أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021

 هل تبحث عن خيار لتأمين بياناتك عبر الإنترنت وعنوان IP؟ بعد ذلك ، احصل على أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 لإخفاء بياناتك الخاصة من المتسللين. لكن سوق التكنولوجيا مليء بالعشرات من تطبيقات VPN المجانية وغالبًا ما يكون من الصعب على الأشخاص العاديين اختيار وتنزيل أفضل VPN مجاني لاحتياجاتهم اليومية.


يمكن أن تساعد شبكات VPN أيضًا في الوصول إلى العديد من المواقع التي قد لا تكون متاحة في منطقتك بسبب القيود الإقليمية المفروضة عليها. بصرف النظر عن إخفاء هويتك ، تمنع خدمة VPN مواقع الويب من تتبع مواقعك الجغرافية

ستأخذك هذه المقالة عبر برامج VPN الواعدة المتاحة لنظام التشغيل ويندوز 10 مع إضفاء لمسة رائعة على أفضل ميزاته. لذلك ، بدون أي مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في عالم أفضل برامج VPN لنظام التشغيل ويندوز .

قائمة أفضل VPN مجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 


يمكن أن توفر أدوات VPN المدرجة أدناه للكمبيوتر الشخصي حماية ممتازة للمستخدم وتأمين المستخدمين من التهديدات الضارة عبر الإنترنت.

1. Nord VPN

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021

  • عدد الخوادم: 5202+

  • عدد مواقع الخادم: 62+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 6


نظرًا لكونها واحدة من أفضل خدمات VPN للحصول على إخفاء الهوية عبر الإنترنت ، فإن خدمة VPN متعددة الأنظمة هذه سهلة الاستخدام للغاية. يقدم NordVPN دعمًا لحساب Netflix ويمكن شراء عضويته نقدًا أو بالعملات المشفرة.


يمكن أن يوفر أمانًا شاملاً مع منشأة تشفير من الدرجة العسكرية. لا تقوم VPN بتتبع أو تسجيل أو تخزين أي معلومات شخصية.


يُستخدم معيار التشفير المتقدم (AES) لنقل جميع أنواع المعلومات باستخدام تشفير 256 بت. يعمل مفتاح القفل التلقائي على حماية بياناتك حتى في حالة فقد الاتصال بالإنترنت بشكل مفاجئ.

2. Express VPN

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 2000+

  • عدد مواقع الخادم: 148+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 3


على الرغم من أنها ليست VPN مجانية لنظام التشغيل ويندوز 10 ، إلا أنها ميزات سهلة الاستخدام إلى جانب واجهة متعددة اللغات تجعلها خيارًا جيدًا لشبكات VPN. يدعم هذا التطبيق كلاً من إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.


هذه هي أفضل أداة لتجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى أي محتوى مع أفضل تشفير وحماية كاملة للبيانات.


تمنح ميزة الانقسام النفقي حرية اختيار التطبيقات التي تحتاج إلى الوصول إلى VPN وكذلك تلك التي تزيل تطبيقات معينة من التحديد والتي لا تحتاج إلى حماية VPN.


يوفر مرفق تشفير من الدرجة الحكومية ويوفر ميزات فائقة لجميع أنواع المؤسسات للحفاظ على خصوصيتها. مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا والمساعدة الفنية على مدار الساعة ، يعد هذا بلا شك أفضل VPN لنظام التشغيل ويندوز 10.

لذا ، إذا كنت تبحث عن برنامج VPN موثوق به وأفضل لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز ، ولا تمانع في إنفاق بضعة دولارات ، فلا يوجد خيار أفضل من Expressvpn.

3. Surf Shark

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 2100+

  • عدد مواقع الخادم: 32+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 7


يمكن اعتبار ذلك بمثابة شبكة افتراضية خاصة أخرى ممتازة لنظام التشغيل ويندوز مع وصول غير محدود. يخفي وضع التمويه هويتك حتى عن مزود شبكة الإنترنت الخاص بك. كل ما عليك فعله هو مجرد تنزيله والبدء في استخدامه دون مشاكل.


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة بعض التطبيقات والصفحات إلى القائمة البيضاء حتى تتمكن من تجاوز VPN. لا يتتبع أنشطتك. يحتوي كل خادم على مكدس DNS و IPV4 خاص لتجنب تسرب البيانات مما يضمن أمانًا كاملاً. على الرغم من أنها ليست VPN مجانية للكمبيوتر الشخصي ، إلا أنها تأتي بتكلفة معقولة للغاية ولديها الكثير لتقدمه.

4. Windscribe

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 300+

  • عدد مواقع الخادم: 55+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 7


يعد Windscribe أحد أفضل VPN المجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 ، ويوفر 10 جيجابايت من البيانات للاستخدام. هناك 5 غيغابايت إضافية متاحة لأولئك الذين يغردون عن تطبيقهم.


لديهم مانع إعلانات وجدار ناري أيضًا لتوفير أمان محسّن. يحذف VPN المجاني غير المحدود لنظام التشغيل ويندوز 10 جميع بياناتك في غضون 3 دقائق من تسجيل الخروج ، وبالتالي يضمن تمتع المستخدمين بخصوصية عالية.


تساعد ميزة Location Warp على انتحال موقع GPS الخاص بك. وبالمثل ، تعمل ميزة Time Warp على تغيير منطقتك الزمنية لتتوافق مع الدولة التي تتصل بها.

5. Hotspot Shield

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 2500+

  • عدد مواقع الخادم: 25+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 5


مزود خدمة VPN ممتاز آخر هو Hotspot Shield. ما يجعل هذا أفضل VPN لنظام التشغيل ويندوز هو قدرته على إخفاء المستخدمين عن المواقع البارزة بمساعدة تقنية النفق الافتراضي.


توفر هذه الأداة خصوصية كاملة وإخفاء الهوية لمستخدميها عن طريق حذف جميع السجلات بمجرد إنهاء جلسة التصفح. بصرف النظر عن هذا ، تحصل أيضًا على 500 ميجا بايت من البيانات يوميًا. لتبدأ ، يمكنك أن تجرب الخطة الأساسية مع تنزيل VPN مجاني. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات المتقدمة ، فستحتاج إلى الإصدار المتميز.

6. VPNBook

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 11

  • عدد مواقع الخادم: 16


هنا يأتي VPN مجاني آخر سريع وسهل الاستخدام لنظام التشغيل ويندوز 10. يتيح لك VPNBook الاتصال بشبكة افتراضية خاصة عبر عميل OpenVPN أو اتصال PPTP. إنها خدمة مجانية تمامًا قائمة على التبرع تتيح لك اختيار نوع VPN المفضل لديك وإعداده يدويًا.

7. IPVanish VPN

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021

  • عدد الخوادم: 1100+

  • عدد مواقع الخادم: 60+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 10


تم تصنيفها على أنها أفضل خدمة VPN في العالم لنظام التشغيل ويندوز 10 ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة غير منقطعة مع اتصال سريع. باستخدام IPVanish VPN ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من النطاق الترددي غير المحدود والاتصال عالي السرعة للتحميلات والتنزيلات.


يوفر تشفير AES 256 بت تجربة تصفح ممتازة مع الحفاظ على هويتك وحماية نفسك من القرصنة.


يمكنك أيضًا الوصول إلى التورنت المجاني والمحتوى المقفل جغرافيًا ويمكنك تنزيل وكيل الويب SOCKSS5.

8. CyberGhost VPN

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 3100+

  • عدد مواقع الخادم: 60+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 7


يعطي هذا دفعة ممتازة لسرعة الإنترنت ، كما أن ميزة الدردشة أو الاتصال المتاحة لاستكشاف جميع المشكلات وإصلاحها تجعل المستخدمين يفضلون تنزيل VPN للكمبيوتر الشخصي.


أكثر الميزات التي يمكن تقديرها لهذه الأداة هي DNS العالي مع حماية تسرب IP ، ومفتاح القفل التلقائي ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، وسرعة الإنترنت العالية. لديهم أيضًا سياسة صارمة ضد صيانة السجل.


يتم تمكينه بتشفير 256 بت AES وتقنية OpenVPN جنبًا إلى جنب مع بروتوكول L2TP-IPSec الذي يسمح بتشغيل اتصالات متعددة بسلاسة. على الرغم من أنه ليس اتصال VPN مجاني غير محدود لنظام التشغيل ويندوز 10 ، إلا أنه يقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.

9. ProtonVPN

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021


  • عدد الخوادم: 628

  • عدد مواقع الخادم: 44

  • عدد الأجهزة المدعومة: 10


هذا هو واحد من أقوى VPN لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز . أصغر شبكات VPN من بين جميع شبكات VPN ، يتبع Proton VPN سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. لا يوجد نشاط للاحتفاظ بالبيانات بواسطة مزود خدمة VPN هذا.


تتضمن بعض ميزاته الرئيسية منع تسرب DNS ، وحزمة ProtonMail التي يتم تشغيلها بواسطة واجهة مستخدم بسيطة.

10. TunnelBear

أفضل 10 برامج VPN آمن ومجاني للويندوز لسنة 2021

  • عدد الخوادم: 220+

  • عدد مواقع الخادم: 20+

  • عدد الأجهزة المدعومة: 5


إذا كنت لا تبحث عن قدرة تنزيل كبيرة ، فيمكنك البحث عن أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 للكمبيوتر الشخصي. عرض النطاق الترددي المقدم هو 500 ميغا بايت لمدة شهر مع 500 ميغا بايت إضافية إذا كان بإمكانك الترويج لها على Twitter مرة واحدة في الشهر.


يمكنه حماية المستخدمين من المتسللين من خلال تسهيلات تشفير الخادم القوية. يمنع وضع الدب الأشباح في هذا التطبيق تسرب البيانات عند فقدان الاتصال.

close
google-playkhamsatmostaqltradent