أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية

الصفحة الرئيسية
أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية

 لا تعمل تطبيقات تحرير النصوص لهواتف الأندرويد  معًا لكثير من المستخدمين. بينما لا يفضل البعض لهواتف الأندرويد   لتعديل النص ، لا يزال البعض الآخر ينتظر تطبيق تحرير مستقل. ومع ذلك ، ومع ذلك ، فإن الاعتماد على هواتف الأندرويد   الخاص بك لا يزال خيارًا أفضل من حمل الكمبيوتر المحمول في كل مكان.

ما نحتاجه في هذا العصر التكنولوجي هو تطبيق محرر نصوص لهواتف الأندرويد  خالٍ من التشتيت. تم تصميم برامج تحرير النصوص هذه لتطبيقات هواتف الأندرويد  خصيصًا لتحسين الإلهاء وتقليل ازدحام الواجهة وتوفير أقصى قدر من مساحة الشاشة.


شيء مهم يجب فهمه هنا هو أن تطبيقات تدوين الملاحظات ومعالجات النصوص ومحرري النصوص تختلف تمامًا عن بعضها البعض وتلبي متطلبات المستخدم المحددة.


  •     تطبيقات أخذ الملاحظات: تركز هذه الأدوات بشكل رئيسي على ميزات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتذكيرات والتنسيقات والميزات المفيدة الأخرى.
  •     معالج الكلمات: هذه تطبيقات شاملة يمكنها تلبية جميع احتياجات تنسيق الكلمات الخاصة بك دون عناء ، إلى جانب العديد من أدوات تصميم الخطوط وتحرير النصوص.
  •     محررو النصوص: تعد برامج تحرير النصوص أدوات بسيطة مصممة لتلبية متطلبات تحرير النص البسيطة للمستخدمين. يتم استخدامها بشكل عام لتحرير النص العادي.

قائمة بأفضل 7 تطبيقات محرر نصوص للاندرويد


1. iA Writer


أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية

يُعرف iA Writer بمعالج الكلمات لأجهزة Mac و iOS ، وهو يستحق المركز الأول في قائمتنا لأفضل تطبيقات تحرير النصوص هواتف الأندرويد   لأسباب وجيهة إلى حد ما.

بالنسبة هواتف الأندرويد   ، يتم التعامل معها على أنها تسمية خاطئة وتركز بشكل رئيسي على توفير تجربة كتابة رائعة لمستخدميها. تأتي أداة معالج الكلمات مع واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ووظيفة نظيفة.

استخدمه لتحرير النص العادي وتخفيض السعر ، بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة مستعرض الملفات المدمجة للبحث والوصول بسهولة إلى ملفات مختلفة على جهازك. للحصول على عرض أفضل وتحسين تركيز المستخدم ، فإنه يحتوي أيضًا على الوضع الليلي.

باستخدام iA Writer ، يمكنك نشر المحتوى الخاص بك مباشرة وتصدير الملفات بتنسيقات مختلفة بما في ذلك Word و PFD وحتى HTML. باستخدام محرر النصوص عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا مزامنة مستنداتك على منصات Dropbox و Google Dropbox.



أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


التالي في قائمتنا لأفضل برامج تحرير النصوص لهواتف الأندرويد   هو Writer plus. إنه يعمل بشكل جيد كمحرر تخفيض السعر ومحرر النص العادي.

يأتي بهيكل خفيف الوزن وسهل الاستخدام وهو الأنسب للأجهزة القديمة. بصرف النظر عن كونه خفيف الوزن ، فإنه يستهلك موارد محدودة للنظام ، ويعزز عمر البطارية ويضمن عملًا خالٍ من الأعطال لجهازك.

تشمل سلة ميزاتها الواسعة ما يلي:


  •     تنسيق Markdown الأساسي.
  •     الوضع الليلي لأداء أفضل وتقليل إجهاد العين.
  •     منظمة المجلد.
  •     ميزة التراجع / الإعادة.
  •     عدد الكلمات والحرف.



أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


تطبيق تحرير النص التالي الذي يمكنك التفكير فيه شائع للغاية وموثوق به. يأتي Monospace بهيكل بسيط ولكنه محمّل بالعديد من الميزات المفيدة. يساعد في زيادة مساحة الشاشة للحصول على عرض أفضل. يدعم نوع خط واحد فقط مما يضمن الحد الأدنى من إلهاء المستخدم.

يحتوي التطبيق على جميع ميزات تنسيق النص الأساسية التي يقدمها. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة تنظيم قائمة على علامة التصنيف.

أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


يعد Quick Edit Text Editor أفضل محرر نصوص أندرويد للبرمجة. يمكن استخدامه من قبل كل من المبرمجين المبتدئين والمتقدمين ويمكن أن يدعم لغات مختلفة بما في ذلك JavaScript و HTML و C و C ++ و Ruby و CSS و PHP وغيرها الكثير.

تشمل الميزات البارزة ما يلي:


  •     البحث عن ملف واستبدال الخيار.
  •     أرقام الأسطر.
  •     ميزة إعداد الخط المخصص
  •     يمكنه فتح ودعم ملفات متعددة في وقت واحد.
  •     يمكنه المزامنة بسهولة مع الخدمات السحابية.
  •     مدعوم بواجهة قابلة للتخصيص.
  •     خيارات غير محدودة للتراجع والإعادة.
  •     سهولة التنقل وقدرات التحرير السريعة.

5. Jotter Pad

أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


يعد Jotter Pad أحد أفضل تطبيقات تحرير النصوص للعقول المبدعة. يأتي مزودًا بواجهة نظيفة تدعم العمل الخالي من الإلهاء ويمكن استخدامه لمتطلبات تحرير نصوص الألم أيضًا.


تشمل ميزاته الخاصة ما يلي:


  •     تنسيق Markdown.
  •     آلة كاتبة التمرير.
  •     خطوط عادية
  •     تخصيص النمط.
  •     البحث عن العبارة واختصارات لوحة المفاتيح.

بصرف النظر عن الإصدار المجاني ، فإنه يحتوي على نسختين مدفوعتين أيضًا. يبلغ سعر إصدار Pro 14.99 دولارًا بينما يبلغ سعر Creative 5.99 دولارًا.


أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


يعمل تطبيق تحرير النص التالي الخاص بنا بشكل جيد للمبتدئين ويدعم جميع الوظائف الأساسية.

إنه يعمل بشكل جيد لتحرير النص العادي ويمكن استخدامه لملاحظات نصية صغيرة.


7. Abc Text Editor

أفضل 7 تطبيقات لتحرير وكتابة النصوص للأندرويد بمميزات احترافية


إذا كنت ترغب في تحرير ملفات نصية طويلة ، فإن Abc هو أفضل محرر نصوص لك. يمكن استخدامه لتحرير الملفات النصية حتى 500 ميجابايت باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية.

ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في استخدام لوحة مفاتيح مخصصة ، فقد تواجه بعض مشكلات التأخر الزمني. الكل في الكل هو تطبيق جيد ويستحق المحاولة.

خاتمة

نأمل أن تكون قائمة تطبيقات محرر النصوص المدروسة جيدًا مفيدة جدًا لك. يحتوي كل تطبيق مذكور أعلاه على بعض الميزات والتخصصات الفريدة.

اختر التطبيق الأنسب وفقًا لمتطلباتك وابدأ. هذه التطبيقات رائعة لكل من متطلبات تحرير النصوص العادية والمتقدمة.
close
google-playkhamsatmostaqltradent