تحميل تطبيق لايكي النسخة الاصلية للاندرويد Likee

الصفحة الرئيسية
تحميل تطبيق لايكي النسخة الاصلية للاندرويد Likee


 إنه من أفضل وأشهر التطبيقات المتخصصة في مكالمات الفيديو ومكالمات الهواتف مجانًا وهو تطبيق سهل للغاية ، ويستخدمه الكثير من الأشخاص كوجهة أولى في العديد من البلدان حول العالم. لديه أكثر من 100 مليون مستخدم قاموا بالتسجيل لفترة قصيرة وكل شخص من الأشخاص الذين قاموا بتنزيله قال للتو إنه أحد مذاقهم المفضل للتطبيقات. يمنحك التطبيق القدرة على القيام ببعض الأشياء مثل إجراء مكالمات فيديو مجانية وتكوين الكثير من الأصدقاء من أي مكان وبدء الدردشة وتبادل المحادثات. يحب الكثير من الأشخاص التطبيق كثيرًا ويستخدمونه لتكوين مجموعات من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم وينظرون من رجال ونساء بتأميمات مختلفة وهذا هو سبب حصول لايكي Likee على كل هذه الشهرة في وقت قصير فقط. 

يقدم لك أفضل تجربة لبدء الدردشة مع الغرباء وإقامة علاقات مع أي شخص. يحتوي على أوضح مكالمات الفيديو مجانًا حتى تتمكن من البدء في استخدام هذه الميزة لرؤية أنواع مختلفة من الأشخاص. والتطبيق متاح على العديد من أنظمة التشغيل مثل أندرويد و آيفون وهما النظامان الأساسيان الوحيدان اللذان يعملان على الهواتف الذكية.

أهم ميزات تطبيق لايكي  Likee Apk


هناك الكثير من الميزات في تطبيق Likee هذا عبر الإنترنت كالمعتاد. مثل 4liker و like4like و 4likes و abliker و stormlikes و insta 4liker وغيرها ، لكنها تتميز ببعض التميز للاستثناءات.


  •      مكياج جديد كليًا + ميزة الجراحة الدقيقة ، والتي تتيح لك وضع مكياج رائع في ثوانٍ.
  •     أداة ذات مؤثرات خاصة لا تعد ولا تحصى ، وآلاف الملصقات ، والرموز التعبيرية السحرية ، كل صورة من صورك الشخصية ستبدو فريدة من نوعها حقًا.
  •     مرشحات Music Magic المتطورة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية حصرية بتأثيرات خاصة بمزامنة كاملة مع إيقاع الموسيقى.
  •     تتيح لك الميزات الذكية مثل Hair Color و 4D Magic و Superpowers تصوير مقاطع فيديو رائعة على هاتفك المحمول.
  •     Supreme ، أسرع أداة إنتاج تحول صورك إلى أفلام رائجة في ثوانٍ.
  •     دبلجة الفيديو ، مع مجموعة من النصوص المدبلجة من أكثر الأفلام شهرة في العالم ، يمكنك أن تكون نجم أي فيلم تريده.
  •     استمتع وتعلم معرفة جديدة من عدد لا يحصى من محتوى الفيديو الأصلي عالي الجودة! اكتشف وشارك عالمًا أكبر الآن.

  • هذه بعض ميزات Apk. أطلق عليه الناس اسم 4liker instagram و insta4liker أيضًا.


رابط التحميل من متجر جوجل بلاي :

من هنـــــا 

close
google-playkhamsatmostaqltradent