أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

  هذا هو عصر ركوب الدراجات ، وأصبح ركوب الدراجات أكثر شعبية باعتباره نشاطًا رائعًا للياقة البدنية. من أجل الفوائد الصحية وتقليل البصمة الكربونية ، ناهيك عن تجنب الازدحام المروري ، فإن ركوب الدراجات هو وسيلة النقل المفضلة لدينا اليوم. يجب أن تفكر في تثبيت بعض تطبيقات الدراجات الرائعة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد للحصول على ركوب الدراجات الأكثر بهجة وإفادة.

يجب على كل راكب دراجة أو أي شخص مهتم بركوب الدراجات تجربة تطبيقات الدراجات المجانية هذه

ما هو أفضل تطبيق مجاني لركوب الدراجات؟

ستجد أدناه أفضل تطبيقات ركوب الدراجات وتطبيقات ركوب الدراجات لنظام أندرويد !

Ride with GPS

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

يحتوي Ride With GPS على شعار خاص به - الركوب والتسجيل والتقاط الصور والمشاركة ، وهذا هو بالضبط ما يفعله هذا التطبيق المذهل. إنه تطبيق جيد لتخطيط مسار الدراجات والحصول على التنقل في الوقت الفعلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى جانب ميزة التنقل الصوتي خطوة بخطوة. يقدم التطبيق معلومات مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والمسافة ، والسرعة ، وحرق السعرات الحرارية ، وبيانات معدل ضربات القلب ، والقائمة تطول. يمكن للمستخدمين مشاركة طرقهم المخصصة مع الأصدقاء والعائلة لمتابعة وتتبع التقدم في الوقت الفعلي. كما يوفر إحصائيات وتحليلات مفصلة لمعرفة الأداء والتحسينات. يأتي التطبيق أيضًا مع خرائط ورسوم بيانية أكثر تفصيلاً لإحصائياتك ويمنحك فرصة لمشاركة تجربتك وإنجازاتك مع مستخدمين آخرين.

Komoot

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

Komoot هو تطبيق جيد لسائقي الدراجات العادية ، ويمكن للمتنزهين ، وسائقي الدراجات الجبلية ، وراكبي الدراجات على الطرق ، أو أي شخص يحب الأنشطة الخارجية الاستفادة من هذا التطبيق. يتيح لك التطبيق بشكل أساسي الحصول على بيانات التنقل للمنطقة التي تريد ركوب الدراجة أو القيام بأنشطة أخرى. يحتوي التطبيق على ميزات خرائط غير متصلة بالإنترنت ممتازة ، وخيارات أساسية أخرى مجانية للمنطقة الأولى. يمكنك الحصول على المزيد من خلال عمليات شراء التطبيقات المختلفة أو الاشتراكات السنوية. يعد قسم المجتمع أيضًا رائعًا لاكتشاف أماكن جديدة ومشاركة مفضلاتك.


Wahoo Fitness

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

Wahoo Fitness هو تطبيق أفضل لتتبع التمارين للجري وركوب الدراجات وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة وجميع أنواع أنشطة اللياقة البدنية. يتتبع التطبيق سرعتك ومسافتك ويحفزك بتنبيهات صوتية قابلة للتخصيص تعلن عن مختلف مراحل المعلومات أثناء التمرين. كما أن لديها القدرة على تتبع أنشطة القلب الأخرى. يمكنه الاتصال بأجهزة Bluetooth وتحميل سجلاتك إلى تطبيقات اللياقة البدنية مثل Strava و RunKeeper و MapMyFitness و Nike + و TrainingPeaks و GarminConnect Magellan Active وما إلى ذلك أو حتى البريد الإلكتروني على عنوانك. يمكنك استخدام أجهزة استشعار متعددة في وقت واحد وتلقي معلومات شخصية عن معدلات ضربات القلب ، وعدد السعرات الحرارية المحروقة. يحتوي هذا التطبيق على خريطة كنز ، ويمكنك استكشاف استخداماته الواسعة من خلال زيارة موقع wahoofitness.com.

Kudo Coach

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

Kudo Coach هو تطبيق أحدث لمدرّب الدراجات لراكبي الدراجات. يمنحك بشكل أساسي خطة تدريب مخصصة بناءً على أهداف التدريب الخاصة بك أو أحداث ركوب الدراجات مما يجعلها مفيدة جدًا للمبتدئين والوسطاء وراكبي الدراجات المتقدمين. إلى جانب ذلك ، تحصل على إحصائيات لمعدل ضربات القلب وبيانات أخرى حتى تتمكن من إجراء تغييرات على خطة التمرين.

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

BikeComputer هو تطبيق ركوب دراجات مفيد وبسيط وفعال. يمكنه تتبع المسافة والسرعة والارتفاع والوقت والمسافة الإجمالية وغير ذلك الكثير. ربما تكون أفضل ميزة هي أنها توفر خيار نقطة رئيسية لمستخدميها ، والتي يمكن أن تساعدهم في العودة إلى ديارهم في أسرع وأقصر مسار. لا يحتاج المستخدمون إلى التسجيل أو تسجيل الدخول. يدعم التطبيق خريطة غير متصلة بالإنترنت للحصول على صورة للسفر بدون الإنترنت ويمكن لاحقًا مشاركة الجلسة على فيسبوك أو تحميلها على تطبيقات التمرين مثل Strava. بشكل عام ، إنه أحد أفضل تطبيقات الدراجات المجانية لنظام أندرويد .

Bike Tracker

أفضل تطبيقات لعشاق ركوب الدراجات للأندرويد

Bike Tracker هو أفضل تطبيق لعداد السرعة للدراجات لنظام أندرويد يمكنه تتبع جميع أنواع ركوب الدراجات ، والمسافة ، والمدة ، والسرعة ، وزيادة الارتفاع ، والسرعة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، وما إلى ذلك ، عبر GPS. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تتبع مساراتك والحصول على تحديثات تفصيلية حول السرعة وأقصى سرعة لركوب الدراجات ومتوسط ​​السرعة والارتفاع وبيانات الركوب الأخرى. كما أنه قادر على قياس وتسجيل الوقت والسرعة والانحدار والسعرات الحرارية التي تحرقها. أفضل جزء هو أنك ترى موقعك الحالي على الخرائط مع عرض القمر الصناعي المتاح للتنزيل للاستخدام دون اتصال إذا كنت بحاجة إلى توفير عمر بطارية الهاتف.
close
google-playkhamsatmostaqltradent