طريقة سهلة لإستخدام حسابين على الوتساب برقم واحد

الصفحة الرئيسية
طريقة بسيطة لإستخدام حسابين على الوتساب في نفس الوقت

 بالنظر إلى صورة اليوم ، من الواضح كيف أصبح واتساب عملاق دردشة ومن المستحيل تخيل اتصال فعال بدون هذه المنصة. لقد أصبح تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم وهو أداة فورية تمامًا عندما يريد المرء إسقاط نص.

بصرف النظر عن الرسائل التي تحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية وصور GIF ، يقدم واتساب ميزات مفيدة أخرى مثل مكالمات الصوت والفيديو الفردية والمكالمات الصوتية والمرئية الجماعية ومشاركة الملفات. يحب معظم الناس الاحتفاظ بحسابات واتساب للأغراض المهنية والشخصية منفصلة. يساعدهم في الحفاظ على الدردشات المختلفة بشكل جيد وقيادة الإدارة الفعالة.

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق واتساب Business على هاتفك والاشتراك برقم هاتفك للاحتفاظ بحساب منفصل للأغراض المهنية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بحسابات متعددة على واتساب ، فسيساعدك هذا القسم. ستجد كيفية استخدام حسابين على واتساب عندما يكون لديك أكثر من رقم واحد. هيا بنا نبدأ.

كيفية استخدام حسابي واتساب على هاتف ذكي واحد


يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات ورسائل وتشغيل مهام مختلفة باستخدام بطاقة SIM مختلفة في هاتف ذكي ثنائي الشريحة. عندما يتعلق الأمر باستخدام حسابي واتساب على هاتف ثنائي الشريحة ، تصبح الأمور صعبة بعض الشيء. في حين أنها ليست عملية مباشرة لاستخدام حسابات واتساب مختلفة على هاتف ذكي واحد ، اعلم أن ذلك ليس مستحيلاً.


يمكنك استخدام حسابي واتساب على هاتفك الذكي وإدارة الاتصالات لأغراض مختلفة من جهاز واحد. قبل البدء في العملية ، يوصى بامتلاك هاتف ذكي ثنائي الشريحة بحيث يمكن التعرف على رقم هاتفك عبر رسالة نصية قصيرة أو الاتصال بسهولة على هاتفك ويمكنك البدء بسهولة في التسجيل في حساب واتساب الخاص بك.


هناك أدوات استنساخ تابعة لجهات خارجية تتيح لك الوصول إلى حسابين على هاتف واحد. فيما يلي تطبيقات النسخ التي يمكنك تجربتها إذا كنت تريد استخدام حسابين على واتساب على هاتف واحد.

1. Parallel Space

طريقة بسيطة لإستخدام حسابين على الوتساب في نفس الوقت

متاح: اندرويد و ايفون 

يعد Parallel Space أحد أفضل تطبيقات النسخ التي تتيح لك استخدام حسابات متعددة لـ واتساب ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى باستخدام هاتف ذكي واحد. ستتمكن من إعداد حسابات متعددة والتبديل بينها بنقرة واحدة. تفتخر بتوفير عمليات خالية من الإعلانات وتتيح للمستخدمين الوصول إلى الوظيفة بأمان باستخدام ميزة قفل الأمان.

في الجزء العلوي ، يأتي بواجهة بسيطة ونظيفة ومصممة بدقة مما يسهل على المستخدمين التنقل في التطبيق. إذا كنت تبحث عن طريقة لاستخدام حسابين لتطبيق واتساب على هاتف واحد ، فيمكنك تجربة تطبيق النسخ هذا.

2. Dual Apps

طريقة بسيطة لإستخدام حسابين على الوتساب في نفس الوقت

التوفر: اندرويد و ايفون 


يعد Dual Apps أفضل تطبيق استنساخ آخر في القائمة التي تتحقق منها إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بحسابين على واتساب بشكل منفصل على هاتفك الذكي ثنائي الشريحة. يمكنك استخدام حسابات مزدوجة باستخدام هذا التطبيق على هاتف ذكي واحد. بصرف النظر عن واتساب ، يمكنك استخدام فيسبوك و انستغرام والتطبيقات الأخرى المماثلة. إلى جانب ذلك ، يتيح لك الوصول إلى حسابات مختلفة بشكل خاص.


يدعم تطبيق النسخ هذا 20 تطبيقًا يمكنك استخدامها لإعداد حسابات متعددة على هاتفك. لحسن الحظ ، يتميز بواجهة بسيطة وأنيقة ، لذا لن تجد أي متاعب في بدء العمليات على هذا التطبيق.

3. Super Clone

طريقة بسيطة لإستخدام حسابين على الوتساب في نفس الوقت

إذا كنت من مستخدمي اندرويد وتبحث عن أفضل طريقة لاستخدام حسابي واتساب على هاتفك الذكي ، فيمكنك تجربة Super Clone. يتيح لك تطبيق النسخ النظيف والسهل الاستخدام هذا إدارة حسابين أو أكثر على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الألعاب.


يمكنك التبديل بسهولة بين حسابات واتساب المتعددة باستخدام تطبيق النسخ هذا الذي يوفر أيضًا التنقل الخاص مع ميزة الخزانة. يمكنك تجربة هذا إذا كنت ترغب في استخدام حسابين أو أكثر من حسابات واتساب على هاتفك.

الخلاصة

هناك تعلمت كيف يمكنك استخدام حسابي واتساب على هاتفك الذكي. بينما يمكنك تثبيت تطبيق واتساب Business لإدارة حسابك الاحترافي ، فإن أي تطبيق استنساخ قوي سيساعدك على إدارة أكثر من حسابين من هاتف ذكي واحد. هل كان هذا القسم مفيدًا؟ أخبرنا عن طريق الكتابة في قسم التعليقات.

close
google-playkhamsatmostaqltradent