كيفية ربح 10 دولارات في اليوم من أدسنس 2021

الصفحة الرئيسية

يستخدم معظم المدونين جوجل أدسنس  كأحد برامج كسب المال الأولى في حياتهم المهنية في مجال التدوين. حتى الآن لا يزال مصدر الدخل الرئيسي لبعض المدونات والمدونين المشهورين. جوجل أدسنس هو برنامج جني الأموال معروف وخالي من المتاعب وقوي لتكلفة النقرة يمكنك تجربته دون أي مشاكل. لسوء الحظ ، فإن جني المبلغ المناسب من أدسنس ليس مناسبًا لجميع المدونين في جميع أنحاء العالم. ليس من السهل الآن كيف كان يعمل قبل بضع سنوات. اسمحوا لي أن أقدم بعض الأفكار والحسابات لكسب 10 دولارات يوميًا من أدسنس في 2021.

كيفية ربح 10 دولارات في اليوم من أدسنس 2021


الأشياء تتغير؛ القراء أذكياء بما يكفي للتمييز بين الإعلانات والروابط على موقع الويب الخاص بك ، وتدعم العديد من المتصفحات "أدوات منع الإعلانات" التي تؤثر بشكل كبير على أرباح أدسنس بشكل سلبي. كمدونين ، ليس لدينا الكثير من الخيارات والتحكم في معظم الوقت.

يجب أن يكون كسب 10 دولارات يوميًا من أدسنس هو الهدف الأول لأي مدون جديد في رحلتهم. سيعطي هذا ما يقرب من 300 دولار شهريًا والتي يجب أن تكون كافية لدفع رسوم الاستضافة الخاصة بك ، والنفقات الأخرى وجني بعض الأرباح في جيبك. هنا ، أناقش بعض النقاط المهمة وأوضح لك كيفية ربح 10 دولارات يوميًا من أدسنس .


هناك متطلبات محددة سأقترحها أدناه بناءً على خبرتي التي تزيد عن 10 سنوات مع Google أدسنس . لن أقول كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لكسب 10 دولارات في اليوم أو كيفية اختيار الموضوع لذلك. سأقول ما هي المتطلبات لكسب 10 دولارات يوميًا من مدونتك الحالية (أو حتى المدونة الجديدة التي ستبدأها) من Google أدسنس .

قبل التعمق في الأمر ، انظر لقطة الشاشة أدناه.

يجب أن تقول "واو" الآن ، هذا صحيح. نقرة واحدة تجلب لي أكثر من 10 دولارات ، وهي من لوحة تحكم Google analytics. يشير هذا إلى أن Google Adsense لا يزال يعمل وهناك موضوعات / كلمات رئيسية محتملة عالية في السوق يمكن أن تحقق أرباحًا أعلى من تكلفة النقرة. لذلك يجب أن تكون مهمتك سهلة في كسب 10 دولارات في اليوم من أدسنس .


هذه هي قوة Google Adsense. يلعب موضوع مدونتك وبلد مصدر الزيارات أدوارًا مهمة في أرباح أدسنس ، وسأغطيها أدناه.

افهم الشروط

هناك عدد قليل من القياسات في Google Adsense ، مثل CTR (معدل النقر) ، و CPC (التكلفة لكل نقرة) و RPM (العائد لكل ألف ظهور). تعتبر نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة عاملين فرديين ، في حين أن العائد لكل ألف ظهور هو قياس جماعي. هذا يعني أنه إذا كنت تحصل على تكلفة نقرة ونسبة نقر إلى ظهور جيدة ، فستحصل على عائد جيد لكل ألف ظهور. في حالة أخرى ، إذا كان لديك تكلفة نقرة ممتازة ولكن نسبة النقر إلى الظهور منخفضة جدًا ، فسيكون العائد لكل ألف ظهور أقل. لذلك ، يعد RPM هو العامل النهائي لمعرفة ما إذا كانت مدونتك تعمل بشكل جيد مع Google Adsense (بالطبع يجب أن تفكر في زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور طوال الوقت مما سيزيد بشكل مباشر من العائد لكل ألف ظهور).


إذن ، ما هو RPM؟ يعني مقدار المال الذي تجنيه مدونتك من 1000 مشاهدة للصفحة.


إذا كنت تحقق 8 دولارات من 2000 مشاهدة للصفحة يوميًا ، فإن العائد لكل ألف ظهور هو 4 دولارات (8 × 1000/2000). سنقوم بربط RPM ومناقشة كيفية جني 10 دولارات من أدسنس أدناه. يمكن أن تكون RPM مختلفة لكل نوع من أنواع المدونات. على سبيل المثال ، سيكون لمدونات التكنولوجيا والأخبار والترفيه والأشياء المجانية والتمويل والتعليم نطاق مختلف من العائد لكل ألف ظهور (لأن تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور ستكون مختلفة لكل مدونة).


أود أن أقول إن 3.5 دولار إلى 5 دولارات في الدقيقة معقول ويجب أن تستهدف أكثر من ذلك. إذا كنت تجني 2 إلى 3 دولارات في الدقيقة ، فيجب أن تقضي المزيد من الوقت لزيادة العائد لكل ألف ظهور.

عملية حسابية لكسب 10 دولارات يوميًا من Adsense


لذلك ، إذا افترضنا 3.5 دولارًا لكل ألف ظهور ، فستجني 3.5 دولارًا من كل 1000 مشاهدة للصفحة يوميًا. للحصول على 10 دولارات يوميًا من أدسنس ، دعنا نضرب هذا في 3 (على الرغم من أنه سيصل إلى 10.50 دولارًا) لنحصل على 10 دولارات في اليوم. هذا يعني أن مدونتك يجب أن تولد 3000 مشاهدة للصفحة يوميًا لكسب 10 دولارات يوميًا من Google Adsense.


هل من الصعب إجراء 3000 مشاهدة للصفحة في اليوم؟ قد يبدو الأمر صعبًا على أي مدونين جدد وحتى للمدونين الحاليين الذين يكافحون من أجل توليد حركة مرور جيدة لمدوناتهم.


اسمحوا لي بتفصيل 3000 مشاهدة صفحة يوميًا كما هو موضح أدناه ،

  1. 30 مقالة على مدونتك يمكن أن تولد 100 PVs يوميًا
  2. 60 مقالة يمكن أن تولد 50 PVs يوميًا
  3. 120 مقالة يمكن أن تولد 25 PVs في اليوم.


هل تعتقد أن أعداد المقالات تتزايد ، فماذا عن هذا؟

  1. 15 مقالة يمكن أن تولد 200 PVs في اليوم ،
  2.  حتى المقالات ذات الثلاثة أعمدة يمكنها توليد 1000 PV يوميًا.

قررت استهداف سيناريو مناسب لك. كلما زاد عدد المقالات التي تنشرها ، زادت فرصك في الوصول إلى 10 دولارات أمريكية يوميًا من هدف أدسنس .

في النهاية ، نحتاج إلى 3000 مشاهدة أصلية للصفحة يوميًا لكسب 10 دولارات يوميًا من Google Adsense ، بافتراض أن العائد لكل ألف ظهور هو 3.5 دولار ، والأهم من ذلك ، أن مدونتك تلبي المتطلبات التالية.

عوامل أخرى لكيفية ربح 10 دولارات في اليوم من Adsense

1) مكانتك وكلماتك الرئيسية حيوية.

يجب أن تحتوي مدونتك على كلمات رئيسية أعلى أو ذات دفع معقول. على الرغم من أننا لا نستطيع تحديد أفضل مبلغ للكلفة بالنقرة ، إلا أنني أقول إنه يجب عليك التأكد من أن متوسط ​​تكلفة النقرة أعلى من 0.25 دولار. إذا كنت تستهدف كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة أعلى ، فسيكون هذا المعدل أعلى من العائد لكل ألف ظهور أيضًا. من واقع خبرتي ، فإن أي شيء متعلق بـ "مجاني" لن يجلب تكلفة نقرة جيدة.

لا تحتاج إلى بدء مدونة أو استهداف هذه الكلمات الرئيسية على الفور لزيادة تكلفة النقرة من أدسنس (إنه أمر صعب للغاية في الواقع) ، ولكن يمكنك الحصول على فكرة عن الموضوع الذي يمكن أن يحقق تكلفة نقرة جيدة لكسب 10 دولارات من أدسنس يوميًا من خلال رؤية الصورة أعلاه .


مخطط الكلمات الرئيسية من Google AdWords هو مورد مجاني آخر لمعرفة تكلفة النقرة لكلمتك الرئيسية ذات الصلة. لقد قمت بالفعل بنشر دليل في الرابط أدناه ، نوصي بشدة بقراءة هذا المنشور.

2) قد تتطلب مدونتك حوالي 2100 PVs عبر محركات البحث يوميًا.

حركة المرور العضوية أمر بالغ الأهمية لكسب المال من أدسنس . نحن نفترض أن متوسط ​​حركة مرور محرك البحث لمدونة ما سيكون حوالي 70٪. لذا من أصل 3000 PVs المطلوبة في اليوم ، 70٪ هي 2100 PV.


يجب عليك التأكد من أن حوالي 70٪ من حركة المرور اليومية تأتي عبر محركات البحث. لأن هؤلاء هم المستخدمون الجدد لمدونتك ، ربما ينقرون على إعلانات أدسنس .

3) استخدم موضع الإعلان في الجزء المرئي من الصفحة

بغض النظر عن عدد الإعلانات التي تستخدمها في مدونتك ، تأكد من وضع إعلان واحد على الأقل في الجزء المرئي من الصفحة. "الجزء المرئي من الصفحة" هو المكان الذي يراه الزوار دون التمرير لأسفل. أعتقد أن الإعلانات ذات الحجم 300 × 250 أو 336 × 260 أسفل العنوان وفوق (أو مغلفة) المحتوى يعمل بشكل أفضل مع نسبة نقر إلى ظهور أعلى وعائد لكل ألف ظهور.

كيفية ربح 10 دولارات في اليوم من أدسنس 2021

4) مصدر المرور الجغرافي مهم جدا


حتى إذا كانت مدونتك تفي بجميع المتطلبات المذكورة أعلاه ، ولكن لا تحصل على القراء من بلدان معينة ، فإن تكلفة النقرة ستكون أقل. سيؤدي ذلك إلى إعاقة هدفك البالغ 10 دولارات في اليوم. تدفع النقرات من بعض البلدان ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ، أعلى بكثير من دول جنوب آسيا الأخرى. لذا ، حتى إذا كانت مدونتك تحصل على 3000 PVs من Google يوميًا ، لكن غالبية الزيارات تأتي من جنوب آسيا أو دول أقل تكلفة للنقرة ، فأنا أشك في أنك ستحصل على معدل 3.5 دولار لكل ألف ظهور.


لذلك ، يُنصح دائمًا باستهداف موضوع يمكن أن يجذب جميع القراء من جميع أنحاء العالم.


يمكن أن تختلف الزيارات اليومية البالغ عددها 2100 عبر محركات البحث لكل مدونة اعتمادًا على المحتوى وموضع الإعلان واختيار المكان / الكلمات الرئيسية. إذا كانت لديك كلمات رئيسية ذات ربح مرتفع وتحصل على حركة مرور جيدة عبر محرك البحث من جميع أنحاء العالم (بشكل رئيسي الولايات المتحدة الأمريكية) ، فربما تكون نقرتان أو ثلاث نقرات كافية لكسب 10 دولارات يوميًا.

كل ما ذكرته هنا هو تقدير لفهم متطلبات كسب 10 دولارات يوميًا من أدسنس .

هل تشارك أفكارك حول هذا التقدير. إذا كنت تجني 10 دولارات يوميًا من أدسنس ، فقم بمقارنة حالتك وشارك برأيك أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent