طريقة رفع الصور على انستجرام من الكمبيوتر بسهولة

الصفحة الرئيسية
طريقة رفع الصور على انستجرام من الكمبيوتر

 هل تريد تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز كمبيوتر بدون BlueStacks؟ إليك كيفية تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر أو تحميل الفيديو على انستجرام .

كيفية تحميل الصور على انستجرام من جهاز الكمبيوتر 2021 ؟ - يعرف معظمنا جيدًا أن انستجرام هو أحد أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمشاركة الصور والفيديو حيث يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو الإبداعية ومشاركتها مع أصدقائك أو أفراد عائلتك وزملائك ومتابعيك.

يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق انستجرام على أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد و ايفون لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والسير والحالات.

يمتلك انستجرام إصدارًا لسطح المكتب أيضًا يمكنك من خلاله إنشاء حساب جديد والتعليق على الصور التي شاركها أصدقاؤك ، مثلهم وغير ذلك الكثير.

تتوفر معظم الميزات التي يمكنك رؤيتها في تطبيق انستجرام للهاتف المحمول في إصدار سطح المكتب من هذا التطبيق ولكن الميزة الرئيسية التي لا تتوفر هنا هي القدرة على النشر على انستجرام من جهاز الكمبيوتر.


نعم سمعت صحيح! لا يمكن للمستخدم تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر لأنه لا يوجد خيار مباشر متاح هناك. بمرور الوقت ، تلقينا العديد من الطلبات من قرائنا يسألوننا عن كيفية تحميل الصور على انستجرام من جهاز الكمبيوتر؟ كيف تنشر الصور على انستجرام باستخدام الكمبيوتر؟ هل يمكنني النشر على انستجرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ وأسئلة أخرى مشابهة مثل هذه.


نظرًا لعدم وجود ميزة رسمية متوفرة في إصدار سطح المكتب من انستجرام للنشر على انستجرام من جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى الحصول على مساعدة من بعض الطرق المفيدة الأخرى (العمل بنسبة 100٪). في تحميل الصور اليوم إلى انستجرام من دليل الكمبيوتر ، سنشرح أربع طرق مختلفة وباستخدام هذه الطرق يمكنك بسهولة تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر عبر الإنترنت.

كيفية تحميل الصور على انستجرام من الكمبيوتر 2021


نحب جميعًا تقريبًا استخدام تطبيق انستجرام لأنه يتيح لنا التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء سواء بشكل عام أو خاص على التطبيق ، وكذلك من خلال الكثير من خدمات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل فيسبوك و تويتر و تمبلر ، وفليكر.


بعد بحث بسيط على الويب ، اكتشفنا أن "كيفية نشر الصور على انستجرام من الكمبيوتر" و "كيفية تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر" هي بعض المصطلحات التي يتم البحث عنها على نطاق واسع عبر الإنترنت ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء لنا لإخراج هذا المنشور إلى انستجرام من دليل الكمبيوتر الشخصي.

نظرًا لعدم وجود خيار مباشر متاح على انستجرام للكمبيوتر الشخصي لتحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى انستجرام من جهاز كمبيوتر. لذلك إذا لم يكن لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد أو جهاز ايفون مزود بالإنترنت النشط ، فلن تتمكن من نشر الصور على انستجرام أو تحميل الفيديو على انستجرام .

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من برامج وخدمات الطرف الثالث المفيدة التي تسمح لك بتحميل الصور إلى انستجرام من الكمبيوتر. لذا ، هل أنت مستعد لمعرفة كيفية تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر عبر الإنترنت؟ ها نحن.

(1) محاكي الأندرويد

كما نعلم جميعًا ، محاكيات أندرويد ومحاكيات iOS هي تلك البرامج المصممة خصيصًا لتشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد / iOS على الكمبيوتر.

يمكنك استخدام أي محاكي أو محاكي أندرويد لنظام iOS والذي سيساعدك في تثبيت تطبيق انستجرام لأجهزة أندرويد أو تطبيق انستجرام لأجهزة iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيما يلي بعض من أفضل المحاكيات لمحاكي أندرويد و iOS لنظام التشغيل ويندوز :

بمجرد تثبيت تطبيق انستجرام للجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من نشر الصور على انستجرام وتحميل الفيديو إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر.

يمكنك استخدام Bluestacks محاكي الأندرويد لأنه أحد أفضل محاكيات أندرويد ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام. يسمح لك محاكي Bluestacks بتثبيت تطبيقات وألعاب Android الأخرى أيضًا.


في هذه الحالة ، إذا لم تكن مرتاحًا لمحاكي BlueStacks android وترغب في تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز كمبيوتر بدون Bluestacks ، فيمكنك التحقق من بدائل BlueStacks هذه لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر.

(2) Gramblr

يمكنك استخدام Bluestacks محاكي الأندرويد لأنه أحد أفضل محاكيات أندرويد ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام. يسمح لك محاكي Bluestacks بتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد الأخرى أيضًا.


في هذه الحالة ، إذا لم تكن مرتاحًا لمحاكي BlueStacks android وترغب في تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز كمبيوتر بدون Bluestacks ، فيمكنك التحقق من بدائل BlueStacks هذه لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر.


Gramblr ليس تطبيق انستجرام الرسمي ، لذا لن تتمكن من تطبيق المرشحات على الصور التي تنوي تحميلها. إذا لم تكن معتادًا على العملية (كيف تعمل) لتحميل الصور على انستجرام من جهاز الكمبيوتر باستخدام Gramblr ، فيجب عليك إلقاء نظرة على دروس الفيديو المتاحة على الموقع الرسمي لـ Gramblr.


يمكنك التحقق من العروض التوضيحية لإرسال صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى انستجرام باستخدام تطبيق سطح المكتب Gramblr من هنا.

(3) InstaPic

يمكنك أيضًا استخدام InstaPic لتحميل الصور إلى انستجرام من الكمبيوتر. التطبيق متاح فقط لأنظمة تشغيل Windows ويمكنك استخدامه فقط على Windows 8 أو أعلى. ستحصل على تجربة انستجرام حقيقية على هاتفك الذكي باستخدام InstaPic.


هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتطبيق عوامل تصفية مختلفة واقتصاص الصور كما تريد.

طريقة رفع الصور على انستجرام من الكمبيوتر بسهولة

إذا كنت تقوم بتشغيل Windows 7 أو إصدار أقدم ، فأنت بحاجة إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام تطبيق InstaPic. يعد التصميم السلس والبديهي ، مثل الصور وجهات الاتصال التي تستخدم انستجرام والتعليق عليها ، وإرسال واستقبال الرسائل المباشرة الخاصة ، وتحرير الصور وتحميلها إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر ، وما إلى ذلك من أكثر الميزات المفيدة في InstaPic - عميل انستجرام المجاني لنظام التشغيل Windows الأجهزة.


بالإضافة إلى كل هذه الأشياء المثيرة للاهتمام ، يوفر لك InstaPic أيضًا خيار تكوين حسابات انستجرام متعددة والتبديل بينها بسلاسة.


ما عليك سوى تنزيل تطبيق InstaPic من متجر تطبيقات Windows وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ثم تسجيل الدخول باستخدام حسابك الشخصي للاستمتاع بتحميل صور متعددة على انستجرام من جهاز الكمبيوتر.

(4) ARC Welder

إذا كنت لا تزال تتساءل وتتساءل - هل يمكنك تحميل الصور على Instagram من جهاز الكمبيوتر؟ فأنت بحاجة إلى استخدام أداة لحام القوس.


في الأساس ، يعد Arc Welder امتدادًا لـ Google Chrome يسمح لك بتشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد بشكل مريح للغاية. نظرًا لأنه يمكنك تشغيل أي تطبيق أو لعبة أندرويد باستخدام ماكينة لحام ARC ، فسيتيح لك ذلك تشغيل انستجرام أيضًا.

طريقة رفع الصور على انستجرام من الكمبيوتر بسهولة

يمكنك استخدام Arc Welder على أي نظام تشغيل لأن كل ما تحتاجه هو متصفح الويب Google Chrome المثبت على نظامك. يعد استخدام ملحق Arc Welder أمرًا سهلاً للغاية لأنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام. ستحصل على تجربة أندرويد خالصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Arc Welder.


نظرًا لأن Arc Welder لا يأتي مع متجر Play مدمج مثل محاكيات الأجهزة المحمولة الأخرى ، فسيتعين عليك استيراد ملفات APK لـ انستجرام (apk.) من أجل استخدام إصدار سطح المكتب من انستجرام ونشر الصور على انستجرام باستخدام جهاز الكمبيوتر عبر الإنترنت .

استنتاج


إذا لم يكن لديك هاتف ذكي معك ولكنك تريد تحميل الصور إلى حساب انستجرام ، فيمكنك اتباع الطرق المذكورة أعلاه (المحاكيات وبرامج سطح المكتب والإضافات). جميع الطرق النشطة المذكورة أعلاه لتحميل الصور إلى انستجرام من الكمبيوتر متاحة مجانًا وسهلة الاستخدام.

نأمل أن تكون إرشادات تحميل الصور على انستجرام قد أجابت تمامًا على سؤالك "هل يمكنني النشر على انستجرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" وساعدتك في معرفة كيفية نشر الصور على انستجرام من جهاز الكمبيوتر أو كيفية تحميل الصور إلى انستجرام من جهاز الكمبيوتر بدون BlueStacks محاكي أندرويد .

لا تتردد في المشاركة عبر التعليقات إذا كنت تعرف أي طريقة سهلة أخرى - كيفية تحميل الصور على انستجرام من جهاز الكمبيوتر 2020؟

close
google-playkhamsatmostaqltradent