افضل برنامج تعدين العملات الرقمية Unminable

Mr. Linux
الصفحة الرئيسية

 تعتبر عملية تعدين العملات الرقمية الشي الرائج في الاونة الاخيرة , حيث يستخدم المعدنون ادوات خاصة في عملية التعدين مثل اجهزة التعدين ASIC او عن طريق كروت الشاشة القوية , حيث تختلف امكانيات هذه الاجهزة على حسب قوتها وبالتالي مردود اكبر في عملية التعدين , واحد اهم البرامج المساعدة في عملية التعدين هو برنامج Unminable الذي اضاف قيمة كبيرة وسهولة في عملية التعدين . دعونا الآن نتعرف على طريقة عمل البرنامج . 


1. واجهة البرنامج الرئيسية 


كما هو ملاحظ أن الواجهة بسيطة ولا تحتوي على تعقيدات البرامج الاخرى , حيث توفر إمكانية كبيرة في التحكم وفهم عملية التعدين بكل بساطة .


2. طريقة تحميل البرنامج 


من خلال الموقع الرسمي للبرنامج نوفر لكم رابط تحميل مباشر 

3. البدأ في عملية التعدين 


يجب إختيار نوع الهاردوير المستخدم في التعدين : إما عن طريق المعالج CPU أو عن طريق كرت الشاشة GPU , وهنا ننصح بإستخدام كرت الشاشة للحصول على عملية تعدين اقوى . من ثم الضغط على NEXT .





في الخانة الاولى نختار نوع العملة المراد تعدينها , وفي الخانة الثانية نضع عنوان المحفظة الخاصة بالعملة في أي من برامج العملات مثل : Binance , Latoken , Trust Wallet وغيرها , يمكنكم التعرف على طريقة الحصول على العنوان والتسجيل في إحدى المحافظ من خلال شروحات اليوتيوب .



ملاحظة مهمة : إن البرنامج يأخذ عمولة مقدارها 1% من عند إرسال مبلغ التعدين إلى محفظتك , ولتخفيض العمولة إلى 0.75% يجب وضع الكود التالي : i115-om4n 


بعد وضع كود الإحالة إضغط على Start لتبدأ عملية التعدين .


من خلال الضغط على Stats ستنتقل إلى حسابك على البرنامج وإجراء عملية التحويل الى محفظتك بعد الوصول الى الحد الادنى من تعدين العملة .
close
google-playkhamsatmostaqltradent