أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد

 دعنا نعترف بأن رسم شيء ما أو تصميم الرسوم أمر سهل جدًا على جهاز الكمبيوتر مقارنة بالهواتف الذكية. هناك الكثير من برامج ويندوز المتاحة على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جميع أدوات الرسم بسهولة. ومع ذلك ، تصبح الأمور صعبة نسبيًا على اندرويد .

لا يعني ذلك عدم وجود تطبيقات الرسم لنظام اندرويد ، ولكن معظمها كان متميزًا ويفتقر إلى الميزات الأساسية. في هذه المقالة ، قررنا استكشاف بعض من أفضل تطبيقات الرسم لنظام اندرويد والتي كانت متاحة بالفعل على متجر Google Play.

قائمة أفضل تطبيقات الرسم المجانية لنظام الاندرويد 


يمكنك استخدام هذه التطبيقات لإنشاء أعمال فنية أو رسومات فريدة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات أيضًا على صقل مهاراتك في الرسم. كل هذا يتوقف عليك كيف تستخدم هذه التطبيقات. لذا ، دعنا نتحقق من بعض أفضل تطبيقات الرسم لنظام اندرويد .

1. ibis Paint X


عندما يتعلق الأمر بالميزات ، لا يوجد تطبيق رسم آخر يمكنه التغلب على ibis Paint X. إنه أحد تطبيقات الرسم متعددة الاستخدامات التي تم إنشاؤها على الإطلاق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد . الشيء الجيد في ibis Paint X هو أنه يوفر كل المواد والأداة لتلبية احتياجات الرسم الخاصة بك. مع أكثر من 2500 مادة رسم ، وأكثر من 800 خط ، و 381 فرشاة ، و 71 مرشحًا ، و 46 لونًا للشاشة ، فإن ibis Paint X هو أفضل تطبيق في قسم الفنون والتصميم بسهولة.

2. MediBang Paintأفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد


MediBang Paint إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني وخفيف الوزن للرسم الرقمي وإنشاء الرسوم الهزلية لجهاز اندرويد الخاص بك ، فيجب أن ينتهي بحثك بـ MediBang Paint. خمين ما؟ يوفر MediBang Paint الكثير من الفرش والخطوط والخلفيات المعدة مسبقًا والموارد الأخرى لمساعدتك على الرسم. ومع ذلك ، على الرغم من كونه تطبيقًا خفيف الوزن ، إلا أن MediBang Paint معقد قليلاً للاستخدام.

3. ArtFlow

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد

يدعي هذا التطبيق تحويل هاتفك الذكي إلى دفتر رسم رقمي. هذا صحيح إلى حد ما. للقيام بذلك ، يقدم التطبيق أكثر من 80 فرشاة رسم وأداة لطخة وأداة ممحاة متقدمة. التطبيق سهل الاستخدام نسبيًا ، وليس مليئًا بالميزات غير الضرورية. إذا تحدثنا عن توافق الملفات ، فإنه يدعم استيراد وتصدير PNG و JPG و PSD.

4. RoughAnimator

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد

RoughAnimator هو تطبيق رسوم متحركة متكامل لنظام اندرويد . يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع لإنشاء الرسوم المتحركة وصور GIF والعديد من الأشياء الأخرى. إنها قوية بما يكفي للمحترفين وبسيطة بما يكفي للمبتدئين. إنه يحزم كل ما تحتاجه لإنشاء رسوم متحركة تقليدية مرسومة باليد. يوفر لك RoughAnimator فرشًا مخصصة وخيارات استيراد الصوت / الفيديو وقشر البصل والمزيد. كما أنه يدعم Samsung S-Pen والأجهزة الأخرى الحساسة للضغط.

5. Adobe Illustrator Draw

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد


إنه تطبيق رسم رائع آخر متاح على متجر Google Play. إن الشيء الرائع في Adobe Illustrator Draw هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من ميزات التحرير مثل التعديلات المستندة إلى الطبقة ، وخمس نصائح مختلفة ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن Adobe Illustrator Draw ليس للمبتدئين لأنه يحتوي على الكثير من العناصر المعقدة. ومع ذلك ، إذا كنت في عالم تحرير الصور ، فقد يكون Adobe Illustrator Draw هو الخيار الأفضل.

6. dotpict

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد



حسنًا ، يعد dotpict أحد أفضل تطبيقات الرسم وأكثرها تميزًا التي يمكنك استخدامها الآن. أفضل شيء في dotpict هو أنه يوفر للمستخدمين محررًا يعتمد على البكسل ، حيث يحتاج المستخدمون إلى اختيار الألوان وتعبئتها في مربعات البكسل. بصرف النظر عن ذلك ، يسمح dotpict للمستخدمين أيضًا بالتراجع عن الخطوات أو إعادتها.

7. PaperColor

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد


PaperColor هو تطبيق رسم فريد آخر لنظام اندرويد يمكنك استخدامه الآن. إن الشيء العظيم في PaperColor هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من ميزات تحرير الصور مثل التحرير المستند إلى الطبقة ، والتأثيرات الممتعة ، وما إلى ذلك ، خمن ماذا؟ يتيح PaperColor أيضًا للمستخدمين استيراد صورة وتعيينها على الوضع الشفاف. مع ذلك ، يمكنك تتبع الصورة الأصلية بسهولة.

8. Sketchbook

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد


إذا كنت تبحث عن تطبيق رسم اندرويد يوفر للمستخدمين فرشًا مختلفة ومجموعات مناسبة من الميزات ، فقد يكون Sketchbook هو الاختيار الأمثل لك. إن الشيء العظيم في Sketchbook هو أنه يسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى ثلاث طبقات وستة أوضاع مزج و 250٪ تكبير. هناك حاجة ماسة لهذه الأشياء لعمل رسم مثالي.

9. MediBang Paint

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد


إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للرسم الرقمي خفيف الوزن لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد ، فقد يكون MediBang Paint هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ باستخدام MediBang Paint ، يمكنك رسم أي شيء من أي مكان. يقدم التطبيق أدوات إبداعية مختلفة للرسامين وفناني الكتب المصورة. يأتي MediBang Paint محملاً بالكثير من الفرش والخطوط والخلفيات المعدة مسبقًا.

10. Artecture Draw, Sketch, Paint

أفضل 10 تطبيقات مجانية للرسم الإحترافي لهواتف الأندرويد

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد يمكن أن يسمح لك بالرسم والرسم والطلاء كما لم يحدث من قبل ، فأنت بحاجة إلى تجربة Artecture Draw و Sketch و Paint. خمين ما؟ باستخدام Artecture Draw و Sketch و Paint ، يمكنك الاستمتاع بأدوات واقعية فريدة وعالية الجودة لإضفاء لمسة جديدة على صورك. بصرف النظر عن ذلك ، مع Artecture Draw و Sketch و Paint ، يمكنك القيام بكل شيء من تدوين الملاحظات إلى الرسومات المعمارية السريعة والرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية والألوان المائية وما إلى ذلك.

الخلاصة

إذن ، هذه هي أفضل تطبيقات الرسم لنظام اندرويد . آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent