كيفية تكرار مقاطع فيديو يوتيوب YouTube

الصفحة الرئيسية
كيفية تكرار مقاطع فيديو يوتيوب YouTube

 ربما يمكنك أن تفترض بأمان أن منشئ العديد من مقاطع فيديو يوتيوب يعتزم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مرة أو مرتين فقط من قبل كل مشاهد فردي ، على الرغم من وجود العديد من مقاطع الفيديو التي تستحق المشاهدة مرارًا وتكرارًا ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة وعروض الأطفال (سيتفهم الآباء ما أقوله) ، أو مقاطع فيديو الخلفية المحيطة مثل المواقد أو أحواض السمك التي تعمل كمهدئات بصرية وصوتية.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون هناك سبب لإعادة تشغيل مقطع فيديو في حلقة لأنك تعتقد أن الفيديو مضحك في حلقة أو لسبب آخر. على سبيل المثال ، قد تستخدم مقاطع فيديو يوتيوب للمساعدة في إعدادك لامتحان الشهادة الفنية وتحتاج حقًا إلى أكثر من تشغيل واحد لبعض المفاهيم من أجل الاستعداد.

حتى وقت قريب ، ومع ذلك ، لم تكن هناك طريقة محلية لتعيين مقطع فيديو يوتيوب على "تكرار" في حلقة لا نهائية ، وتشغيل الفيديو مرارًا وتكرارًا إلى أجل غير مسمى.

عالج مطورو ومجتمع يوتيوب هذه المشكلة بطرق متعددة ، حيث يقوم المبدعون بتكرار مقاطع الفيديو على جانب التحرير وتحميل مجموعات ضخمة مدتها 12 ساعة ، ويقدم مطورو المكونات الإضافية العديد من الحلول المستندة إلى المستعرض لإعادة تحميل الفيديو وإعادة تشغيله تلقائيًا عند الانتهاء.

والخبر السار هو أنه بفضل تحديث يوتيوب ، لن تحتاج بعد الآن إلى هذه المجموعات أو المكونات الإضافية لتكرار مقاطع فيديو يوتيوب .

كيفية وضع فيديو يوتيوب على حلقة (كرر) على جهاز الكمبيوتر

إليك كيفية وضع مقاطع فيديو يوتيوب في حلقة لا نهائية باستخدام يوتيوب نفسه بدلاً من حل خارجي.

  1. أولاً ، باستخدام مستعرض ويب حديث مثل أحدث إصدارات Chrome أو Safari أو Firefox ، ابحث عن مقطع فيديو YouTube الذي تريد تكراره أو تكراره وابدأ في تشغيله.
  2. بمجرد تشغيل الفيديو الذي تريد تكراره ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو نفسه للكشف عن قائمة الخيارات المألوفة كما هو موضح هنا على قناة TechJunkie على يوتيوب .
  3. كيفية تكرار مقاطع فيديو يوتيوب YouTube
  4. الآن ، انقر فوق Loop . ارجع إلى الفيديو الخاص بك ، وبمجرد اكتماله ، سيبدأ الفيديو تلقائيًا من جديد في البداية.

تجدر الإشارة إلى أن Google (مالك يوتيوب ) قد طبقت تقنية الحلقة من جانب الخادم الخاصة بها ، وسيبدأ تشغيل الفيديو مرة أخرى دون الحاجة إلى إعادة تحميل صفحة المتصفح. يبدأ الفيديو مرة أخرى دون الحاجة إلى التحديث أو النقر فوق أي شيء.

العيب الوحيد لميزة حلقة يوتيوب الجديدة هذه هو أنه إذا كان الفيديو يحتوي على إعلان يوتيوب ما قبل التشغيل ، فمن المحتمل أن تشاهده أو تسمعه مرة أخرى بمجرد إعادة تشغيل الفيديو (في بعض الاختبارات الموجزة ، لاحظنا أنه تم تشغيل إعلان ما قبل التشغيل مرة أخرى بعد التكرار في 4 من أصل 5 حلقات قسرية).

ينطبق هذا بالطبع أيضًا على أي إعلانات أو مقدمة قام منشئ الفيديو نفسه بإدراجها في بداية الفيديو.

وبالتالي ، فإن هذه الميزة ليست مثالية ، ولكن على الأقل يمكن للمستخدمين أخيرًا الوصول إلى هذه الوظيفة الأساسية نسبيًا دون الاعتماد على المكونات الإضافية لجهات خارجية. لذا يمكنك الآن وضع مقاطع فيديو يوتيوب في حلقة لا نهائية في أي وقت تريده!

كيفية وضع فيديو يوتيوب على حلقة (كرر) على جهاز Android

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تكرار مقاطع فيديو يوتيوب على جهاز Android ، فلنبدأ.

  1. افتح تطبيق يوتيوب وشغل الفيديو الذي تريد تكراره.
  2. الآن ، انقر فوق القائمة ، أيقونة النقاط الثلاث.
  3. بعد ذلك ، انقر فوق Loop .

إذا كنت ترغب في تكرار قائمة تشغيل ، فما عليك سوى بدء تشغيل الفيديو الأول في القائمة والنقر على مربع الاختيار Loop أسفل الفيديو.

كيفية وضع فيديو يوتيوب على حلقة (كرر) على iPhone

إذا كان لديك جهاز iPhone وتريد تكرار مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل ، فاتبع الخطوات المذكورة أعلاه. تم تصميم تطبيق يوتيوب جيدًا ليكون متشابهًا عبر الأجهزة.

هل تكرار مقاطع فيديو YouTube يزيد من المشاهدات؟

لا يحسب موقع يوتيوب ما يعتبره "مشاهدات منخفضة الجودة" ، لذا فمن غير المحتمل أن تحصل على زيادة في مقاييس التفاعل من تكرار تكرار مقطع فيديو. أصبح كل من Google و يوتيوب (المملوك لشركة Google) أكثر تعقيدًا في اكتشاف التفاعل الحقيقي مقابل أشياء مثل تكرار الفيديو المتعدد لنفس المشاهد في نفس الجلسة.

لذلك لا يستحق الأمر بذل جهد لمحاولة زيادة عدد المشاهدات من خلال وضع مقطع فيديو في حلقة. من الأفضل تكرار مقاطع الفيديو إذا شعرت أنها ستكون مفيدة أو ممتعة بطريقة أخرى.

مقاطع فيديو يوتيوب و Looping

يعد تكرار مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل على يوتيوب أمرًا بسيطًا مثل النقر على بعض الأزرار وخيارات القائمة.

هل استخدمت ميزة تكرار مقاطع الفيديو في يوتيوب ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما سبب رغبتك في تكرار مقطع فيديو؟ هل تعمل الميزة بشكل جيد بالنسبة لك؟ من فضلك قل لنا تجاربك في التعليقات أدناه!

close
google-playkhamsatmostaqltradent