كيف تجعل بطارية هاتف آيفون تدوم لفترة أطول؟

الصفحة الرئيسية
كيف تجعل بطارية هاتف آيفون تدوم لفترة أطول؟

 لطالما كانت أجهزة Apple آيفون ممتعة للغاية في الاستخدام ، لكنها ليست مشهورة بعمر بطارية طويل. بمجرد البدء في إضافة التطبيقات واستخدامها لأشياء مثل الوسائط الاجتماعية والبث ، ينخفض ​​عمر بطارية آيفون بشكل كبير. هل تعرف كيف تحفظ عمر بطارية آيفون ؟ يمكنك جعل جهاز آيفون الخاص بك يدوم لمدة يوم عندما تكون حريصًا ، ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى العمل لوقت متأخر أو لديك يوم طويل بشكل خاص؟ ستكون هذه النصائح القليلة التالية مفيدة في تحسين عمر بطارية آيفون بشكل كبير.


كيف تجعل بطارية هاتف آيفون تدوم لفترة أطول؟

كيف تحفظ البطارية على آيفون؟

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية جعل بطارية آيفون تدوم لفترة أطول.

1. استخدم علبة بطارية إضافية

تعد حالات البطارية لأجهزة آيفون أكثر سهولة في الاستخدام من حزم البطاريات الخارجية. لا يتعين عليك حمل بطارية منفصلة ويمكنك بدلاً من ذلك أن يكون لديك غطاء يحمي جهاز آيفون الخاص بك في نفس الوقت. هناك العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها أيضًا.

تعد Mophie Juice Pack Air واحدة من أفضل حافظات آيفون 6 و آيفون 6s. تعد حالة البطارية أرق من منافسيها ، مما يعني أنه يمكنك الحفاظ على مظهر آيفون الأنيق والاكتناز حتى عندما يكون لديك بطارية إضافية مثبتة.

العلبة قادرة أيضًا على توفير أكثر من 100٪ من البطارية عند استخدامها. علاوة على ذلك ، يبدو بالتأكيد أفضل بكثير من علبة البطارية الرسمية من Apple مع هذا الحدبة القبيحة في الخلف. يمكنك شراء بطارية آيفون لـ 6 و 6s من هنا.

خيار رائع آخر هو Juice Pack Wireless. احصل عليه مع قاعدة الشحن كحزمة واحدة ، ويمكنك شحن آيفون 6 / 6s لاسلكيًا.

2. تحسين الإعدادات الخاصة بك

تستنزف بعض الميزات بطاريتك بشكل أسرع من الميزات الأخرى. لزيادة عمر البطارية ، من أول الأشياء التي يتعين عليك القيام بها هو تعتيم الشاشة. يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب شريط تمرير السطوع إلى يسار مركز التحكم (اسحب لأعلى على الشاشة لفتح مركز التحكم).

يمكن أن يساعد ضبط السطوع التلقائي على تشغيل أيضًا في الحفاظ على بعض البطارية ، لكن النظام ليس ذكيًا بما يكفي للتعامل مع المواقف الصعبة. عندما تشير شاشة آيفون الخاصة بك إلى مصباح موجود في السقف خلفك ، على سبيل المثال ، قد تجد أن النظام فجأة يزيد السطوع دون داع.

يساعد أيضًا استخدام Wi-Fi بشكل متكرر. تستخدم Wi-Fi طاقة أقل من اتصال بيانات الهاتف المحمول ، لذا فإن تشغيل Wi-Fi والاتصال بنقطة وصول سيساعد على إطالة عمر بطارية آيفون أكثر.

3. استخدم وضع الطاقة المنخفضة

عندما يكون جهاز آيفون الخاص بك به بطارية أقل من 20٪ ، وتحتاج إليه للبقاء في وضع التشغيل لبضع ساعات أخرى قبل أن تتمكن من شحنه ، فإن تنشيط وضع الطاقة المنخفضة - المتوفر في iOS 9 والإصدارات الأحدث - هو بلا شك الطريق الأفضل. يحد وضع الطاقة المنخفضة من ميزات جهاز آيفون الخاص بك ، ولكنه سيساعد الجهاز على البقاء لفترة أطول.

انتقل إلى الإعدادات> البطارية وقم بتنشيط وضع الطاقة المنخفضة ، وسيقوم الهاتف تلقائيًا بتقليل السطوع ، وإزالة الرسوم المتحركة غير الضرورية للنظام ، وحتى الحد من الأداء للحفاظ على الطاقة. سيؤدي أيضًا إلى تقييد مزامنة الخلفية لتطبيقات معينة ، بما في ذلك iCloud و Mail. يتم أيضًا تعطيل AirDrop والاستمرارية تلقائيًا.

هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإطالة عمر بطارية آيفون. جربهم ، ولن تواجه مشكلة في البقاء على قيد الحياة ليوم كامل - حتى لو كان طويلاً - بتهمة واحدة.

close
google-playkhamsatmostaqltradent