حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية

يُطلق الآن على أجهزة الاتصال اللاسلكي اسم أشياء من الماضي. مع ظهور الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت والرسائل النصية المفرطة ، تم إسقاطها في سلة المهملات من قبل الناس في جميع أنحاء العالم.

لكن الأجهزة التي أصبحت غير ذات صلة بالنسبة لمعظم الناس ، لا يزال المفهوم الكامل وراء جهاز الاتصال اللاسلكي (مرارًا وتكرارًا!) ، بما في ذلك أسماء الرموز السرية للغاية ، يثير قلوب الكثيرين.

ربما تكون قد نسيت بعض ذكريات طفولتك ، لكن لا يمكنك أبدًا أن تنسى تلك الأشياء التي تجعلك تشعر وكأنك وكيل أو شيء من هذا القبيل. لقد لعبنا جميعًا معها وكان جزءًا لا يتجزأ من طفولتنا.

لذا ، فإن العثور على جهاز اتصال لاسلكي جيد في السوق يمكن أن يكون مهمة محمومة ولتجنب هذه المتاعب ، نقدم لك بعضًا من أفضل تطبيقات walkie talkie لأجهزة أندرويد و آيفون التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت بالكامل. لذا ، فلنبدأ بالقائمة!

كيف تحول هاتفك الى جهاز إتصال لاسلكي 

على الرغم من أن الناس يفضلون هواتفهم ورسائلهم الفورية على المفهوم الكامل لأجهزة الاتصال اللاسلكي ، لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة أن استخدامها كان ممتعًا للغاية. وأيضًا ، في حالة الكوارث الطبيعية مثل الأعاصير ، فهي تساعد كثيرًا في التواصل.


لذلك مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، أنشأ العديد من مطوري التطبيقات تطبيقات بواجهة مماثلة لأجهزة walkie talkies.

قائمة بأفضل 5 تطبيقات ووكي توكي لأجهزة اندرويد و آيفون 


1. Voxer Walkie Talkie Messenger

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية

Voxer Walkie Talkie Messenger ، الخيار الأول لملايين المستخدمين ، هو تطبيق مراسلة كامل تم إنشاؤه حول وظائف walkie talkie. إنه برنامج الاتصال اللاسلكي الوحيد المزود بتشفير من طرف إلى طرف.


لاستخدام التطبيق ، يحتاج المرء إلى الضغط باستمرار على زر جهاز الاتصال اللاسلكي أثناء التحدث ، ثم إطلاقه للاستماع إلى ما يقوله الآخرون. تمامًا مثل جهاز اتصال لاسلكي حقيقي! إنه تطبيق لاسلكي مثالي بدون إنترنت.


يكشف Voxer Walkie Talkie عن خبرته الكاملة وكفاءته عندما يمنحه المستخدمون إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. لذلك ، سيحتاجون إلى إنشاء حساب وإرفاق رقم هاتفهم به.

الميزات الرئيسية لبرنامج Voxer Walkie Talkie Messenger


  •     يمكن للمستخدمين الدردشة بسهولة أو إرسال الرسائل بأنماط عديدة بما في ذلك الملاحظات الصوتية والصور والنصوص والمزيد.
  •     كما يتيح لك الوصول إلى الخدمات في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من الاتصال بسرعة بأصدقائك.
  •     يقدم الحاجيات لقاعدة مستخدميه.
  •     100٪ مجاني لاستخدام التطبيق.
  •     التشفير من طرف إلى طرف.


2. Two Way: Walkie Talkie

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية

واحد آخر من أكثر تطبيقات walkie talkie فعالية في هذه القائمة هو -Two Way: تطبيق Walkie Talkie هو واحد من أبسط واجهات التشغيل وأسهلها. ليست هناك حاجة لأية إجراءات تسجيل لاستخدام التطبيق. يحتاج المرء فقط إلى فتح التطبيق ، والاتصال بقناة من اختياره ، والبدء في التحدث. تمامًا مثل ذلك ، يمكن للمرء الاستمتاع بتجربة جهاز الاتصال اللاسلكي داخل الأذن في حدود هاتفه الذكي. على الرغم من وجود مشكلة طنانة أيضًا. لا توجد إعدادات خصوصية في التطبيق. هذا يعني أن جميع القنوات على الواجهة عامة ومفتوحة للجميع لسماعها. ولكن نظرًا لوجود حوالي مليون قناة للاختيار من بينها ، فإن هذا سيناريو نادر الحدوث.


الميزات الرئيسية لـ Two Way: Walkie Talkie


  •     لا يلزم التكوين.
  •     لا توجد أي إجراءات تسجيل مطلوبة ولا أي أسماء مستخدمين أو كلمات مرور.
  •     إنه مجاني تمامًا لاستخدام أفضل تطبيق Walkie Talkie لعام 2020.
  •     يدعم العديد من المنصات بما في ذلك أندرويد و آيفون .
  •     يستخدم الحد الأدنى من موارد الجهاز.

3. Zello PTT Walkie Talkie

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية


على عكس تطبيقات walkie talkie الأخرى ، فإن Zello ، وهي ظاهرة راديو اجتماعية عالمية ، لا تضع أي قيود على قناتها أو حتى مستخدميها. إنه تطبيق دفع لتتحدث آمن تمامًا. يوفر صوتًا عالي الجودة ودعمًا لسماعات Bluetooth. إنه أحد أفضل تطبيقات البلوتوث اللاسلكية وهو متوافق للغاية مع جميع سماعات البلوتوث تقريبًا. ونظرًا لأن الواجهة تعمل بهدوء ، فلن تفوتك مكالمة واردة واحدة. يُطلب من المستخدمين إعداد حساباتهم قبل أن يتمكنوا من البدء.


الميزات الرئيسية لـ Zello PTT Walkie Talkie


  •     يقدم أكثر من 6000 قناة عامة أو خاصة.
  •     يتيح لك مشاركة الصور والرسائل النصية والمواقع مع الآخرين.
  •     سجلات سجل المكالمات الكامل لمستخدميها.
  •     يسمح لك بتعيين حالتك مثل متاح ومشغول وغير ذلك.
  •     تأمين مرفق اضغط لتتحدث.
  •     متوافق مع سماعات البلوتوث.

4. HeyTell

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية

التالي في هذه القائمة هو - HeyTell ، أحد أفضل تطبيقات walkie talkie ، وهو خبير في تقديم مجموعة من الخيارات لمستخدميه حتى يتمكنوا من الاتصال بعدة أشخاص بسهولة. أفضل جانب ، من خلاله يبرز HeyTell بين الجميع ، هو أنه يوفر أيضًا حماية الخصوصية. وذلك أيضًا بثلاثة مستويات من الانفتاح للمستخدمين ، أي من الخصوصية العالية إلى المنخفضة. مع الخصوصية العالية ، إذا أراد شخص ما التواصل معك ، فسيتعين عليك أولاً قبول دعوة الرسائل الخاصة به. أثناء وجود خصوصية منخفضة ، يمكن لجميع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي والأصدقاء الذين لديهم بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك إرسال رسائل إليك بسهولة. إنه أفضل تطبيق Walkie Talkie لمستخدمي المسافات الطويلة الذين يريدون البقاء دائمًا على اتصال مع أحبائهم أو المقربين.


الميزات الرئيسية لـ HeyTell


  •     يتيح لك التواصل مع المستخدمين الآخرين بنقرة واحدة فقط.
  •     واجهة مستخدم بسيطة ومثيرة للإعجاب.
  •     يستخدم أقل موارد الجهاز.
  •     يستهلك استخدامًا منخفضًا لبيانات الإنترنت للسماح للمستخدمين بإرسال رسائل والتحدث مع أصدقائهم.
  •     تقدم عمليات شراء داخل التطبيق لخدمة مستخدميها بشكل أفضل.

5. Walkietooth

حول هاتفك جهاز إتصال لاسلكي مع هذه التطبيقات المجانية


يختلف تطبيق Bluetooth walkie talkie الذي يعمل بنظام أندرويد فقط هذا قليلاً عن التطبيقات الأخرى المشابهة له. على عكس الآخرين ، لا تخنقه الرغبة في استخدام اتصال البيانات فقط. يفضل بدلاً من ذلك استخدام مجموعة متنوعة من الاتصالات الأخرى ، مثل Bluetooth أو Wi-Fi ، أو حتى شبكة Wi-Fi مشتركة. هذا يعني أنه يمكن استخدام تطبيق walkie talkie هذا بدون الإنترنت أيضًا.


إذا كنت من مستخدمي أندرويد ، فإن Walkietooth هو أحد أفضل تطبيقات walkie talkie لأجهزة أندرويد . لن يكون الأمر مثاليًا في منطقة حضرية أو في المنزل ، حيث قد يكون هناك القليل إلى الكثير من التداخل الذي يمكن أن يحجب اللون الأزرق


وصلات الأسنان. من الأفضل استخدامه على الطريق حيث لا يوجد اتصال بيانات أو إشارات شبكة.

إنه بالتأكيد اختيار مناسب ، ولكنه بلا شك أحد أفضل تطبيقات walkie talkie أيضًا.


الميزات الرئيسية لجهاز Walkietooth


  •     يمكن مشاركة اتصال الصوت والفيديو.
  •     يمكن الوصول إليه حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  •     يتيح لك مشاركة الصور والمواقع مع الآخرين.
  •     يمكن تحويلها بسهولة إلى كاميرا أمنية.

اختتام قائمة أفضل تطبيقات ووكي توكي


كانت هذه أفضل تطبيقات walkie talkie لأجهزة أندرويد و آيفون التي يتم استخدامها إما مع الإنترنت أو بدونه. إنهم جميعًا يخلقون ثورة تغير الفكرة الكاملة للمراسلة والاتصال وإخفاء الهوية والتواصل مع الناس.

على الرغم من أن أيا منها ليس جهاز اتصال لاسلكي "حقيقي" (لأن الموجات الحقيقية تستخدم موجات الراديو لتتمكن من نقل الرسائل) ، إلا أنها أفضل شيء تالي بالتأكيد. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في تقديم بعض الاقتراحات حول هذا الموضوع ، فابدأ وقم بالتعليق علينا في المربع أدناه. ولا تنس الاشتراك في النشرة الإخبارية لتبقى على اطلاع دائم. لذا ، هذا كل شيء كما هو الحال الآن ، ونأمل أن يجعل هذا مهمتك أسهل بكثير ، لا تذهب إلى أي مكان ، سنعود قريبًا مع كتابة أخرى آسرة. حتى ذلك الحين ، استمتع باللعب والتواصل.
close
google-playkhamsatmostaqltradent