أفضل 10 إضافات لمتصفح جوجل كروم لتحميل الملفات

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 إضافات لمتصفح جوجل كروم لتحميل الملفات

 أفضل متصفح ويب متاح الآن هو بلا شك Google Chrome. Chrome سهل الاستخدام ومباشر على عكس أي متصفح ويب آخر. أفضل شيء آخر بخصوص Chrome هو دعمه للتمديد. لأي سبب مختلف في متجر جوجل كروم Chrome الإلكتروني ، يمكنك العثور على الإضافات وقد كتبنا أيضًا أفضل امتدادات مدير التنزيل لـ جوجل كروم Chrome.

لحسن الحظ ، هناك مجموعة من المكونات الإضافية والتطبيقات في جوجل كروم Chromeمن جهات خارجية تعمل بشكل أفضل بكثير من مدير التنزيلات في جوجل كروم Chrome.

ولكن يمكنك استخدام هذه الإضافات ، والتي توفر جميع الميزات المطلوبة التي تبحث عنها قبل أن تقدم Google ميزات التنزيل المفيدة إلى جوجل كروم Chrome. فيما يلي قائمة تضم أفضل 10 إضافات لإدارة التنزيلات على جوجل كروم Chrome.


10 إضافات جوجل كروم لتحميل الملفات


عن طريق تنزيل الإضافات chrome download manager ، يمكن معرفة كل هذه الأشياء. سأشارك 10 من أفضل ملحقات مدير تنزيل جوجل كروم Chromeالتي تحبها في هذه المشاركة. تحتوي هذه الامتدادات على جميع الميزات التي تبحث عنها والمطلوبة.

Turbo Download Manager 

يعد Turbo Download Manager أحد امتدادات مدير التنزيل الأعلى تقييمًا المتوفرة في متجر جوجل كروم Chromeالإلكتروني. إنه أحد أفضل امتدادات مدير التنزيل للكروم حتى في حالة الاتصال البطيء بالإنترنت ، فإن الهدف النهائي لـ Turbo Download Manager هو توفير تسهيلات فعالة لجلب الملفات.


يحتوي ملحق جوجل كروم Chromeلمدير التنزيل هذا على دعم لمؤشرات متعددة تعمل على تحسين سرعة التنزيل. يعمل من شريط الأدوات بعد التثبيت. بعد النقر فوق الزر ، يتم عرض قائمة بعلامات التبويب مثل مسح تم ، ومسح فشل ، وفصل ، وإضافة مهام. يمكن لـ Turbo Download Manager أيضًا تسريع سرعة التنزيل وزيادة سرعة التنزيل للشبكات غير الموثوقة ومنخفضة الجودة.

حمل من هنـــا 

Free Download Manager 

FDM هو امتداد ومسرع كروم لإدارة التنزيل سريع وقوي يعزز تجربة التنزيل الخاصة بك ويسمح لك بتنظيمها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتداد مدير التنزيل هذا للكروم له مظهر رائع أيضًا ، وخالي من الإعلانات.

كما أنه يدعم تسريع التنزيل الذي يعمل على تقنيات تقسيم الملفات وتحميلها ودمجها. يمكنك أيضًا إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة وجدولة الملفات المعلقة وتغيير استخدام حركة المرور وتنزيل الملفات من BitTorrent.


أجد ميزتين رائعتين لا تتوفر في ملحقات جوجل كروم Chromeالأخرى لإدارة التنزيل: معاينات الملفات قبل التنزيل والتنزيل الجزئي للملف المضغوط. هاتان الميزتان مفيدتان للغاية وستساعدان المستخدمين على تحديد ما إذا كانوا يريدون استمرار التحديث. لذلك إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل مجاني يمكنه أن يوفر لك جميع الميزات المميزة ، فلا أتردد في اقتراح مدير التنزيل المجاني.

حمل من هنـــا 

Download in IDM 

يمكن القول إن مدير تنزيلات Windows الأكثر شيوعًا والذي يدعم جميع المتصفحات الرئيسية ، بما في ذلك Chrome ، هو Internet Download Manager. يوجد امتداد لـ IDM يتكامل مع Chrome ويمكّن IDM من اعتراض روابط التنزيل من المتصفح بسلاسة.

أفضل شيء في IDM هو أنه يستخدم تقنية التقسيم الديناميكي لتسريع سرعة التنزيل وهو أحد الأسرع على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحليل جميع أنواع ملفات الوسائط بما في ذلك الفيديو والصوت والصورة وما إلى ذلك بواسطة ملحق IDM. لذا ، نعم ، يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من يوتيوب والمواقع الشهيرة الأخرى.


