افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح

الصفحة الرئيسية
افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح (2021)

 TikTok Video Ideas For Business: في هذه المقالة ، ذكرنا 31 من أفضل أفكار مقاطع فيديو TikTok التي يمكن أن تساعدك على تنمية أعمالك في عام 2021.

إذا كنت صاحب شركة صغيرة وتخطط لبناء الأعمال التجارية ، فإن TikTok هي أفضل منصة للترويج للأعمال التجارية. لكن لن يكون لديك فكرة جيدة حول الفيديو الذي يجب إنشاؤه لنشره على منصة TikTok ، وهي منصة صاعدة.

31 فكرة فيديو TikTok حصرية لعام 2021

# 1. عرفنى بنفسك


إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا على TikTok ، فأنت بحاجة إلى تقديم نفسك للآخرين على المنصة. إذا قمت بإنشاء المحتوى ، والذي سيكون شخصيًا ، مما يجعل الناس أكثر ارتباطًا. في فيديو المقدمة ، تحتاج إلى تقديم نفسك ، وتحتاج إلى قول القليل عن عملك. يمكنك إضافة بعض الحقائق الممتعة عنك ومدى صعوبة الوصول إلى هذا المستوى.

# 2. خلف الكواليس


تأكد من تصوير ما وراء الكواليس في مساحة العمل. يحب العديد من العملاء رؤية كيفية إنشاء المنتجات. تأكد من عمل مقطع فيديو في المكتب مخصص لمساحة العمل. إذا كنت تقوم ببعض الأعمال القائمة على الخدمات ، فيمكنك عرض لمحة عن الفيديو للتواصل مع العملاء. إذا كان لديك مساحة للبيع بالتجزئة وهناك طاولة مطبخ في مكتبك ، فقم بعمل فيديو حيث يمكن للأشخاص ربط الفيديو.

# 3. جولة ليوم واحد


لإجراء التفاعل مع المتابعين ، تحتاج إلى قضاء يوم في العمل. يمكنك إظهار ما تفعله طوال اليوم طوال اليوم وإلقاء نظرة على الفيديو. هذا يجعل المتابعين يتفاعلون بشكل أكبر مع الفيديو وما سيواجهه صاحب العمل الصغير. يمكنك القيام بكل الأشياء مثل المكالمات الهاتفية وتصميم منتج جديد وكيف ستقوم برسمه. هذا سيجعل العملاء يعرفون ما هو عليه مع رجال الأعمال الصغيرة. يجب أن يستخدموا تسميات توضيحية جذابة مع علامات التصنيف المتعلقة بالمنشور.

# 4. قصص نجاح TikTok


تمتلك العديد من العلامات التجارية أفضل قصص النجاح على TikTok. تحتاج إلى مشاركة الإنجاز الذي حققته باستخدام TikTok. يجب ألا تخاف من العلامات التجارية الكبرى ، اخترها كمنافس وابدأ العمل عليها. قم بإنشاء مقاطع فيديو حول الإنجازات واستخدم الوسوم المتعلقة بمقاطع الفيديو. يمكنك جعل موضوع جعل الشغف في المهنة باستخدام الهاشتاج #learnfromme. # اكسسورات

# 5. تقديم الفريق


من الأفضل معرفة الفريق للمستهلكين لأنهم يحبون مشاهدة هذا النوع من الفيديو. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من خلال تقديم الفريق وكيف يساعدون في الأعمال التجارية الصغيرة ويمكنك عمل مقاطع فيديو حول كيفية دعم أفراد العائلة لإدارة الأعمال. هذا يجعل الناس يعرفون عن المؤيدين وراء العمل وكيف يدعمونك. ستكون التسميات التوضيحية الأكثر جاذبية ، لذا أضف تسميات توضيحية بكلمات جذابة وعلامات تصنيف مثل #squads #gang #meetmyteam #teamwork.

# 6. تأسيس الاسم التجاري


شارك الفيديو حول كيفية اختيار اسم العلامة التجارية للشركة وكيف صادفت الاسم. معظمهم لن يعرف معنى العمل. يمكنك عمل فيديو يشرح اسم النشاط التجاري والعمود الفقري للشركة. يمكنك إضافة علامات التصنيف ذات الصلة إلى مقاطع الفيديو.

افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح (2021)


# 7. تفاعل المستخدم


إذا كنت بحاجة إلى أن تكون مسوقًا مؤثرًا بين وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت بحاجة إلى المشاركة والتفاعل مع المستخدمين والمشاركة في المحتوى. يمكنك استخدام تحديات الهاشتاج ، والتي ستكون أكثر تفاعلية. على سبيل المثال ، مطعم يروج لاسم العلامة التجارية ويشارك التجربة مع المستخدمين الآخرين الذين يزورون المطعم.

# 8. محتوى إبداعي


المهم هو أنك تحتاج إلى إنشاء محتوى مبدع للغاية وجذاب. لا يحتاج المحتوى إلى محتوى مصقول ، ولكن يجب أن تكون جودة المحتوى على مستوى العلامة. يجب أن يكون المحتوى عاملاً لجذب الجمهور إلى الملف الشخصي الذي يجب أن يكون جذابًا.

# 9. تحديات الهاشتاق


أصبحت Hashtags أهم عامل في المجتمع بين TikTok. تدور معظم التحديات حول إعادة إنشائه. إذا كنت تستخدم تحدي الهاشتاج الصحيح ، فيمكنك الوصول بالطريقة الصحيحة. ينضم معظم المستخدمين إلى التحديات حيث يجدون أنه من المثير للاهتمام القيام بذلك. أثبت TikTok أنه أفضل مكان للتسويق المؤثر.

# 10. إعلانات TikTok

أطلقت TikTok العديد من أنواع الإعلانات على منصة TikTok الخاصة بها. أنواع الإعلانات القليلة هي:

أدخل الإعلانات الأصلية

يشبه هذا النوع من الإعلانات في الغالب منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. في هذا النوع من الإعلانات ، يدعم النقرات على موقع الويب والروابط لتنزيلات التطبيق. سيتم حساب تأثير الفيديو من خلال نسبة النقر إلى الظهور ومرات الظهور ومدة الفيديو وتفاعلات الفيديو عن طريق حساب المشاركات والتعليق.

استحواذ العلامة التجارية

تأخذ Brand Takeover الإعلان الكامل ليوم كامل. يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF التي تعيد التوجيه إلى الصفحة المقصودة باستخدام تحديات الهاشتاج. BRand Takeover هو أفضل نوع إعلان لجذب انتباه المستخدم.

افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح (2021)


تحديات الهاشتاق

تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو باستخدام تحديات الهاشتاج واستخدام علامات التصنيف وعلامات التصنيف الشائعة ، والتي يتم الترويج لها للحصول على مزيد من المشاركة. لديهم حزمة من 3 أيام إلى 6 أيام ، والتي تحتوي على إرشادات إبداعية. يمكنك دعوة جميع المستخدمين للمشاركة في الحملة وجعل الفيديو سريع الانتشار.

العدسات ذات العلامات التجارية

تستخدم عدسات Snapchat ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد وجوهًا وصورًا تُستخدم للعدسات ذات العلامات التجارية. TikTok هي المبادرة التي تجعل مقاطع الفيديو أكثر جاذبية.

رقم 11. ملهم


مقاطع الفيديو الملهمة هي أكثر مقاطع الفيديو التي يتم الوصول إليها على TikTok. شارك مقاطع الفيديو التي ألهمت المزيد من أصحاب الأعمال الصغيرة وكيف وصلت إلى الأعمال وأضفت مقاطع فيديو العائلة والمشاهير المفضلين.

رقم 12. عرض المنتجات


إذا كان لديك متجر وقم بإضافته لعرض المنتجات في المتجر وعمل فيديو المتجر. تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو ، والذي سيكون مرضيًا للمشاهدين إذا كان خبازًا أو متجرًا للملابس ، ثم ينجذب المستخدمون بسهولة.

# 13. الأعمال القائمة على الخدمة


إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا قائمًا على الخدمة ، فيمكنك طلب مقاطع فيديو من المستخدمين حول خدمتك. يمكن للمستهلكين استخدام علامات التصنيف المتعلقة بالخدمة ، والتي ستساعد العملاء الجدد على إنشاء وصول أفضل. هذا سوف يساعد في زيادة بيع الأعمال.

# 14. الإعلان عن بيع


من لا يحب الخصومات على شراء المنتجات؟ تحتاج إلى إجراء خصومات لفترة محدودة والبيع على مواقع الويب ، ويمكنك مشاركتها على TikTok. تحتاج إلى تقديم فكرة واضحة عن مقدار ما توفره في هذا البيع. يمكنك أيضًا مشاركة رمز إحالة واطلب من المتابعين المشاركة وإعطاء خصم خاص إذا قام شخص ما بالإحالة والحصول على المنتجات.

#15. استخدام المنتجات


افترض أن منتجاتك تتضمن نصائح تعليمية حيث يمكنك توفير فيديو لفهم المنتجات. سيكون الفيديو مناسبًا للأعمال التجارية الصغيرة ، مما يساعد العملاء على فهم أفضل ، مما يساعدهم في الحصول على أفضل تجربة.

افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح (2021)


# 16. عقبة للتغلب


يتعين على صاحب العمل الصغير التغلب على العديد من العقبات لأنه لن يكون من السهل عليهم بناء مشروع تجاري. شارك مع المتابعين مدى صعوبة مواجهتك وكيف تغلبت على كل ذلك.

# 17. حلل الأخطاء


عادة ، من الشائع أن يرتكب الناس أخطاء من خلال إجراء البحث وتحليل الأخطاء. ستساعد مقاطع فيديو TikTok كثيرًا في ارتكاب الأخطاء. تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو تكون شخصية تتعلق بالعملاء وعملك.

# 18. شارك بما تعرفه:


تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو بجودة عالية حيث يمكن للشركات الصغيرة مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok. TikTok هو أفضل مكان لرجال الأعمال الصغيرة.

# 19. شارك الرمز الترويجي


يقول البعض أنه باستخدام TikTok لا يمكنهم زيادة عائد الاستثمار. يفضل معظم العملاء التسوق عبر الإنترنت لذلك من السهل زيادة المبيعات باستخدام TikTok. من السهل على العملاء القيام بالتسوق عبر الإنترنت وطلب المنتجات. قم بعمل خصم لمتابعيك واطلب منهم استخدام رمز ترويجي للحصول على خصومات على التسوق. يمكنك تقديم خصومات خاصة للمتابعين الجدد واطلب منهم استخدام الرمز الترويجي.

# 20. تعرف على معلومات حول نصائح التصوير


لجعل العمل أكثر شيوعًا ، تحتاج إلى معرفة نصائح التقاط الصور التي يجب اتباعها. قم بعمل صور احترافية لمنتجاتك أو خدماتك التي تقدمها. تحتاج إلى التقاط صور ستكون أكثر جاذبية.

افضل 31 فكرة فيديو تيكتوك TikTok فريدة من نوعها للربح (2021)


رقم 21. يصرخ


بصفتك صاحب عمل صغير ، من الضروري دعم أصحاب الأعمال الصغيرة الآخرين. فكر فيما لو ساعدك شخص ما في تنمية عملك ، مما يعني إظهار الدعم لك. يمكنك أن تصرخ مع رجال الأعمال الصغيرة المفضلين لديك وأن تطلب من رجال الأعمال الصغيرة الآخرين أن ينشروا الصيحة ويقدموا دعمهم.

رقم 22. العمل مع المؤثرين


سيكون من المفيد أن تعمل مع المؤثرين للوصول إلى الجمهور المستهدف. تحتاج إلى اختيار أفضل مؤثر يلائم جمهورك المستهدف ويعمل معهم للوصول إلى أعمالك بشكل أكبر.

رقم 23. فهم المنصة


أنت بحاجة إلى فهم النظام الأساسي بشكل أفضل ، وبعد ذلك يمكنك فقط اتخاذ قرار بشأن الترويج باستخدام النظام الأساسي. ينتقل التطبيق إلى صفحة For You ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الشائعة من أفضل المبدعين.

رقم 24. التبرع


مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و Facebook ، يمكنك بدء هبة على TikTok ، وزيادة عدد المشاركين وتسجيل إعجابات TikTok لمقاطع الفيديو.

# 25. نشر الوعي حول الأعمال الصغيرة


أنشئ مقاطع فيديو حول دعم ومشاركة الوعي حول الشركات الصغيرة. أنت تشارك أسباب التسوق مع رجال الأعمال الصغيرة.

# 26. إنشاء مقاطع فيديو مرضية


يحب جميع الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو ، وهي مقاطع فيديو أكثر إرضاءً في خلاصتهم. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك فندقًا ، فإنك تشارك الفيديو ، والذي سيكون أكثر الأطباق إرضاءً ، ويحث المستخدمين على مشاركته.

رقم 27. نصيحة تجارية


يشارك معظم المؤثرين بعض الاختراقات الحياتية ، مما يجعل مقاطع الفيديو أكثر جاذبية. يمكنك مشاركة بعض النصائح التجارية لجعل مقاطع الفيديو أكثر تفاعلاً. يمكنك إضافة نصائح لعملك وإنشاء نصيحة لمشاركة نصيحة العمل.

رقم 28. إنشاء محتوى ممتع


قم بإنشاء مقاطع فيديو تكون أكثر مرحًا وإبداعًا. يعد إنشاء المحتوى هو الطريقة السهلة وهو الطريقة الأقل تكلفة لإنشاء الفيديو.

# 29. إنشاء مقاطع فيديو ذاتية الصنع


يوجد عدد كبير من مقاطع فيديو DIY المتاحة على TikTok. يمكنك إنشاء بعض مقاطع الفيديو ذاتية الصنع المتعلقة بالعمل ومشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تحتاج إلى تخصيص وقت في إنشاء مقاطع فيديو ذاتية الصنع تجعل مقاطع الفيديو تفاعليةأتباعه.

# 30. نشر المنتجات


يمكنك نشر المنتجات على TikTok وإدراجها بتفاصيل المنتج. صور بعد المنتج عالية الجودة. لا يمكنك نشر الصور مباشرة ، فأنت بحاجة إلى نسخ صور منتجاتك وإجراء جلسة تصوير مناسبة للمنتجات. يمكنك التشويق في إطلاق المنتجات الجديدة.

رقم 31. شكرا للتابعين


في نهاية الفيديو ، من الأفضل أن تشكر المتابعين والعملاء والأشخاص الذين يدعمونك للمساعدة في الوصول إلى الأعمال التجارية الصغيرة.

close
google-playkhamsatmostaqltradent