أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد

 لقد جاء ظهور جهاز أندرويد المحمول مع الكثير من التطبيقات المطورة لأجهزة أندرويد بما في ذلك أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المدرجة هنا. توفر تطبيقات مكافحة الفيروسات هذه الحماية والأمان للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد . يتراوح هذا الأمان والحماية من منع ومعالجة هجوم الفيروسات والبرامج الضارة وتحمي الخصوصية إلى الحماية من التهديدات الأخرى.

تخرج بعض هذه التطبيقات من العلبة لتمكين المستخدمين من تحديد موقع أجهزتهم في حالة الفقد وحذف المحتويات لحماية الخصوصية وإلغاء تثبيت الأجهزة ومنع المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها وتقديم ميزات القائمة السوداء والتنبيه والنسخ الاحتياطي وغير ذلك الكثير.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات التي يمكنك استخدامها للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد .

1. Avast Mobile Security

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد

يعد Avast Mobile Security من بين تطبيقات مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا ، التي صممتها Avast ، يعد تطبيق الأمان أحد التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لأمان هاتفك المحمول حيث إنه قادر على توفير حماية رائعة لجهازك المحمول.


يضمن أمان التطبيق حماية جهازك من الملفات الضارة وخالية من البرامج الضارة والفيروسات حتى أثناء تصفحك للإنترنت. يوفر التطبيق حماية في الوقت الفعلي من خلال ميزات فحص الجهاز والتطبيق.


يمكّنك Avast أيضًا من تحمل المسؤولية والتحكم الكامل ، وحظر المكالمات ، وقفل التطبيقات. مع ميزات الحماية من السرقة ، يمكنك قفل جهازك المحمول عن بُعد في حالة فقده.

2. Comodo Mobile Security (CM Security) 

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد


CM Security هو تطبيق مضاد فيروسات يعمل بنظام أندرويد ويقدم أمانًا حصريًا للهاتف المحمول للأجهزة المحمولة. يقوم بتأمين الأجهزة المحمولة من المتسللين الذين يقومون بتشغيل تطبيقات ضارة ويحاولون الوصول إلى معلوماتك وبياناتك الخاصة.


تم تصميم CM Security لمنع وبدء العدوى والفيروسات الضارة من جهازك المحمول وإبقائها خالية من الفيروسات ومن تداخل الملفات والتطبيقات الضارة. باستخدام التطبيق ، يمكنك تأمين وحماية الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال الشخصية وغير ذلك الكثير. التطبيق قادر على اكتشاف الملفات التي تشكل تهديدًا لجهازك.


بينما يمكن استخدامه لحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، يعمل التطبيق كخزانة تطبيقات رائعة - مما يعني أنه يمكن استخدامه لمنع المتطفلين من الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول والملفات والبيانات. ومن المثير للاهتمام أن التطبيق يلتقط صورًا للمتطفلين الذين يحاولون الوصول إلى جهازك.

3. Avira Antivirus Security 

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد


يقوم تطبيق Avira Antivirus بتأمين جهازك من خلال استخدام ميزات رائعة تمكن التطبيق من فحص جهازك وأيضًا فحص الملفات والتطبيقات وحتى بطاقة الذاكرة (SD الخارجية)


يوفر التطبيق الحماية في الوقت الحقيقي. يمكّنك مستشار Stagefright من العمل على تهديد ونقطة ضعف معينة ، مع ميزات مكافحة السرقة ، يمكنك تحديد موقع جهازك في حالة الضياع ، ثم قفله عن بُعد وكذلك حذف محتواه إذا لزم الأمر - خصوصيتك محمية !


جميع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال محمية من تهديدات الهاتف المحمول. تراقب أداة حماية الهوية للهجوم على الويب والبريد الإلكتروني. يأتي التطبيق أيضًا مع ميزة القائمة السوداء من بين العديد من الميزات الأخرى.

4. TrustGo Antivirus

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد

يعد تطبيق TrustGo لمكافحة الفيروسات وأمن الأجهزة المحمولة تطبيقًا قويًا لمكافحة الفيروسات والأمان. أثناء تقديم الحماية الأساسية للهاتف المحمول ، فقد تم تصميمه للقيام بأكثر من مجرد تأمين جهازك. يقوم التطبيق بفحص جهازك المحمول بالكامل بما في ذلك كل التطبيقات والملفات وبالتالي حماية جهازك من أحصنة طروادة والبرامج الضارة والفيروسات من خلال اكتشاف تلك التطبيقات الضارة التي تحمل تلك الفيروسات التي تسرق البيانات الخاصة من جهازك المحمول.


يمكّنك مرشد الخصوصية من عرض التطبيقات المتعلقة بالخصوصية بسهولة من أجل تحديد المخاطر ومنعها. باستخدام مدير التطبيق ، يمكنك بسهولة إزالة أو إلغاء تثبيت هذه التطبيقات التي لا تستخدمها ، مع توفير الحماية في الوقت الفعلي والتي تراقب أيضًا عملية التثبيت.


حدد أيضًا موقع جهازك في حالة السرقة أو الضياع وقم أيضًا بحذف البيانات أو مسحها لحماية خصوصيتك. يعطي إشعارًا تحذيريًا عندما يحدد شبكة WiFi غير آمنة ويحظر عناوين URL الضارة للتصفح الآمن. إنه أحد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات التي يمكنك تجربتها!

5. Norton mobile Security

أفضل 5 تطبيقات مجتنية لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد

يوفر تطبيق الأمان هذا نطاقًا من الحماية لجهازك المحمول. أثناء حماية جهازك من الفيروسات ، فإنه يمنع أيضًا سرقة المعلومات الخاصة من جهازك.


يأتي التطبيق مزودًا بميزات مكافحة السرقة التي تمكنك من تحديد موقع جهازك عند فقده. مع الإصدار المتميز ، ستحصل على الكثير من الميزات بما في ذلك حظر المكالمات والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها.

يتيح لك تطبيق Norton Mobile Security حذف المحتويات في حالة فقدها ، وبالتالي حماية خصوصيتك.

close
google-playkhamsatmostaqltradent