أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك

الصفحة الرئيسية
أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك


أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك

هل تعتقد أن عملك الشاق قد انتهى الآن بعد أن انتهيت أخيرًا من تطوير تطبيقك للجوّال؟

فكر مرة اخرى.

إذا كنت تريد أن يعمل تطبيقك بشكل جيد ، فسيتعين عليك قضاء بعض الوقت في الترويج له بنشاط - فالنجاح لا يحدث من تلقاء نفسه.

لسوء الحظ ، لا يعرف عدد كبير من المؤسسين أو رواد الأعمال أو مطوري التطبيقات أول شيء عن الترويج لتطبيق الجوال الخاص بهم (وهذا ليس خطأهم!).

ليس من السهل البدء في الترويج لتطبيقك للجوّال ، وهناك العديد من النصائح المختلفة التي تخبرك بكيفية القيام بذلك.

إذا كنت تعرف شعور التساؤل عن المكان الذي يجب أن تبدأ فيه الترويج لتطبيق الجوال ، فأنت محظوظ ، حيث ستوضح لك هذه المشاركة أفضل الأماكن للبدء! لمساعدتك على البدء في تسويق تطبيقاتك للجوّال ، قمنا بتجميع هذه القائمة التي تضم 10 من أفضل مواقع الويب للترويج لتطبيقك. أفضل شيء في العديد من هذه المواقع هو أنها مجانية تمامًا. بمجرد الموافقة على إرسالك ، يمكنك البدء في توليد حركة مرور مجانية من الجماهير ذات الصلة إلى تطبيق الهاتف المحمول أو موقع الويب الخاص بك.

وأفضل ما في الأمر أنها مجانية!

ProductHunt

أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك


قم بتشغيل تطبيقك على ProductHunt

يمكنك التفكير في Product Hunt (يشار إليها عمومًا باسم "PH") باسم Reddit للمنتجات الجديدة المثيرة للاهتمام والشركات الناشئة.

يتكون مجتمع PH من مطوري المنتجات ، والمؤسسين ، والمصلحين والمتحمسين ، الذين يصوتون كل يوم على أفضل المنتجات الجديدة التي تطلق نفسها على Product Hunt.

عادةً ما يستمتع أولئك الذين يصلون إلى القمة بفائدة الاهتمام والتعليقات وحركة المرور الكبيرة إلى مواقعهم على الويب أو تطبيقاتهم. لا يمكنك فقط إرسال منتجك والقيام بذلك ، يحتاج شخص من المجتمع إلى "البحث عن" منتجك وستحتاج إلى عدد كبير من الأصوات المؤيدة لعرضها.

ليس من السهل الإطلاق بنجاح على Product Hunt ، ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فقد ترى بعض الفوائد الكبيرة! هناك العديد من المنشورات حول كيفية التخطيط لإطلاقك على PH وهذه بعض من أفضلها.

يوصى به لـ: تطبيقات الجوال ، والمواقع الإلكترونية ، ومنتجات الأجهزة ، والإبداعات التقنية

LaunchingNext

قم بتشغيل التطبيق الخاص بك على LaunchingNext

إذا كنت تحاول تكوين بعض الضجيج الأولي لتطبيقك للجوّال قبل إطلاقه ، ففكر في إرسال تطبيقك للمراجعة عن طريق Launching Next. يمكنك فقط قول بضع كلمات حول تطبيقك ، لكن الأمر يستحق بضع دقائق لملء نموذج الإرسال - يتم قبول عدد كبير من التطبيقات ، وهناك تحديثات منتظمة للموقع ، وستشعر بالجوع الجمهور ، كلهم ​​يتطلعون للعثور على الشيء الكبير التالي - والذي قد يكون تطبيقك!

يوصى به لـ: تطبيقات ومواقع الويب قبل الإطلاق أو المرحلة المبكرة

SpringWise

أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك


قم بتشغيل تطبيقك على SpringWise

لن يقبل Springwise أي تشغيل لتطبيق الطاحونة ؛ لكي يتم أخذك في الاعتبار ، يجب أن تقدم شيئًا رائدًا حقًا. يركز الموقع على تسليط الضوء على الشركات التي تقدم منتجات مبتكرة تهدف إلى إحداث ثورة في العالم بطريقة إيجابية. ضع علامة في هذا المربع ويمكن أن يحصل تطبيقك على قدر كبير من التعرض لجمهور كبير خبير في التكنولوجيا. لا يتم تمييز تطبيقات الجوال فقط ؛ أي أفكار فريدة لمشروع جديد لها مكان في Springwise.

يوصى به لـ: أي شركة تقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومبتكرة

 The Startup Pitch

شغّل تطبيقك على The Startup Pitch

لكي تظهر في صفحة Startup Pitch ، سيتعين عليك الإجابة على العديد من الأسئلة المختارة بعناية حول تطبيقك ، وتحويل ما تقدمه إلى عرض تقديمي لتشجيع أعضاء الجمهور على تجربة تطبيقك.

هذا شيء رائع لأنه لا يسمح لك فقط بالحديث عن ماهية تطبيقك ، ولكن دع الناس يعرفون لماذا يجب عليهم تجربته.

يوصى باستخدامه لـ: التطبيقات أو مواقع الويب ذات الملعب المصقول الذي يتطلع إلى توليد حركة مرور مؤهلة


Netted

إطلاق التطبيق الخاص بك على Netted


بعد ذلك ، لدينا Netted ، يديره الفريق الذي يقف وراء جوائز Webby المرموقة.


يمكن النظر في التطبيقات التي تركز على المستهلك فقط ، ولكن إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتميزك ، فستمنح تطبيقك الكثير من الظهور. إذا تم قبول تطبيقك ، فسيحصل على تغطية إضافية من خلال تضمينه في النشرة الإخبارية المنتظمة التي تعرض أفضل مواقع الويب والتطبيقات والمنتجات الموجودة!


يوصى به لـ: التطبيقات أو مواقع الويب المصممة لتحسين حياة الأشخاص بأي شكل من الأشكال

StartupRanking

أفضل 10+ مواقع ويب مجانية للترويج لتطبيق الجوال الخاص بك


إطلاق التطبيق الخاص بك على StartupRanking

Startup Ranking هو موقع إلكتروني يسمح لك بالحصول على حركة مرور ثابتة إلى تطبيقك من خلال نظام تصنيف قائم على النقاط ، يتم حسابه بواسطة Startup Ranking لتحليل موقع الويب الخاص بك لمجموعة متنوعة من العوامل المختلفة.

إذا كان لديك تطبيق جوال ، فسوف يفيدك إنشاء صفحة مقصودة لموقع الويب ، حيث سيؤثر ذلك على تصنيفك. تتمثل مزايا هذا النظام في أنه بمجرد حصول تطبيقك على تصنيف جيد ، يمكنك البقاء بالقرب من أعلى التصنيفات ، والحصول على حركة مرور مجانية.

يمكنك إرسال تطبيق شركتك أو شركتك أو تطبيقك للجوّال مجانًا تمامًا. عادةً ما يستغرق الأمر 60 يومًا حتى يتم قبول التقديم من قبل فريق الإشراف ، ومع ذلك ، يمكنك اختيار الدفع إذا كنت تريد تسريع عملية الإرسال وقبولك في غضون 24 ساعة.

يوصى به لـ: التطبيقات أو مواقع الويب التي لها وجود عبر الإنترنت

KillerStartups

قم بتشغيل تطبيقك على KillerStartups

تعرف Killer Startups نفسها بأنها المكان المناسب لتقديم شركتك الناشئة للعالم. ستتاح الفرصة لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك لعرضه على أكثر من 5000 عميل محتمل يوميًا على موقع الويب الخاص بهم. الشركات الناجحة التي أدرجت تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها في Killer Startups تشمل Uber و Tinder و Plum و Wego والمزيد. لا يضمن إرسال تطبيقك وضعه على موقع الويب ، ولكن يتم إكمال نموذج التقديم بسرعة ، والفوائد المحتملة هائلة ، حيث يستقبلون أكثر من 125000 زائر شهري فريد لموقع الويب.

يوصى به لـ: الشركات الناشئة التي لديها مواقع ويب أو تطبيقات ذات خطط نمو كبيرة

BetaList

قم بتشغيل تطبيقك على BetaList

إذا كنت لم تطلق تطبيقك بعد ، فإن Betalist هي مكان رائع لبدء الترويج. لا يتم قبول سوى الإطلاق التجريبي أو الشركات الناشئة التي تم إطلاقها مؤخرًا بصفحة "قريبًا". إن التعرض الذي يمكن أن تولده على Betalist مثير للإعجاب بشكل عام ، حيث تكتسب العديد من الشركات حوالي 500 مشترك جديد في قوائمهم البريدية بعد قبولهم - فكر في ما يمكنك فعله بذلك! التسجيل مجاني ، ولكن يمكنك الدفع لتسريع عملية التقديم

close
google-playkhamsatmostaqltradent