شرح تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

الصفحة الرئيسية


تطبيق  Clubhouse  هو تطبيق اجتماعي مجاني صوتي فقط حيث يمكنك الانضمام إلى غرف المستخدمين الآخرين والبدء في الدردشة الصوتية على الفور. تعد متابعة أي شخص مهمة سريعة ، حيث تظهر لك الغرف التي يتواجدون فيها ويسمح لك بالانضمام إليهم للتحدث. 

Clubhouse هو مفهوم جديد للشبكة الاجتماعية حيث يمكنك مناقشة أو مجرد الاستماع إلى أشخاص يتحدثون عن موضوع معين في قنوات أو غرف مختلفة

Clubhouse عبارة عن مساحة للمحادثات الصوتية غير الرسمية مع الأصدقاء والأشخاص المثيرين للاهتمام الآخرين من جميع أنحاء العالم.



خصائص التطبيق :

  • يمكن أن تدور القنوات المواضيعية حول أي شيء تقريبًا: التكنولوجيا ، والرياضة ، والموسيقى ، ونظريات المؤامرة ، والصداقة ، والتوظيف ، وتعلم اللغة ، والمزيد.
  • القنوات لها سعة بحد أقصى 5000 شخص.
  • تحافظ الشبكة الاجتماعية على خصوصية مستخدميها حيث لا يتم تسجيل المحادثات وتختفي بمجرد انتهائها.
  • للتحدث ، من الضروري أن تطلب دورًا للتحدث لتجنب الضوضاء غير الضرورية وحتى الفوضى.
  • جذبت الشبكة الاجتماعية انتباه المشاهير والصحفيين الذين يستخدمونها كمكان للاجتماعات والمقابلات.
تحميل التطبيق :


شرح طريقة استعمال تطبيق كلوب هاوس

بمجرد أن تنتهي من التسجيل وتتلقي دعوة انضمامك إلى التطبيق ستجد واجهة تحتوي على قائمة فئات الموضوعات التي يسمح لك التطبيق بالاختيار من بينها حسب رغبتك وحسب اختيارك. توجد فئات التكنولوجيا والعلوم والصحة واللغات والتسكع مع الأصدقاء والترفيه وغير ذلك بكثير. بعد اختيارك لجميع الفئات انقر على Find People.

في هذه الحالة سوف يطلب منك تطبيق كلوب هاوس الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة به وسترى أصدقائك المتواجدين على التطبيق بالفعل ويمكنك متابعتهم.

التمرير في الصفحة الرئيسية

التمرير في الصفحة الرئيسية

في الصفحة الرئيسية ستجد العديد من الغرف بناءً على اختياراتك للفئات التي قمت بتحديدها مُسبقاً والأشخاص التي قررت متابعتهم على التطبيق.


close
google-playkhamsatmostaqltradent