هناك بعض الحلول المتطورة أيضًا. يساعدك على التقاط الروابط التي تم تنزيلها من موقع ويب وجدولة التنزيلات المعلقة وتحديد أولوياتها وإضافة مجموعة من الروابط مرة واحدة. إلى جانب ذلك ، يدعم خوادم بروكسي مختلفة ويمكنه استخدام تقنية استرداد الأخطاء الشاملة لاستعادة التنزيلات الفاشلة. الكل في الكل ، إنه مدير كامل للتنزيلات وامتداد مدير التنزيل الرائع لـ جوجل كروم Chrome.

حمل من هنـــا 


Download’em AII 

امتداد جوجل كروم Chrome لإدارة التنزيلات الرائع الذي يمكنك استخدامه للتعامل مع التنزيلات هو Download Everything. إن أفضل ما في التنزيل هو أنه يمكن تنزيل جميع نماذج الملفات تقريبًا من الإنترنت.

بصرف النظر عن هذا ، من السهل جدًا استخدام امتداد مدير التنزيل لـ جوجل كروم Chrome وهو مجاني. لذا ، فإن أحد أفضل المكونات الإضافية لـ Chrome Download Manager التي يمكنك استخدامها اليوم هو Download Everything. إذا كان هناك الكثير من صور PNG و JPG في صفحة التنزيل وتريد فقط تنزيل ملفات JPEG من صفحة التنزيل ، فاضغط على JPG وقم بتغطية التنسيقات المتبقية.


إنه امتداد بسيط إلى حد ما يستحوذ من صفحة الويب التي تزورها على جميع أنواع تنسيقات الملفات. من السهل جدًا استخدام الامتداد ولا تتوقع خيارات تثبيت متقدمة من هذه الإضافات. ما يقوله ، يفعل فقط.

حمل من هنـــا 

EagleGet

لدى EagleGet واجهة مستخدم سريعة جدًا ، وهي مفيدة حتى للمستخدم المبتدئ للتعامل مع التنزيلات. يحتوي على العديد من التحسينات مقارنة ببرنامج تنزيل جوجل كروم Chrome الأصلي ، مما يعزز تجربة التنزيل الشاملة.


أداء ملحق EageGet رائع ويستخدم IDM لزيادة سرعات التنزيل بمعدلات أعلى ، مثل التقنيات المماثلة. على صفحة الويب التي تزورها ، تحدد أيضًا أشكالًا مختلفة من المواد الإعلامية وتمكن المستخدم من تنزيلها بسرعة.

يحتوي على العديد من الميزات ، مثل التقاط الحافظة ونقل الوسائط ودعم وكيل HTTP و SOCKET وأنواع ملفات متعددة يمكن تنزيلها إلى أدلة مختلفة ودعم ملحقات جوجل كروم Chrome و IE و Firefox و Opera.

حمل من هنــــا 

VLC Video Downloader 

VLC Video Downloader هو مدير تنزيل ملحق جوجل كروم Chrome مخصص يمكنه تنزيل الوسائط مثل Facebook و Twitter و Instagram والمزيد من مواقع الويب الشائعة. ومع ذلك ، فإنه لا يساعد مواقع الويب مثل YouTube على مشاركة الوسائط ، لذا ضع ذلك في الاعتبار قبل تثبيت هذا الامتداد.

يؤدي ملحق كروم مدير التنزيل هذا المهمة بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بالتقاط التنزيلات على جوجل كروم Chrome . إنه مناسب بشكل مثالي للبث وبرامج الفيديو الحية الأخرى لأنه يوجه الرابط الذي نستخدمه جميعًا ونستمتع به من مشغل عبر الإنترنت إلى مشغل وسائط VLC. يمكنك أيضًا التحقق من امتداد "Video Downloader professional" إذا كنت مهتمًا بتحميل ملفات الفيديو عبر الإنترنت.

حمل من هنــــا 

Online Download Manager 

امتداد مدير التنزيلات الممتاز الآخر لـ جوجل كروم Chrome  والذي يمكنك استخدامه الآن هو مدير التنزيل عبر الإنترنت. يمكنك بسهولة التعامل مع التنزيلات وحفظ مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك باستخدام مدير التنزيل عبر الإنترنت. لديه أداة التقاط فيديو قوية جدًا يمكنها التقاط مقاطع فيديو من أي موقع ويب.


بخلاف ذلك ، يمكن تصفية أنواع الملفات التي تريد تنزيلها. لاحظ أن التنزيلات من مواقع الوسائط الشهيرة مثل يوتيوب لا تتم برعاية مدير التنزيل عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يجب عليك تجربة هذا الامتداد إذا كنت تريد مدير تنزيل سريع يمكنه وضع جميع تنزيلاتك على بُعد نقرة واحدة.

حمل من هنــــا 

FlareGet 

FlareGet هو مدير آخر للتنزيل عبر الأنظمة الأساسية مع دعم محسّن للإضافات. وهو متاح على أنظمة التشغيل ويندوز و Mac و Linux ، وعبر امتداد FlareGet ، يوفر تكاملًا عميقًا مع جوجل كروم Chrome. يمكن تنزيل جميع أنواع الملفات من الويب وترتيبها باستخدام العلامات والتسميات. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم FlareGet تسريع التنزيل الذي يستخدم تقنية تجزئة الملفات الديناميكية.


أفضل شيء هو أنه إذا واجه الجهاز فقدًا للطاقة ، فسوف يستعيد التنزيلات المعطلة على الفور. يستخدم تقنية تجزئة الملفات الديناميكية ، مثل بعض مديري التنزيلات الآخرين ، لتسريع عملية التنزيل حتى مع اتصالات الشبكة البطيئة. يدعم العديد من البروتوكولات لمستخدمي البروكسي ويتيح لك تنزيل الملفات بشكل مجهول.

يعمل بشكل مثالي على جميع المتصفحات ؛ خاصة ميزة الحافظة التي تنسخ عناوين URL وتضيفها إلى قائمة التنزيلات على الفور.

حمل من هنــــا 

Open With Internet Download Manager 

يمكن القول إن مدير تنزيلات Windows الأكثر شيوعًا والذي يدعم جميع المتصفحات الرئيسية ، بما في ذلك جوجل كروم Chrome ، هو Internet Download Manager. يوجد امتداد لـ IDM يتكامل مع جوجل كروم Chrome ويمكّن IDM من اعتراض روابط التنزيل من المتصفح بسلاسة.

أفضل شيء في IDM هو أنه يستخدم تقنية التقسيم الديناميكي لتسريع سرعة التنزيل وهو أحد الأسرع على الإطلاق. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن تحليل جميع أنواع ملفات الوسائط بواسطة امتداد IDM.

حمل من هنــــا 

Folx 

يُقال أحيانًا أن Folx هو IDM لنظام التشغيل Mac ، وبعد اختبار البرنامج ، يمكنني أن أضمنه. يتضمن Folx امتداد Chrome للاستيلاء على روابط التنزيل من الإنترنت ، على غرار IDM.


يدعم امتداد Folx جميع أشكال الملفات وجميع مواقع الويب الكبيرة تقريبًا. عند الحديث عن السرعة ، فإنه يحتوي على شيء يسمى الجلب المتزامن ، والذي يعمل على تسريع سرعة التنزيل بشكل كبير. بشكل أساسي ، يقوم بتقسيم الملف إلى عدة سلاسل ، وبمجرد اكتمال التنزيل ، يدمج جميع الملفات المكدسة.

يتوفر دعم الخادم الوكيل ، والذي يسمح لك بتنزيل الملفات بشكل مجهول من الإنترنت. يمكنك أيضًا جدولة التنزيلات ، ونقل الملفات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes ، ومسح التطبيق بحثًا عن التورنت الصحيح ، وإعادة تشغيل التنزيلات المتقطعة ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، في مدير التنزيل ، تحصل على جميع الميزات العادية والمتقدمة التي تريدها.

ربما يمكنك تجربة Folx إذا كنت من مستخدمي Mac وتبحث عن امتداد جوجل كروم Chrome يمكنه استيراد الملفات بسهولة من الإنترنت.

إنه امتداد كروم مدير تنزيل رائع حقًا متاح في chrome webstore.

حمل من هنــــا 

خاتمة

عندما تكون الروابط غير موثوقة ، فإن مديري التنزيل هم الفائزون الكبار. يسمحون لنا باسترداد الملفات دون تدميرها. إذا كنت ترغب في التعامل مع التحديث الخاص بك ، فهو في متناول يدك تمامًا. من المعروف أن الإنترنت ، بما في ذلك مديرو التنزيل ، هو مصدر وافر للأدوات.

اكتشفت أن العناصر المذكورة أعلاه هي الأنسب لأي استخدام يومي ، وهي أفضل 10 إضافات Chrome Download Manager متاحة.

close
google-playkhamsatmostaqltradent