كيفية تحديث ويندوز 10 بكل سهولة مجانًا

الصفحة الرئيسية
كيفية تحديث ويندوز 10 بكل سهولة مجانًا


 انتهى عرض التنزيل المجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2016. ومع ذلك ، فإنه ينطبق فقط على ويندوز C (عشرة) المعروف باسم GWX. إلى جانب أداة GWX ، لا تزال أدوات الترقية الأخرى لنظام التشغيل ويندوز متاحة للاستخدام وستستمر في العمل في المستقبل القريب.

انتهى العرض المجاني في 29 يوليو 2016 ، وفي ذلك الوقت أعلنت Microsoft رسميًا نهاية برنامج الترقية المجاني "Get ويندوز 10".

واجه العديد من المستخدمين الذين حاولوا ترقية إصدار ويندوز الحالي الخاص بهم إلى ويندوز 10 بعد تاريخ انتهاء الصلاحية رسالة تفيد بأن "ويندوز 10 فشل في التحقق من صحة مفتاح المنتج". ولكن لا داعي للتورط في هذه الرسالة ، فقد تلقى العديد من المستخدمين هذه الرسالة حتى عندما كان المخطط نشطًا.

إذا كنت لا تزال ترغب في الترقية إلى ويندوز 10 ، فسيتعين عليك الدفع الآن.

ولكن لا تزال هناك طرق لتنزيل الترقية مجانًا. تريد أن تعرف كيف؟

بعد ذلك ، اتبع الخطوات الموجودة على "كيفية الترقية من ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز 10؟"

أفضل الطرق لترقية ويندوز 10 مجانًا

الطريقة رقم 1: ويندوز 10 تحديث مجاني 2020


1) من الجيد دائمًا الاحتفاظ بمفتاح المنتج في متناول يدك. بالنسبة لأولئك الذين أخطأوا ، يمكنهم بسهولة شراء واحدة باتباع الخطوات المحددة.


انقر فوق زر البدء> الإعدادات> النظام> انقر فوق الزر "حول" الموجود على اللوحة اليمنى. سيتم عرض مفتاح المنتج الخاص بك هناك.


2) انتقل إلى الموقع الرسمي لشركة Microsoft لتنزيل ويندوز 10. بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب "تنزيل الآن" لبدء عملية التثبيت.


3) قم بتشغيل ملف التثبيت الذي تم تنزيله في نظامك عن طريق مصادقة خيار "تشغيل".


4) في الشاشة الأولى ، حدد "ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن" ثم انقر فوق الزر "التالي".


5) انتقل إلى الإرشادات الواردة على الشاشة لإكمال ترقية ويندوز 10 المجانية. يتصل ويندوز مرة أخرى بالإنترنت بعد الترقية ؛ سيطلب منك ترخيصًا رقميًا.


6) تحتاج إلى النقر فوق "التحديث والأمان" من "قائمة الإعدادات" كذلك قبل الانتقال إلى علامة التبويب التنشيط.


أشر إلى الملاحظة:


يحتوي كل نظام على ترخيص رقمي محدد مرتبط به ، والذي يدعم تنسيق النظام وإعادة تثبيت القرص. كما أنه يساعد في التثبيت النظيف لإصدار ويندوز 10. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستخدمون الذين لديهم ترخيص رقمي في متناول اليد إلى مفتاح المنتج.

الطريقة رقم 2: ويندوز 10 Free Upgrade 2020


ابدأ بالخطوتين 1 و 2 من الطريقة المذكورة أعلاه للترقية إلى ويندوز 10 مجانًا.


3) أثناء تشغيل وسائط التثبيت ، بدلاً من تحديد "ترقية هذا الكمبيوتر الآن" ، يجب تحديد "إنشاء وسائط التثبيت (محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD أو ملف ISO) لجهاز كمبيوتر آخر."


4) في الخطوة التالية ، اختر "لغتك المفضلة" و "الهندسة المعمارية" و "إصدار ويندوز ". انقر فوق "التالي".


5) سيكون هناك الآن خيار إما تنزيل برنامج ويندوز 10 في جهاز USB لتشغيل الإعداد أو الحصول على ملف ISO للنسخ على قرص DVD لتشغيل البيانات على نظامك.


6) بعد ذلك ، انتقل إلى ملف USB. للبدء ، أدخل محرك أقراص USB في نظامك ، ثم حدده وقم بتنزيل البيانات.


7) أدخل محرك أقراص USB في النظام الذي يحتاج إلى ترقية ثم أعد تشغيله. لتغيير أولوية التمهيد ، اضغط على الزر F2 للدخول إلى نافذة إعداد BIOS. من خلال القيام بذلك ، تسمح بتشغيل محرك أقراص فلاش USB قبل إعادة تشغيل النظام إلى سطح المكتب - في الخطوة التالية ، اختر محرك USB من ترتيب أولوية التمهيد. حدد F10 لحفظ التغييرات والخروج.


8) من خلال إعادة تشغيل نظام الكمبيوتر الخاص بك ، ستصل إلى صفحة التثبيت الخاصة بالترقية المجانية لنظام التشغيل ويندوز 10.


9) أدخل مفتاح المنتج لمتابعة عملية الترقية النهائية إلى ويندوز 10.


بمجرد التحديث إلى إصدار ويندوز 10 بنجاح ، يجب أن تبحث عن جميع التحديثات المتاحة جنبًا إلى جنب مع برامج التشغيل المتوافقة.

يمكنك البحث عن برامج تشغيل محدثة بطريقتين

إما أن تختار إجراء فحص يدوي لبرامج التشغيل المتوفرة أو ترك المهمة على برنامج تحديث برنامج تشغيل ممتاز.


يعد برنامج تحديث برنامج التشغيل برنامجًا سهل الاستخدام وسهل الاستخدام يقوم بالبحث عن برامج التشغيل القديمة وبرامج تشغيل الأجهزة متى تم إصدارها. علاوة على ذلك ، فإنه يقلل أيضًا من مخاطر تثبيت برنامج تشغيل خاطئ أو مصاب.


هذا يعني أيضًا أنك توفر الكثير من الوقت ، والذي قد تضيعه - في البحث يدويًا عن تحديثات برنامج التشغيل الصحيحة.


باستخدام أداة تحديث برنامج التشغيل ، يمكنك الاستمتاع بالوظائف والفوائد المتقدمة مثل:


  •     دعم على مدار الساعة
  •     ذروة أداء نظامك
  •     موفر للوقت
  •     بنقرة واحدة تحديث.
  •     يقوم تلقائيًا بتحديث جميع برامج التشغيل المعطلة والقديمة.

تضمن أداة تحديث برنامج التشغيل الممتازة عدم تفويت أي تحديثات أساسية ، والتي تعد بالتالي بأداء محسّن للنظام.

آمل أن تكون مدونتنا قد قدمت لك المساعدة الكافية وقدمت أيضًا فكرة عادلة عن "كيفية الترقية من ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز  10". اتبع الخطوات الضرورية والبسيطة للحفاظ على تشغيل نظامك على أحدث إصدار من ويندوز جنبًا إلى جنب مع برامج تشغيل الأجهزة المحدثة.
close
google-playkhamsatmostaqltradent