أفضل 8 تطبيقات لـ Android TV Box

الصفحة الرئيسية
أفضل 8 تطبيقات لـ Android TV Box



هنا سنتحدث عن أفضل تطبيقات Android TV Box. منذ أن أطلقت Google نظام التشغيل Android OS ، تم استخدام نظام التشغيل في العديد من الطرز والعلامات التجارية للأجهزة الذكية. في عام 2014 ، أطلق مطورو Google جهاز Android TV. ثم واصلت شركة Asus تصميم Nexus Player ، وهو أول جهاز Android TV. ومنذ ذلك الحين ، تم طرح نماذج مختلفة من أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android في السوق.


فجأة ، كان هناك زيادة في الطلب على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android ، وبعد فترة وجيزة ، تم إطلاق أجهزة البث لتمكين أولئك الذين ليس لديهم تلفزيون ذكي من بث المحتوى. حولت هذه الأجهزة أجهزة التلفزيون العادية إلى أجهزة تلفزيون ذكية منذ ذلك الحين ، واستمرت هذه الأجهزة في اكتساب المزيد من الأسباب. بعض الأمثلة على هذه الأجهزة التي مكّنت أجهزة التلفزيون العادية من بث المحتوى هي Android TV box و Firestick و Nexus Player و Fire TV Cube و Nvidia Shield و Google Chromecast وما إلى ذلك.


عندما نقوم بتثبيت تطبيق android في android tv box ، نحاول العثور على الموقع الرسمي لتنزيله أو تنزيله في بعض متاجر التطبيقات العادية. نظرًا لأن بعض المواقع توفر قنوات تنزيل ، ولكنها ليست آمنة ، فسيصاحبها تثبيت برنامج به فيروسات ، خاصة أن بعض الإضافات الإعلانية مزعجة للغاية ، ولا يوجد مكان لإلغاء تثبيتها بعد تثبيت واحد. إنه يؤثر بشكل خطير على تجربة الترفيه لدينا ، بل ويقلل من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز android tv box ، مما يتسبب في بطء تشغيل شاشة الفيديو. لذلك نقترح عليك قضاء بعض الوقت للعثور على بعض القنوات العادية لتنزيل التطبيق.

أفضل 8 تطبيقات لـ Android TV Box


في هذه المقالة ، سنركز على Android TV box وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها عليه إذا كنت تملك واحدًا. بمجرد حصولك على جهاز Android TV Box الخاص بك وتبحث عن التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها عليه ، فإن التطبيقات المدرجة أدناه هي أهم توصياتنا حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهاز Android TV box.

1- Netflix


تقدم Netflix بسهولة أفضل خمس منصات دفق في العالم. ما يستخدمه الكثير من الأشخاص في Android TV Box هو بث المحتوى عبر الإنترنت على تلفزيونهم العادي (غير الذكي). و Netflix كأفضل خدمة بث أمر لا بد منه للجميع. تقدم Netflix آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية ، بما في ذلك العروض التلفزيونية والأفلام الأصلية الخاصة بها.


لا يمكنك إلا أن يكون لديك تطبيق Netflix على جهاز Android TV Box الخاص بك حتى تتمكن من مواكبة بعض من أفضل المحتويات الترفيهية من مختلف الأنواع. Netflix هي خدمة متميزة ، لكن حزمها ميسورة التكلفة.

2.Kodi (KDMC)


يُعرف Kodi عالميًا بأنه تطبيق مشغل وسائط مفتوح المصدر يقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى الترفيهي الآخر للمستخدمين. إنه تطبيق شائع بين المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة تلفزيون ذكية وأجهزة بث. يمكنك تنزيل Kodi واستخدامه مجانًا.


ومع ذلك ، لكي تتمكن من مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك على Kodi ، ستحتاج إلى تثبيت بعض الوظائف الإضافية التي تقوم بعمل الزحف إلى روابط البث من مصادر مختلفة. هذا أحد التطبيقات التي كان يجب عليك تثبيتها على جهاز Android TV Box حتى تتمكن من بث الأفلام والبرامج التلفزيونية.

3- جوجل كروم


يمكن استخدام Android TV في الكثير من الأشياء الأخرى بصرف النظر عن بث الأفلام والبرامج التلفزيونية ، وأحد هذه الأشياء هو تصفح الإنترنت. يعد Google Chrome أحد أفضل متصفحات الإنترنت التي يجب عليك تثبيتها على Android TV Box للوصول إلى مواقعك المفضلة. إنه آمن ومتقدم وسريع. كما أنه يدعم أكواد HTML و JavaScript.

4- مشغل MX


MX Player هو التطبيق الأكثر شعبية في عالم مستخدمي Android. إنه التطبيق الأكثر شعبية لمشغل الوسائط لأنه يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة التي لا تمتلكها مشغلات الوسائط الأخرى. MX هو ، في الواقع ، تطبيق مشغل الوسائط الأكثر تنزيلًا على متجر Google Play. إنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت ، وإذا كان علينا أن نوصي بمشغل فيديو يجب عليك تثبيته على جهاز Android TV box ، فسيكون MX Player.


يدعم التطبيق أيضًا البث عبر الإنترنت. لذلك ، عند البث باستخدام تطبيقات مثل Cyberflix TV ، فأنت بحاجة إلى مشغل وسائط مثل MX Player لتشغيل مقاطع الفيديو. يضيف أيضًا ترجمات إلى أي فيلم أو مقطع فيديو تشاهده. يقوم بجلب الترجمات من الإنترنت وإدراجها في الفيديو.

5- توقيت الفشار


تم تصميم Popcorn Time في البداية لمستخدمي iOS ، ثم أصبح متاحًا فيما بعد لنظام التشغيل Android. في غضون وقت قصير ، اكتسبت الكثير من المستخدمين ، وأصبحت مفضلة بين مستخدمي Android وأصحاب أجهزة Android TV box. Popcorn Time هو عميل BitTorrent يحتوي على مشغل وسائط مدمج فيه. Popcorn Time هو خيار تطبيق ممتاز لجهاز Android TV box لبث كل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

6- مشغل التلفزيون


إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على جهاز Android TV Box ، فإن TV Player هو التطبيق الذي يجب عليك تثبيته. يتيح لك الوصول لمشاهدة قنوات العرض المجانية المباشرة في المملكة المتحدة والتي تشمل BBC 1 و BBC 2 و BBC 3 و BBC 4 و BBC News و BBC و Red و CNN و ITV وما إلى ذلك ، كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام ، ويمكنك استخدمه في أي بلد.

7.ES ملف Explorer


أنت بحاجة إلى تطبيق لإدارة وتنظيم الملفات على جهاز Android TV Box ، و ES File Explorer مناسب تمامًا. إنه تطبيق مفيد لإدارة وتخزين ملفاتك على جهاز Android TV box. يمكنك أيضًا التنزيل مباشرة من الإنترنت باستخدام ES Explorer. باستخدام ES Explorer ، يمكنك نقل الملفات ونسخها وإعادة تسميتها وحذفها. يمكنك أيضًا استخراج الملفات المضغوطة باستخدام التطبيق. يحتوي على ميزة يمكنك استخدامها لإدارة الملفات المخزنة في السحابة من خلال SFTP و FTP.

8.Plex


يساعدك هذا التطبيق على إدارة ملفاتك وتطبيقاتك عبر أجهزة مختلفة. Plex هو تطبيق شائع مفيد لأولئك الذين لديهم أكثر من جهاز ويرغبون في الوصول إلى ملفاتهم من أي من هذه الأجهزة. لذلك ، إذا كان لديك جهاز Android TV أو Firestick أو PC أو أي جهاز ذكي آخر.


جميع التطبيقات التي ناقشناها أعلاه في هذه المقالة هي بعض التطبيقات الأساسية التي يجب أن تكون لديك على جهاز Android TV box. لا شيء أكثر أهمية من الآخر.


close
google-playkhamsatmostaqltradent