اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

الصفحة الرئيسية
اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

 مثل أي تطبيق جيد الصنع ومليء بالميزات ، فإن الواتس لديه الكثير لعرضه. مثل أي تطبيق آخر مليء بالميزات ، هناك الكثير من ميزات الواتس المخفية التي لا يعرفها معظم الناس. هذا لا يعني أن هذه الميزات ليست مفيدة. على سبيل المثال ، هل تعلم أنه يمكنك الكتابة بخط عريض أو مائل أو يتوسطه خط في الواتس ؟

دعونا نرى أفضل ميزات الواتس التي تم تنفيذها في التطبيقات في الأشهر الأخيرة ، والتي ستكون أكثر متعة وسهولة في الاستخدام.

ميزات الواتس المخفية

بدأ الواتس كمنصة رسائل مجردة مع عدد قليل من الميزات الرائعة. كانت هناك منصات أخرى تقدم الكثير ولكن ما زالت تتخلف عن الركب. من المؤكد أن بساطة الواتس كان لها دور تلعبه. ومع ذلك ، يقدم الواتس اليوم العديد من الميزات نفسها التي كانت توفرها تطبيقات المراسلة الأخرى في ذلك الوقت. لم يعد التطبيق بسيطًا ومرتبًا بعد الآن.


أدى هذا النوع من النمو إلى عدم ملاحظة عدد من ميزات الواتس . قد يكون هذا بسبب عدم توقع المستخدمين لبعض هذه الميزات على الواتس . هناك أيضًا الكثير من الميزات التي تمت إضافتها إلى التطبيق دون أن يعرف المستخدم عنها مطلقًا. لن يكون من الخطأ إذن استدعاء ميزات الواتس هذه مخفية. فيما يلي بعض ميزات الواتس المخفية التي يجب أن تعرفها بالتأكيد.

اكتب بالخط العريض والمائل والخط على الواتساب


عادةً ما تكون النصوص والرموز التعبيرية هي كل ما تحتاجه للتعبير عن نفسك من خلال لوحة المفاتيح. في هذه الأيام ، لديك أيضًا خيار استخدام الملصقات ، وملفات GIF ، والميمات ، ومقاطع الفيديو ، والصور ، وما إلى ذلك.

يمكنك التأكيد على شيء ما بجعله غامقًا أو مائلًا. قد ترغب أحيانًا في كتابة نص يتوسطه خط. يتيح لك الواتس القيام بكل ذلك وهو سهل.

  • لكتابة نص غامق في الواتس ، ما عليك سوى وضع العلامات النجمية في البداية والنهاية مثل * هذا *.
  •     للكتابة بخط مائل في الواتس ، يمكنك بالمثل استخدام شرطة سفلية مثل _this_.
  •     يتوسطه خط في النص الخاص بك في الواتس باستخدام علامة التلدة ~ تمامًا مثل هذا ~.

استخدم خط الكتابة في الواتس 

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

يعد استخدام الخطوط الغامقة والمائلة والخطية في الواتس أمرًا بسيطًا حقًا. ولكن هناك أيضًا ميزة خط الآلة الكاتبة المخفية في الواتس . يتطلب الأمر مزيدًا من الجهد في الاستخدام مقارنةً بكتابة نص غامق في الواتس . لكن الأمر ليس بهذه الصعوبة أيضًا. ما عليك سوى إرفاق النص الخاص بك داخل ثلاثة رموز. لذا لكتابة كلمة "Hello" ، على سبيل المثال ، اكتب "Hello" ".

رسائل الواتس المميزة بنجمة


هل سبق لك أن وجدت نفسك تتصفح عددًا كبيرًا من الرسائل من الليلة الأخرى للوصول إلى تلك الرسالة التي كنت تعتقد أنها لطيفة أو مضحكة حقًا؟ أو ربما كان نصًا مهمًا مع بعض الملاحظات. وضاعت في كل النصوص التي جاءت بعده. حسنًا ، ليس عليك القيام بذلك.

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

الرسائل المميزة بنجمة ليست بالضبط ميزة مخفية في الواتس . لم يتم دفنه في أعماق أي قوائم. في أي وقت تتلقى رسالة تعتقد أنك تريد رؤيتها لاحقًا ، ما عليك سوى تمييزها بنجمة. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة النجمة في الأعلى. يمكنك الوصول إلى الرسائل المميزة بنجمة من خلال تحديد الرسائل المميزة بنجمة من القائمة الكاملة المكونة من ثلاث نقاط على الشاشة الرئيسية.

ضع محادثات الواتس المفضلة على الشاشة الرئيسية


هناك بعض جهات الاتصال المفضلة لديك. هناك ميزة الواتس مخفية تتيح لك وضع جهات الاتصال هذه على شاشة أندرويد الرئيسية. إذا كنت تستخدم إصدارًا أحدث من أندرويد ، فحتى نظام التشغيل يتيح لك القيام بذلك. لذلك لديك طرق متعددة لوضع جهة اتصال الواتس على شاشتك الرئيسية.

استخدم الاختصارات 

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

تم تقديم اختصارات التطبيقات في أندرويد Nougat منذ أكثر من 3 سنوات. الواتس هو أحد التطبيقات التي تدعم هذه الميزة. إنها أيضًا أسهل طريقة لوضع جهة اتصال تراسلها بشكل متكرر على شاشتك الرئيسية. أولاً ، اضغط لفترة طويلة على أيقونة الواتس . ستظهر لك قائمة بأكثر ثلاث جهات اتصال متكررة. قم بسحب وإسقاط أي منهما إلى شاشتك الرئيسية.

تطبيق الواتس Chat Widget

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

هناك طريقة أخرى سهلة لوضع الدردشة المفضلة لديك على الشاشة الرئيسية وهي عبر عنصر واجهة مستخدم. إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من أندرويد ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الطريقة. اضغط لفترة طويلة على مكان فارغ على الشاشة الرئيسية أو اضغط. ثم حدد الحاجيات من الخيارات المعروضة. بعد ذلك ، قم بسحب وإفلات أداة الواتس Chat على الشاشة الرئيسية. سيُطلب منك بعد ذلك تحديد إحدى جهات اتصالك على الواتس .

أضف اختصار الدردشة من داخل الواتس 

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

هناك أيضًا طريقة ثالثة لتحقيق نفس النتائج. هذه ميزة مخفية في الواتس لأنها حقًا مخفية جيدًا. للقيام بذلك ، افتح سلسلة محادثات الواتس المفضلة لديك. ثم اضغط على زر القائمة ثلاثية النقاط في الأعلى وحدد المزيد. حدد الآن إضافة اختصار ، ثم قم بسحب وإفلات الاختصار على الشاشة الرئيسية أو انقر فوق إضافة تلقائيًا.

تغيير رقم هاتف الواتس الخاص بك


يعمل الواتس بناءً على رقم هاتفك. في بعض الأحيان يمكن أن تتغير أرقام الهواتف لأسباب مختلفة. إذا فقدت الوصول إلى الرقم الذي سجلت به على الواتس ، فستفقد جميع بياناتك أيضًا. ولكن إذا كان لديك رقم هاتف جديد ، فقد ترغب في تغيير رقم الواتس الخاص بك إلى هذا الرقم الجديد.

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

للقيام بذلك ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق والنقر على زر القائمة ثلاثي النقاط في الأعلى. 

انتقل إلى الإعدادات> الحساب وحدد تغيير الرقم. 

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وأدخل أرقامك القديمة والجديدة. بعد التحقق من OTP ، سيتم تغيير رقم هاتف الواتس الخاص بك.

ضع اختصار كاميرا الواتس على الشاشة الرئيسية


هل تريد مشاركة حالة الواتس جديدة بسرعة؟ ربما تحب مشاركة الكثير من الصور من الكاميرا باستخدام الواتس ؟ ليس عليك حقًا فتح التطبيق في كل مرة. من الأسهل بكثير وضع اختصار كاميرا الواتس على الشاشة الرئيسية. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على مكان فارغ على شاشة أندرويد الرئيسية أو التصغير. ثم حدد الحاجيات من الخيارات المعروضة. الآن قم بسحب وإسقاط أداة كاميرا الواتس على الشاشة الرئيسية.

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

يوجد اختصار كاميرا الواتس على شاشتك الرئيسية مثل أي رمز تطبيق آخر. عندما تنقر على اختصار كاميرا الواتس ، فإنه يأخذك مباشرة إلى واجهة كاميرا الواتس . عندما تلتقط صورة ، يمكنك تعيينها فورًا كحالة أو إرسالها إلى جهة اتصال أو مجموعة.

شاهد رسائل الواتس الجديدة على الشاشة الرئيسية

اليك 7 ميزات مخفية في الواتس يجب أن تعرفها

على نظام أندرويد ، سمح الواتس بعرض جميع الرسائل الجديدة على الشاشة الرئيسية لفترة طويلة. لذا فإن هذه الميزة ليست ميزة مخفية في الواتس بقدر ما هي ميزة منسية. على غرار ما سبق ، عندما تنتقل إلى شاشة التطبيقات المصغّرة ، يمكنك العثور على أداة الواتس الأصلية. قم بسحبه وإفلاته على الشاشة الرئيسية وسيظهر لك جميع الرسائل الجديدة من جميع سلاسل المحادثات.

ميزات الواتس المخفية


يحتوي الواتس على الكثير من الميزات وربما تكون على علم ببعض الميزات المذكورة هنا. ربما تكون هناك بعض الميزات المخفية الأخرى التي لم نعتبرها مخفية ولكنك قد تفعلها. شارك بأفكارك في التعليقات أدناه واجعل الآخرين يعرفون.

close
google-playkhamsatmostaqltradent