة تعلم برمجة وبناء جملة JavaScript. يمكننا أيضًا إنشاء موقع ويب تفاعلي بواسطة هذا التطبيق. يمكننا أيضًا تعلم كيفية تغيير محتويات موقع الويب من خلال هذا التطبيق. قام حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تعلم JavaScript: تنزيل.

10. تعلم بايثون.

أفضل 10 تطبيقات برمجة للأندرويد لسنة 2021

هناك طلب كبير على برمجة بايثون هذه الأيام. يمكننا بسهولة تعلم برمجة Python من خلال هذا التطبيق. لقد غطى هذا التطبيق جميع الموضوعات الأساسية مثل أنواع البيانات وهياكل التحكم والوظائف والبرمجة الموجهة للكائنات والاستثناءات وغير ذلك الكثير في برمجة Python.

يمكننا أيضًا كتابة التعليمات البرمجية داخل هذا التطبيق. قام حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تعلم لغة Python: تنزيل.

في الختام ، هذه هي أفضل تطبيقات البرمجة المتاحة لنظام أندرويد  والتي يمكن للمستخدمين استخدامها لتحسين مهارات الترميز الخاصة بهم وتعلم الكثير من الأشياء الجديدة المتعلقة بالبرمجة. إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات ، فلا تتردد في مشاركتها معنا في التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent