5 طرق حديثة لكسب المال بسيارتك

الصفحة الرئيسية
5 طرق ذكية لكسب المال بسيارتك

 إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المزيد من المال وعدم التخلي عن وظيفتك اليومية ، فهل فكرت يومًا في تشغيل سيارتك؟ تستطيع! فيما يلي بعض الطرق الذكية لكسب نقود إضافية من رحلتك. تذكر أن تحافظ على سلامتك أثناء تواجدك هناك ، وتحدث إلى محامي حوادث السيارات إذا كنت متورطًا في حادث مع إصابات وأضرار.

كيف تربح المال من سيارتك؟

توصيل الطعام

في عصر الوباء ، ارتفع توصيل الطعام بشكل كبير مع بقاء المزيد من الأمريكيين في منازلهم. مرة أخرى في اليوم ، كنت بحاجة للعمل في مطعم واحد لتوصيل الطعام. ولكن اليوم ، هناك العديد من الشركات التي يمكنك أن تقودها والتي تقدم جميع أنواع الطعام. بعض أشهر شركات توصيل الطعام هي:

  • Doordash : يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل مع رخصة قيادة سارية وسجل قيادة جيد. لست بحاجة إلى سيارة فاخرة لتوصيل الطعام ؛ طالما أنه يعمل ، ستكون بخير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الدراجة البخارية أو الدراجة أيضًا.
  • أوبر إيتس (Uber Eats) : يجب أن يكون السائقون في الحد الأدنى لسن القيادة لمنطقتهم ، والذي قد يكون 21 عامًا في بعض الحالات. أيضًا ، ستحتاج إلى عام من القيادة تحت حزامك ، ولن تقطعها السيارات التي يزيد عمرها عن 20 عامًا. يمكنك الحصول على أموال عدة مرات يوميًا في الاتجاه الصعودي ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى نقود سريعة ، فهذا خيار رائع.
  • Grubhub : يجب ألا يقل عمر السائقين عن 19 عامًا مع رخصة سارية وتأمين على السيارة. ستتحقق الشركة أيضًا من سجلك الإجرامي.

يستمتع الكثير من الأشخاص بكونهم سائقين لتوصيل الطعام لأن الأمر يشبه المشاركة في الرحلات ، لكنك لست بحاجة إلى التحدث إلى الناس طوال اليوم. يحصل معظم السائقين على أكبر قدر من العمل بين وقت الغداء والعشاء.

أفضل رهان لك هو تسجيل الدخول مع العديد من شركات توصيل الطعام للحصول على أكبر عدد ممكن من الطلبات في غضون ساعات قليلة.

إنها إحدى الطرق الجيدة لكسب المال من قيادة سيارتك الخاصة.

غلاف اعلانات السيارات

إذا كنت تمتلك سيارة أحدث وتنتقل إلى العمل ، فقد تفكر في تغليف سيارتك بملصقات إعلانية.

الجانب الإيجابي في التفاف السيارة هو أنك قد لا تحتاج إلى السير على الطريق أكثر من المعتاد. ولكن عليك تلبية متطلبات ميل المعلن. أيضًا ، قد يدفع معلنك أكثر مقابل القيادة في منطقة ما مقابل أخرى. المعلنون المشهورون عن أغلفة السيارات هم:

  • Wrapify : تعمل هذه الشركة مع العديد من الشركات الكبرى ، مثل Alaska Airlines و Microsoft و Zillow. أنت مرتبط بعلامات تجارية ترغب في بيع المنتجات التي تقودها. يمكن أن تتعطل السيارة المغلفة بالكامل بما يصل إلى 450 دولارًا شهريًا ، لكن يقول الكثيرون أن الدفع المعتاد يتراوح بين 200 دولار و 300 دولار.
  • Carvertise : تعمل هذه الشركة مثل Wrapify ، لكن لا يمكن أن يكون عمر سيارتك أكثر من 10 سنوات. أنت بحاجة إلى القيادة لمسافة 30 ميلاً على الأقل يوميًا ولديك سجل قيادة نظيف. يمكنك الحصول على حوالي 100 دولار شهريًا في المتوسط ​​، مع بعض المسارات تقدم ما يصل إلى 200 دولار.

مكوك الطفل

هناك خيار جديد لكسب المال من سيارتك وهو نقل الأطفال إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب كل يوم. شركة واحدة يجب مراعاتها هي HopSkipDrive . أسس ثلاثة من أولياء الأمور الشركة التي أرادت المزيد من الخيارات للأطفال للوصول إلى المدرسة والأنشطة المختلفة.

يجب أن يكون عمرك أكثر من 24 وأن يكون لديك خمس سنوات على الأقل من العمل مع الأطفال.

إذا كنت لا تعمل في مدينة تستخدم هذا الموقع ، فيمكنك أيضًا التحقق من أعمال نقل الأطفال على مواقع مثل Care.com.

متسوق بقالة

هذه وظيفة جانبية مزدهرة أخرى للسائقين في عصر COVID. تقدم العديد من خدمات توصيل البقالة عملًا بدوام جزئي للسائقين برخصة صالحة ، وبعض أفضل رهاناتك هي Shipt.com و Instacart.com.

يتيح لك كلا الموقعين العمل لساعات مرنة ، لذا فهو اختيار جيد لمن يعملون بدوام كامل ويريدون نقودًا إضافية.

استأجر سيارتك

لا تستخدم سيارتك؟ ثم قم بتأجيره للآخرين عندما يكون جالسًا في المرآب. هذا ينطوي على مخاطر أكبر ، ولكن يمكنك استئجار سيارتك بسعر جيد عندما لا تحتاج إليها. من أشهر المواقع موقع Turo.com. يعتمد سعر الإيجار لرحلتك على القيمة السوقية والوقت من العام والموقع.

قد تكون مهتمًا بقراءة منشورنا السابق الذي كان يدور حول ما يجب فعله بسيارة قديمة . ستمنحك أفكارًا رائعة لكسب المال باستخدام سيارة قديمة.

يتيح لك كل خيار من هذه الخيارات جني بعض المال على الجانب. عليك فقط أن تقرر ما يناسبك. جرب أكثر من واحدة ، واستخدم سيارتك لكسب المال ، وانظر ما هو رأيك!

close
google-playkhamsatmostaqltradent