ما هو السيو SEO وكيف يعمل؟ وكيفية الحصول على زوار حقيقيين

الصفحة الرئيسية
ما هو السيو SEO وكيف يعمل؟ وكيفية الحصول على زوار حقيقيين

 سيو هو اختصار لـ "Search Engine Optimization" ،أي تهيئة محركات البحث  يمكن للمرء تحسين المحتوى لمحرك البحث. يساعد هذا محرك البحث على فهم المحتوى ومعالجته بسهولة. هذا يؤدي إلى زيادة ظهورك في محركات البحث.

ما هو السيو؟

يمكن أيضًا فهم تحسين محرك البحث على أنه تحسين لمحرك البحث. هذا يعني أن الأمر يتعلق بصنع محتوى يمكن لمحرك البحث فهمه.


لنفترض أنك كتبت مقالًا إعلاميًا وتأمل أن يتم ترتيب المقالة في نتائج البحث وتوليد حركة مرور عضوية لموقع الويب. الآن في الواقع ، ما يحدث هو أن جودة المقالة عالية جدًا ، لكنها لا تزال غير مرتبة في نتائج البحث. قد يكون هناك العديد من الأسباب لعدم ترتيب المقالة في نتائج البحث ، والتي نناقشها.

يجب عليك تحسين المحتوى لمحرك البحث حتى يتمكن محرك البحث من فهم ما تتحدث عنه المقالة.

قد تكون هناك أسئلة في ذهنك. جوجل رائعة ، فلماذا تقوم بتحسين المحتوى؟ كما تعلم أن محرك البحث هو جهاز كمبيوتر فقط. يمكنه فقط فهم لغة الترميز مثل HTML ، إلخ.

لنفترض أنك تكتب المحتوى بلغتك الأم مثل الهندية والأردية والبنجابية وما إلى ذلك. في مثل هذه الحالة ، يتعين على Google فهم اللغة التي تستخدمها. سوف يفهم بالتأكيد ، لكنه يحتاج إلى بيانات لتحليلها ، لذلك تحتاج إلى كتابة العديد من البيانات التي يمكن لمحرك البحث فهمها. يمكنك تقليل هذا عن طريق إعلان اللغة في علامات العنوان.

وبالمثل ، يجب عليك استخدام بنية صفحة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين. استخدم سمة تدعم HTML5 ، لأن HTML5 أكثر ملاءمة لتحسين محركات البحث من الإصدار السابق من HTML.

فوائد تحسين محركات البحث لتصبح علامة تجارية.

يمكن أن تساعدك مُحسّنات محرّكات البحث في توليد حركة مرور عضوية غير مدفوعة عن طريق ترتيب المحتوى الخاص بك في نتائج محرك البحث. إذا كنت مالكًا لنشاط تجاري صغير أو تقوم بالتدوين لتحقيق الإيرادات ، فستساعدك (SEO) في الحصول على عملائك.

إذا كان المحتوى الخاص بك رائعًا ، فسوف يمنحك هذا المزيد من المبيعات وقيمة العلامة التجارية. تريد كل منظمة تحسين موقعها على الويب من أجل نتيجة البحث.

سيساعدك هذا ماليًا لأنك لست مضطرًا للدفع مقابل التسويق. وتساعدك أيضًا في تحقيق الدخل. كمستخدمين وحتى جوجل يثقون في النتائج العضوية من تلك المدفوعة.

ما هو السيو SEO وكيف يعمل؟ وكيفية الحصول على زوار حقيقيين

كيف يعمل تحسين محركات البحث؟

يعد محرك البحث الأمثل أسلوبًا معقدًا للغاية. إنه التعلم المستمر وتنفيذ العملية. يساعد تحسين الموقع محركات البحث على فهم بنية وبيانات صفحة الويب الخاصة بك. من المفيد أيضًا فهم موضوع المقالة على صفحتك.

إذا قمت بشرح مُحسّنات محرّكات البحث بكلمات بسيطة ، فعندئذ "إنها أداة معلومات وبنية وهوية" لأنها تساعد في تحديد بنية الصفحة وإبلاغ محرك البحث عنها. إذا قمت بتحسين مقالتك وفقًا لطلب محركات البحث ومستخدمي موقع الويب الخاص بك ، فقد يتم تصنيف مقالتك في الأعلى في نتيجة البحث.

العوامل التي يحسبها محرك البحث:

  • بنية الصفحة واضحة المعالم.
  • توصيف بيانات المخطط في المحتوى.
  • استخدم علامات العناوين بشكل صحيح.
  • تحسين المقال كاملاً .
  • أكل من الموقع ،
  • مستوى صعوبة الكلمة الرئيسية التي تريد ترتيبها ،
  • يجب أن تلبي مقالتك حاجة المستخدم / الزائر ،
  • عدد المحتوى المتاح على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ،
  • سرعة موقع الويب الخاص بك أو بلوق.
  • عمر واسم الدومين الخاص بك (إنشاء قيمة ثقة).

لذا قبل كتابة مقال ، ضع ذلك في الاعتبار لكتابة مقالات إعلامية وحقيقية. كسب ثقة المستخدم. ستكون Google ملكك تلقائيًا. تعلم كيف يمكنك كتابة مقالات صديقة للسيو.

الكلمات الأخيرة

يمكن فهم مُحسّنات محرّكات البحث على أنها تحسين صفحة لمحركات البحث مثل Google و Bing و Yandex وما إلى ذلك. آمل أن تكون قد أحببت المحتوى الخاص بنا حول ماهية مُحسّنات محرّكات البحث وعملها. في حالة وجود أي ملاحظات أو شك أو استفسار ، لا تتردد في طرحها في قسم التعليقات الموضح أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent