كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)

الصفحة الرئيسية

كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)

 لقد ولت الأيام ، عندما كان فيسبوك أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي إعجابًا لمشاركة الصور والأفكار وأحداث الحياة. بسبب السمعة السلبية التي اكتسبتها بسبب الخلافات الأخيرة ؛ يقرر العديد من الأشخاص حذف مشاركاتهم من المنصة. يرغب العديد من المستخدمين في إزالة صورهم القديمة من الجدول الزمني الخاص بهم بسبب قبحهم في تلك الصور القديمة.

لكن حذف منشورات فيسبوك واحدة تلو الأخرى يمكن أن يكون مهمة شاقة. لذلك في هذه المقالة ، سأخبرك بكيفية حذف جميع منشورات فيسبوك دفعة واحدة أو حذفها بالجملة وفقًا لاحتياجاتك.

كيفية حذف منشورات فيسبوك بشكل مجمّع.

الطريقة الأولى: استخدام إدارة المنشورات

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك على Facebook.com.
  2. أولاً ، يجب أن تذهب إلى علامة التبويب "الملف الشخصي". هناك ، في علامة تبويب المنشورات ، سترى زرًا يسمى "إدارة المنشورات". انقر عليه.كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)
  3. الآن سترى ترتيب منشوراتك مرتبة حسب الأشهر. ما عليك سوى تحديد المنشورات التي تريد حذفها والنقر فوق التالي.كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)
  4. ضع في اعتبارك أنه يمكنك حذف 50 مشاركة على الأكثر مرة واحدة.
  5. فقط انقر فوق حذف ، وهناك تذهب. لقد حذفت للتو مشاركاتك على فيسبوك .

الطريقة 2: استخدام ملحق كروم

لهذا ، سوف نستخدم امتدادًا يجعل المهمة أسهل بكثير. بمساعدة هذا ، يمكننا اختيار الصور التي نريد إزالتها أو الشهر الذي نريد حذف المشاركات منه. يمكننا أيضًا إخفاء الصور بدلاً من حذفها. لذا اتبع الخطوات الواردة أدناه.

  1. أولاً ، افتح Facebook.com على سطح المكتب (افتح متصفح Chrome) وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. في ملفك الشخصي ، افتح سجل النشاط الموجود أسفل صورة الغلاف الخاصة بك.
  3. افتح الآن علامة تبويب جديدة وقم بتنزيل امتداد "Social Book Post Manager" على متصفحك. يمكنك النقر فوق زر التنزيل أدناه.كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)

زر التنزيل

  1. بمجرد تنزيله ، ارجع إلى علامة التبويب حيث كان سجل نشاطك مفتوحًا. هناك ، انقر فوق الزر "ملحق Social Book Post Manager" الموجود في المستعرض الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن.

  2. كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)
  3. هناك يمكنك تنفيذ العديد من الفلاتر ثم تحديد السنة والشهر ثم الضغط على زر الحذف .كيفية حذف جميع منشورات فيسبوك مرة واحدة (طريقتان)
  4. يمكنك أيضًا تحديد زر إخفاء / إظهار لإخفائها بدلاً من إزالتها.

لذلك يمكنك أن ترى أن مشاركاتك على فيسبوك قد اختفت الآن إلى الأبد. إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة ، فقم بإسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent