أفضل 5 محركات بحث لتصفح الأنترنت المظلم

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 محركات بحث لتصفح الأنترنت المظلم

الانترنت المظلم هو الويب غير المرئي أو المخفي الذي يربط المستخدم بعالم تظل فيه هوية المستخدم مخفية. يساعد المستوى الكبير من السرية في الحفاظ على إخفاء الهوية على الإنترنت بشكل جيد للغاية. ولكن هل فكرت يومًا في حقيقة أن ما هي محركات البحث المثالية التي يمكن من خلالها تصفح الويب العميق؟

هنا قمنا بإدراج خمسة محركات بحث عميقة على الويب تعمل بشكل مثالي في شبكة الويب العميقة وستعطي نتائج مثالية لها أيضًا. هذه جديرة ، جربها ، وستثبت أنها مثالية وفقًا للنتائج المرجوة.

أفضل 5 محركات بحث في الويب العميق

أفضل 5 محركات بحث لتصفح الأنترنت المظلم

TechXtra

إذا كنت طالب هندسة ، فهذا هو النوع المثالي لمحرك بحث الويب العميق. محرك البحث هذا مخصص خصيصًا لمحتوى الهندسة والرياضيات والحوسبة. في بعض الأحيان يوجد هذا المحتوى المهم الذي لا يستطيع الطلاب العثور عليه على Google لسبب ما.

سيقوم محرك البحث هذا بتوصيلك مباشرة ليس فقط بالمحتوى المتعلق بالهندسة ولكنه سيعطيك تحديثات حول أشياء أخرى أيضًا. يغطي مجموعة من الأخبار المتعلقة بالصناعات ، والإعلانات والوظائف الشاغرة ، والتقارير الفنية وقواعد البيانات ، والمطبوعات الإلكترونية ، والمواد التعليمية والتعليمية ، والعديد من الموارد الأخرى للطلاب.

تتم تغطية كل هذه الموضوعات بمساعدة روابط الويب المظلمة المتصلة من خلال محرك البحث هذا. سيقودك إلى هذه المواقع المليئة بالمحتوى بالإضافة إلى الاهتمام بالسرية أيضًا. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من المحتوى المماثل ، كما أن مواقع TechXtra تأتي من الويب المخفي.

إنفوبليز Infoplease

ظهرت لأول مرة في عام 1938 ، ومنذ ذلك الحين ، تم توفير المعلومات لمستخدمي الويب العميق بكفاءة. يعد محرك البحث هذا أحد أهم محركات البحث ضمن أفضل 5 محركات بحث للويب العميق. على الرغم من أنه تم تغييره كثيرًا منذ نشأته ، إلا أن شيئًا واحدًا لم يتغير أبدًا ، وهو قاعدة بياناته الوفيرة من المعلومات.

هناك العديد من الآباء وأمناء المكتبات والمعلمين الذين لا يستطيعون القيام بذلك دون مساعدة Infoplease. يوفر معلومات واقعية حول أنواع مختلفة من الموضوعات المتعلقة بنظام التعليم الحالي والحياة اليومية أيضًا.

إنه يغطي محتوى حول مواضيع مثل الأحداث الجارية ، وثقافات البوب ​​، والعلوم ، والحكومة ، والتاريخ. إذا كنت تعتقد أن هذا محرك بحث ويب عميق ويجب ألا يتعرض للأطفال والطلاب ، فأنت مخطئ. هذا آمن لتصفح الأطفال أيضًا. تم إجراء تعديل على مستوى الخبراء على المحتوى للحفاظ على سلامته وأمانه.

أرشيف الإنترنت

يختلف محرك بحث الويب العميق هذا عن باقي محركات البحث. يتم استخدام البعض الآخر لغرض المعلومات للطلاب والمعلمين ، ولكن محرك البحث هذا مخصص فقط لقسم الترفيه. ستجد قاعدة بيانات كاملة للموسيقى الحية والصوت والمواد المطبوعة أيضًا. تتمثل النقطة الإضافية الرئيسية لمحرك البحث هذا في أنه يمكنك تصفح 391 مليار موقع ويب لهذا النوع من المحتوى.

هذه هي المواقع التي تم إنشاؤها على الإنترنت ولكن تم إزالتها لاحقًا. ليس فقط الصوت ومقاطع الفيديو ، ولكنه يحتوي أيضًا على مجموعة من البرامج والألعاب والصور والتطبيقات المختلفة أيضًا.

أرشيف الإنترنت يحمل أكبر مشروع رقمنة للكتب. الفكرة هي توفير قاعدة بيانات مجانية لجميع الأشخاص وإحياء تلك البيانات التي تم حذفها لبعض الأسباب. تم تسجيل مجموعة محرك البحث هذا على أنها 15 بيتابايت في عام 2014.

DeepWebTech

على الرغم من أن هذا جزء من أفضل 5 محركات بحث للويب العميق ، إلا أن محرك البحث هذا وحده يقوم بعمل خمسة محركات بحث على الأقل. ما أحاول قوله هو أن قاعدة البيانات محددة للغاية فيما يتعلق بالموضوعات التي قد تجدها أكثر من كافية لغرضك. العصر الرئيسي الذي يغطي DeepWebTech هو العلم والطب والأعمال. وهذا بدوره يمنحك الأخبار الحالية والمعلومات التفصيلية والمواقع الإلكترونية والمجلات وما إلى ذلك.

هناك الكثير من البرامج التي ينتجها محرك البحث هذا ، وهي مفيدة لمستخدمي العصر الحديث. يتم إجراء جميع عمليات البحث المتعلقة بالبرنامج بمساعدة "Explorit".

يرتبط محرك البحث المسمى ScienceResearch.com أيضًا بمحرك البحث هذا ، والذي يوفر بحثًا متحدًا مجانيًا للعديد من قواعد البيانات. هناك أيضًا محركات بحث مختلفة لأغراض مختلفة - على سبيل المثال ، Biznar لأبحاث الأعمال ، و Medner للأبحاث الطبية ، وإصدارات مختلفة من العملاء الفرديين.

عميق DeepPeep

هذا نوع من محركات البحث التي تعمل على أساس الاستعلام الذي يطلبه المستخدم على شبكة الويب العميقة. فكرة عملها بسيطة للغاية. يجب كتابة طلب البحث من قبل المستخدم ، ويتم إنشاء صفحة نتيجة البحث وفقًا لذلك. الصفحة التي تم إنشاؤها قصيرة العمر وديناميكية ولا يمكن تجميعها بمساعدة محركات البحث التقليدية.

قام DeepPeep بفهرسة الآلاف من قواعد البيانات المختلفة حتى الآن. إنه يعمل على سبعة مجالات مختلفة و 45000 نموذج. فهو لا يجمع قواعد البيانات الموجودة فحسب ، بل يجمع أيضًا المعلومات عبر الويب العميق ويحولها إلى نموذج فهرس.

ينصب التركيز الرئيسي لمحرك البحث هذا على إتاحة 90٪ من محتوى WWW لجميع أنواع المستخدمين. بدأ كمشروع في جامعة يوتا وبدعم من مؤسسة العلوم الوطنية مالياً. اكتسب محرك البحث البسيط هذا شعبية كبيرة وهو المفضل الشخصي للعديد من المستخدمين.

استنتاج

الفكرة هي جعل عملية التنقل في شبكة الويب العميقة أبسط من البساطة. يمكن أن يكون هذا ممكنًا فقط عندما يكون محرك البحث المستخدم في الويب العميق يعمل بشكل مثالي ويؤدي إلى النتائج المرجوة. جميع محركات البحث المذكورة أعلاه مثالية لتصفح أنواع مختلفة من قواعد البيانات.

تم تجميع أفضل 5 محركات بحث للويب العميق المدرجة أعلاه مع الكثير من مواقع الويب والارتباطات التشعبية. هذا من المستحيل عمومًا الوصول إلى العديد من الارتباطات التشعبية في محركات البحث العادية. لذلك يمكن أن يكون استخدامها بمساعدة محرك بحث الويب العميق فكرة حكيمة.

close
google-playkhamsatmostaqltradent