أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

 يقضي كل واحد منا الكثير من الوقت على هواتفنا الذكية. حتى دراسة حديثة أجرتها جامعة Nottingham Trent البريطانية ذكرت أن متوسط ​​جيل الشباب يستثمر حوالي 5 ساعات يوميًا على أجهزتهم المحمولة. أصبحت الهواتف الذكية تجهيزات دائمة يمكن العثور عليها في أيدي الجميع وجيوبهم طوال الوقت. وعندما يحصلون على وقت فراغ ، يبدأون في فحص أجهزتهم بحثًا عن إشعارات الدردشة ومنشورات الوسائط الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني.


وقد لوحظ أيضًا أن معظم الأفراد يتحولون إلى اللعب ويلتزمون بالمستويات اللانهائية داخل الألعاب والتي تضيع وقتهم في النهاية ولا تعطي شيئًا في المقابل. ماذا لو حصلوا على فرصة لكسب مبلغ عادل ومحترم من خلال بذل القليل من الجهد في أوقات فراغهم؟ حسنا! الآن ، أصبح من الممكن مع العديد من تطبيقات كسب المال السريعة التي يمكن أن تساعدك في جني أموال إضافية.


يجب أن تتساءل ، هل توجد مثل هذه التطبيقات؟ لتوضيح شكوكك ، نعرض عليك عددًا قليلاً من أفضل التطبيقات التي تحقق أرباحًا وتساعد على وضع الأموال في البنك الذي تتعامل معه.

أفضل تطبيقات كسب المال لاستخدامها في عام 2021


فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات كسب المال التي يمكن أن تساعدك في كسب المزيد بطريقة أو بأخرى ، وأشهر طريقة هي استرداد النقود:

1. راكوتين Rakuten 



يعد Rakuten ، المعروف سابقًا باسم Ebates ، أحد أفضل تطبيقات المكافآت التي لا تعمل على نظام النقاط وبدلاً من ذلك تدفع الأموال مباشرةً إلى مستخدميها. بفضل الحسومات الضخمة التي تصل إلى 40٪ كإعادة نقدية (هذا صحيح ، ما يقرب من نصف تكلفة الشراء) ، من السهل معرفة سبب احتفاظ الشركة بهذا التصنيف المرتفع للعملاء. يعمل التطبيق على أفضل تقنيات تحقيق الدخل من التطبيقات للحصول على تقدير هائل في السوق. يتميز التطبيق بشبكة ضخمة من متاجر التجزئة ، مع أكثر من 2500 متجر للاختيار من بينها ، بما في ذلك بعض الأسماء الكبيرة مثل Macy's و Kohl's و Walmart. باستخدام التطبيق أو موقع الويب ، ستجد روابط محددة ستعيد توجيهك تلقائيًا إلى العروض الخاصة. بمجرد إجراء عملية شراء مؤهلة ، ستتلقى استردادًا نقديًا.

أصبح Rakuten أحد أكثر التطبيقات شيوعًا وأفضلها دفعًا لكسب المال وذلك بسبب دفعاته الكبيرة وقائمة واسعة من بائعي التجزئة. إذا انضممت اليوم ، فستحصل على مكافأة قدرها 10 دولارات ، ويقدم تطبيق الهاتف المحمول هذا مكافآت إحالة إذا قمت بالتسجيل مع الأصدقاء أو العائلة.

يعد Rakuten أحد أقدم تطبيقات كسب المال ، حيث بدأ أولاً كموقع ويب بسيط ، ولكن عندما تحول إلى تطبيق للجوّال ، اكتسب ثقة المستخدمين كمنصة استرداد نقود موثوقة.

عوامل إضافية لـ Rakuten ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:

  •     توفير متجر ذكي وعروض توفير المال
  •     تم دمج التطبيق مع متاجر استرداد النقود بما في ذلك Walmart و eBay و Sephora و Amazon و StubHub و Lyft وغيرها الكثير
  •     يوفر إخطارات في الوقت المناسب بخصوص أحدث صفقات التسوق والقسائم والرموز الترويجية


قم بتنزيل Rakuten ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS


2. إبوتا Ibotta 

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

لا يمكننا المضي قدمًا دون التفكير في Ibotta ، أحد التطبيقات المفضلة على نطاق واسع والأكثر ربحًا لكسب المال. إنه أفضل تطبيق مالي يقدم طرقًا رائعة مختلفة لتوليد استرداد نقدي مثير. مباشرة من مسح إيصالات مشترياتك ، وشراء العناصر المؤهلة من بطاقات ولاء بائعي التجزئة المفضلين لديك إلى إجراء عمليات شراء داخل التطبيق ، يوفر التطبيق العديد من الطرق لتوفير أموال إضافية.


يقوم التطبيق بإيداع أموالك في حساب Ibotta الخاص بك في غضون 48 ساعة بعد إجراء التأهيل مباشرة ويمكنك تحويل أموالك إلى حساب PayPal الخاص بك أو حتى تحويلها إلى بطاقات هدايا. بمجرد أن تصل إلى 20 دولارًا كمكافأة ، يمكنك إجراء التحويل والبدء في تحويل بعض أموالك.


لا تعتبره مثل التطبيقات الأخرى الأكثر ربحًا لهواتف أندرويد لأن هذه هي المنصة الوحيدة التي تقدم نقودًا حقيقية فقط عن طريق شراء الأشياء التي تستخدمها كل يوم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التطبيق ، يمكنك قراءة المراجعة الكاملة لتطبيق Ibotta هنا.

عوامل إضافية لـ Ibotta ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     دعنا تجد عروض توفير المال
  •     يساعد في استرداد خيار العرض
  •     شجعك على التسوق من بائعي التجزئة والبارات والمطاعم المفضلين لديك


قم بتنزيل Ibotta ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS


3. Acorns 

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات لكسب المال بسرعة ، فإن Acorns هو خيار مطلق يمكنك استخدامه. إنه تطبيق مالي يسهل على المستثمرين المتمرسين الاستثمار. يمنح التطبيق المستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات مثل الطاقة النظيفة والتكنولوجيا وتجارة التجزئة التي يمكنهم اختيار الاستثمار فيها.


يحتاج جميع المستخدمين إلى إعداد تطبيقك لسحب بضعة دولارات أسبوعيًا أو أكثر من حسابك الرئيسي لزيادة قيمة استثمارك. يسمح هذا التطبيق الأفضل لكسب المال للمستخدمين بالبدء بحد أدنى دولار واحد للتحقق مما إذا كانوا يسيرون على المسار الصحيح أم لا. في وقت لاحق ، إذا نجحوا ، يمكنهم توسيع حدود استثماراتهم ويمكن ترك الباقي لشركة Acorns.

عوامل إضافية من Acorns ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     يوفر ميزة إعادة المخزون
  •     أمان على مستوى البنك
  •     يبدأ الاستثمار من 1 دولار شهريًا
  •     الأفضل للمهتمين بالاستثمار والادخار التلقائي


قم بتنزيل Acorns ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS

4. ShopKick

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

يعد ShopKick أحد أفضل التطبيقات الأخرى لكسب المال لمستخدمي Android حيث يتسوقون ويكسبون من خلال المكافآت المعروضة لشراء العناصر في المتجر أو عبر الإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، ستربح ركلات للإجراءات المؤهلة ، والتي تمكنك من إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت ، والتحقق من بائعي التجزئة المعينين ، وزيارة تجار معينين عبر الإنترنت ، وغير ذلك الكثير


ثم يتم تحويل هذه "الركلات" أو "الإجراءات" إلى بطاقات هدايا بائع التجزئة التي يتم إرسالها مباشرة إلى هاتفك في أشكال رقمية. كل إجراء مؤهل قابل للاسترداد لعدد معين من الركلات ، وبعضها يستحق أكثر من الآخر.


ShopKick على وشك التغلب على أفضل التطبيقات الأخرى لكسب المال. إنه ذو مصداقية ويتيح للمستخدمين ربط بطاقات المتجر المفضلة لديهم وتحقيق الدخل من خلال إجراء عمليات شراء في المتجر باستخدام حساب الولاء الخاص بك. يحتوي الموقع على الكثير من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة المتصلة ، من SONY و Starbucks وحتى متاجر البقالة الشهيرة.


يحافظ هذا التطبيق الأفضل لكسب المال لنظام أندرويد على مستوى عالٍ من التميز ، مع تقييمات عملاء رائعة وموظفي خدمة عملاء ممتازين للإجابة على جميع أسئلتك والتأكد من أن تجربة التسوق الخاصة بك مربحة قدر الإمكان.


ShopKick - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ ShopKick ، ​​أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     يحافظ التطبيق على مستوى عالٍ من التميز
  •     يمتلك تقييمات عملاء رائعة لنقاطها لاسترداد التسهيلات
  •     خدمة العملاء من خارج منطقة الجزاء
  •     يوفر تجربة تسوق مثالية مع عروض استرداد نقدي مثيرة


قم بتنزيل ShopKick ، ​​أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS

5. Google Opinion Rewards

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021


Google Opinion Rewards هو التطبيق الكبير التالي وواحد من أفضل التطبيقات لكسب المال. تم إنشاء التطبيق بواسطة فريق استطلاع Google ويعمل على جمع بيانات قابلة للاستخدام مباشرة من المستخدمين. بعد أن تصبح عضوًا ، سيبدأ التطبيق من استبيان واحد في الأسبوع يحتوي على أسئلة مثل أي شعار هو الأفضل. يمكنك كسب ما يصل إلى 32 روبية هندية لكل استطلاع ، ببساطة عن طريق إبداء رأيك. يعمل التطبيق بسرعة كبيرة ويمنحك مكافأة رائعة في كل مرة تقوم فيها بملء الاستبيان وإرساله.


إنه أحد التطبيقات السهلة والأفضل لكسب المال حيث لا تحتاج سوى بضع دقائق لملء الاستبيان. علاوة على ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا مكافآت إحالة متنوعة لتسهيل حصول المستخدمين على الكثير من الفرص لتوفير أموال إضافية.


Google Opinion Rewards - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ Google Opinion Rewards ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     موصى به للغاية للمكافآت
  •     املأ الاستبيانات واكسب المال
  •     تحويل نقدي فوري


قم بتنزيل Google Opinion Rewards ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS

6. iPoll

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021


سنقوم بتوسيع قائمتنا لأفضل تطبيقات كسب المال باستخدام تطبيق iPoll المعروف بمساعدة الأفراد على جني الأموال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي. التطبيق أقل ذكاءً من الناحية التقنية ويطلب من المستخدمين معلومات شخصية أثناء التثبيت.


يمكن للمستخدمين الذين ينغمسون عادة في إنشاء مجموعة متنوعة من استطلاعات الرأي استخدام هذا التطبيق كأداة مثالية يمكنهم من خلالها إنجاز مهمة الاستطلاع. يقوم التطبيق أيضًا بتنبيه المستخدمين من خلال الاستطلاعات القادمة والجديدة التي يمكنهم التخطيط لها لإنشاء استطلاعات الرأي.


أفضل شيء هو أنه من السهل جدًا كسب النقود من هذا التطبيق السريع لكسب المال حيث تحتاج أولاً إلى إكمال استبياناتك ثم زيارة iPoll.com لتحصيل النقاط الفائزة. على الرغم من أنك لن تربح نقودًا صعبة بدلاً من ذلك ، فستكون المكافأة على شكل أميال طيران وبطاقات هدايا وغيرها التي يمكنك استخدامها بسهولة في منافذ البيع ومتاجر التسوق المختلفة.


iPoll - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ iPoll ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     وفر فرص الاستطلاع بناءً على ملفك الشخصي وموقعك
  •     القدرة على الصور والفيديو والصوت لتوليد استطلاعات الرأي الفعالة مع التقارير التفاعلية
  •     كتالوج مكافآت منظم جيدًا لمساعدتك على كسب نقاطك المستبدلة


قم بتنزيل iPoll ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي Android و iOS

7. سلايدجوي Slidejoy

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

اليوم ، الإعلانات في كل مكان ، حتى على الهواتف الذكية الخاصة بك. يُعد Slidejoy أحد أكثر تطبيقات كسب المال استخدامًا على نطاق واسع والتي تدفع للمستخدمين مقابل الأنشطة العقارية الرئيسية.


هذا أحد التطبيقات الأكثر ربحًا حيث يمكنك كسب المال حتى مع شاشة الهاتف الذكي المقفلة. وبعد الاشتراك مباشرة ، ستبدأ في عرض الإعلانات على شاشة هاتفك. إذا أعجبك الإعلان ، يمكنك التمرير سريعًا جهة اليسار للحصول على مزيد من المعلومات والتمرير سريعًا جهة اليمين للعودة إلى شاشتك الرئيسية. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق خيار التمرير السريع الذي يمكنك استخدامه لمشاهدة المزيد من الإعلانات.


لكل تمريرة ، سيحصل المستخدمون على "علامات الإقحام" التي ستُضاف إلى حساباتهم في اليوم التالي.


Slidejoy - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ Slidejoy ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     اربح 1000 "قيراط" لتربح 1 دولار
  •     يتعامل التطبيق من خلال حساب Paypal أو يكافئك بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا الخاصة بتجار التجزئة
  •     يمكنك أن تصبح أبطالا من خلال التبرع بالنقاط المكتسبة أو المبالغ المستردة


قم بتنزيل Slidejoy ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظام Android

8. فواب Foap 

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021


يتم تقييم Foap كواحد من أكثر تطبيقات أندرويد و آيفون كسبًا للأموال الموثوقة. تم تصميم التطبيق خصيصًا لتشجيع المصورين الذين يمكنهم كسب المال عن طريق بيع صورهم التي ينقر عليها الهاتف الذكي.


إنها منصة التعهيد الجماعي لكل من المصورين المحترفين والممارسين حيث يحصل المصورون على عرض من العلامات التجارية الشهيرة ووكالات الإعلان الذين يبحثون دائمًا عن أفضل الصور لإنشاء إعلانات مذهلة.


سجل Foap أكثر من 2.5 مليون مصور ، بما في ذلك جميعهم. إذا كنت مهتمًا ، فما عليك سوى التسجيل بحساب صالح ، وتحميل صورك عالية الجودة متبوعة بعلامات واضحة. بمجرد نجاح التحميل ، سيتم تصنيف صورك أو ألبومك بواسطة مجتمع Foap المسجل لجعله جاهزًا للبيع.


Foap - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ Foap ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     لكل عملية بيع ، يمكن للمستخدمين كسب 5 دولارات والتي يمكن أن تتجاوز ما يصل إلى 10 دولارات حسب جودة الصورة
  •     يوزع Foap صورك على علامات تجارية مثل Getty Images لمساعدتك على تحقيق أرباح أفضل من خلال عملك
  •     احصل على ملاحظات حقيقية لصورك التي تم تحميلها


قم بتنزيل Foap ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS

9. Swagbucks

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

حجز Swagbucks أيضًا مكانه في قائمة تطبيقات كسب المال المجانية. يمكنك البدء في جني الأموال باستخدام هذا التطبيق الموثوق به مباشرة بعد التسجيل حيث يوفر التطبيق مبلغًا ثابتًا قدره 10 دولارات كمكافأة تسجيل.

يشتهر Swagbucks بأنه أحد أفضل التطبيقات التي تدر عليك المال ، ويسمح للمستخدمين بتعبئة محافظهم من خلال اكتساب نقاط من خلال التسوق عبر الإنترنت والاستطلاعات وأيضًا من خلال ممارسة الألعاب. إلى جانب ذلك ، يمكن للتطبيقات التي تحقق أرباحًا أن تتيح للمستخدمين توفير المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات.


Swagbucks - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ Swagbucks ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     يعتبره المستخدمون تطبيقًا فعالاً لأبحاث السوق
  •     يمكنك استبدال النقاط المكتسبة أو بطاقات الهدايا من Paypal
  •     يمكن للمرء أن يكسب أموالًا جيدة أثناء فترات الراحة في المكتب وحتى أثناء الانتظار في قائمة الانتظار للحصول على موعد


قم بتنزيل Swagbucks ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS

10. Sweatcoin

أفضل 10 تطبيقات مجانية لكسب المال في عام 2021

Sweatcoin هو من سلالة جديدة من تطبيقات كسب المال الأعلى التي تركز على مكافأة المستخدم على تحقيق الأهداف التي حددوها. في هذه الحالة ، يتتبع Sweatcoin خطوات المستخدمين ووفقًا للأهداف ، تتم مكافأة المستخدم في شكل "sweatcoins".


يمكن استخدام هذه "sweatcoins" في السوق لشراء الكثير من المنتجات المدهشة المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والحياة اليومية. هذا التطبيق هو أداة رائعة للحفاظ على الدافع لحياة أكثر صحة والفوز بجوائز رائعة في هذه العملية.


Sweatcoin - أفضل تطبيقات كسب المال


عوامل إضافية لـ Sweatcoin ، أحد أفضل تطبيقات كسب المال:


  •     يعتبره المستخدمون تطبيقًا فعالاً لأبحاث السوق
  •     يمكنك استبدال النقاط المكتسبة أو بطاقات الهدايا من Paypal
  •     يمكن للمرء أن يكسب أموالًا جيدة أثناء فترات الراحة في المكتب وحتى أثناء الانتظار في قائمة الانتظار للحصول على موعد


قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin ، أفضل تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت لنظامي Android و iOS

كلمة أخيرة

لقد غيرت تطبيقات كسب المال الطريقة التي يتعامل بها الناس مع التسوق وتناول الطعام والاستثمار والاحتياجات المختلفة. هم الآن مجانيون ويمكنهم كسب استرداد نقدي ومكافآت مثيرة ببساطة عن طريق شراء العناصر المفضلة من متاجرهم المفضلة ، دون بذل الكثير من الجهد.

إن عملية استخدام تطبيقات كسب المال الأعلى هذه بسيطة للغاية ويجب على الجميع تجربة ذلك مرة واحدة على الأقل. نؤكد لك أنه لا حرج في تجربة هذه التطبيقات التي تحقق أرباحًا كبيرة والتي تدفع لك أموالًا حقيقية. ولكن تأكد من أنك تفضل هذه التطبيقات بعد الاطلاع على التعليقات التي نشرها المستخدمون على مواقع مراجعة التطبيقات البارزة.

هذا هو رأينا في بعض من أفضل تطبيقات كسب المال التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مبلغ كبير من استرداد النقود في كل نشاط من أنشطتك. إذا كنت مالك تطبيق ترغب في مراجعة تطبيقك أو كنت خبيرًا تقنيًا يبحث عن المزيد من التحديثات حول مثل هذه الموضوعات المثيرة للاهتمام مباشرةً من صناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة ، فتواصل مع MobileAppDaily واحصل على إمكانية الوصول إلى التحديثات الشائعة على تطبيقات أندرويد و ايفون للجوال.

close
google-playkhamsatmostaqltradent