4 أسباب تجعل هوست تشيب خيارك الأول في الاستضافة‎‎

الصفحة الرئيسية

 مع فتح الانترنت لسبل جديدة في كسب وجني المال، وذلك بعدة طرق قد صارت أعمالا وظيفية واستثمارية ظهرت مدى أهمية أن يكون لديك موقع على الانترنت تحقق منه أرباحا رائعة من خلال كل من زواره وحجم الإعلانات التي تضعها عليه ومن هنا جاءت أهمية مواقع الاستضافة التي تجعلك تطلق موقعك في غاية السهولة واليسر.


 ونحن هنا في هذا المقال لسنا بصدد الحديث عن طبيعة المواقع التي يفضل أن تنشئها على الانترنت إنما هو عن اختيارك لموقع استضافة يوفر عليك الكثير في إنشائك لموقعك هذا مع العديد من المميزات التي تجعل الموقع إذن في منتهى القوة والاحترافية وهو ما يترجم طبعا إلى أرباح وأموال.

4 أسباب تجعل هوست تشيب خيارك الأول في الاستضافة‎‎




إنه موقع استضافة هوست تشيب يا سادة الذي نبين لكم في هذا الموضوع ما يجعلكم تتقنون من أنه موقع الاستضافة المناسب لكم فما يا ترى هذه الأسباب التي تدفع الكثير نحو هوست تشيب كخيار أول في الاستضافة؟ هذا ما سوف نعرفه عبر السطور القليلة القادمة.

هوست تشيب والسرعة

 فجميع أصحاب المواقع يرغبون في أن تكون مواقعهم تلك سريعة من حيث انتقال الزائرين بين صفحاتها وموضوعاتها حتى لا يشعروا بالملل وعدم القدرة على نيل ما يريدون ومن ثم مغادرة الموقع سريعا، لذلك وإن كنت ترغب في أن يكون موقعك سريعا فعليك بهوست تشيب كموقع استضافة فهو يجعل موقعك سريعا كالبرق.

خدمة عملاء على أعلى مستوى

 الكثير من مواقع الاستضافة بعد شراء الخطط الخاصة بهم تتخلى الشركة عن المشترين ولا ترد على استفساراتهم ومشكلاتهم التي قد يتعرضون لها مع التعامل لكن هذا ليس مع هوست تشيب فأنت معه تنعم بالدعم المباشر الاحترافي لحل جميع المشكلات الفنية المحتملة على مدار الساعة.

الأسعار المناسبة

فهوست تشيب مع ما لديه من مميزات كموقع استضافة  قد يجعل البعض يفكرون بأن أسعاره غالية الثمن إلا أنه وبمجرد رؤية قائمة الأسعار يندهشون كثيرا كيف لهذه الخطط الكبيرة أن تكون بهذه الأسعار البسيطة مع كافة الخدمات التي تقدم معها بل إن موقع استضافة هوست تشيب وعد عملاءه بضمان استعادة الاموال حتى أربعة عشر يوما من تاريخ الشراء إذا لم تكن راضيا عن أداء الخدمة حيث يقومون بإرجاع المبلغ المدفوع دون أي تعقيدات أو مخاطرة وأخيرا فإن أسعار الاشتراكات والتجديد يبينه لك الموقع بوضوح شديد دون أي إضافات أو ضرائب من أي نوع.

تعدد أنواع الاستضافة فهناك مواقع استضافة لا تقدم سوى نوع واحد او خطة وحدة وهو بالطبع لا يناسب كل العملاء سعرا أو من جهة الإمكانيات ومن هنا كانت روعة هوست تشيب في تنوعها المثالي فهناك عليه أكثر من باقة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر الاستضافة الاحترافية التي تقدم لك مساحة تخزين تصل لمائة جيجا بايت مع حسابات بريد وقواعد بيانات غير محدودة بل ونطاقات فرعية غير محدودة أيضا مع وجود كذلك مثبت وورد بريس ونطاق مجاني

 كما يوجد أيضا الخطة المتقدمة التي فيها معدل نقل البيانات غير محدود وبسعر أقل من الاستضافة الاحترافية ثم الخطة القياسية التي عدد معين من قواعد البيانات وحسابات البريد والنطاقات الفرعية وهي مناسبة للاستضافات البسيطة من حيث كل من السعر والإمكانيات الخاصة.
هل ما زلت مترددا من التعامل معنا؟ انضم إلينا الآن وانعم بكل ما سبق من خدمات ومزايا وربما أكثر من ذلك بكثير كما سوف يتبين لكم بكل تأكيد عند زيارة موقعنا وتجربة ما نقدمه، وتذكروا نحن في انتظاركم في أي وقت.
google-playkhamsatmostaqltradent