أفضل 6 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

 لقد التقطنا جميعًا صورًا ذاتية جميلة أو صورًا مع أصدقائنا ونتمنى لاحقًا إذا كان بإمكاننا تغيير الخلفية. أو في أوقات أخرى ، هناك شيء غير مرغوب فيه نرغب في محوه. قبل بضع سنوات ، تطلب الأمر برنامج تحرير صور احترافي باهظ الثمن مثبتًا على جهاز كمبيوتر وبذل الكثير من الجهد والوقت لإزالة الخلفية غير المرغوب فيها للصورة. مع ظهور الهواتف الذكية ذات المعالجات القوية ، تم تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة للقيام بكل ذلك في بضع نقرات. باستخدام تطبيق مزيل الخلفية ، يمكنك الآن إزالة خلفيات صورك في غضون ثوانٍ وحفظ صورك بجودة عالية دون أن تكون خبيرًا في تصميم الرسوم.

ما التطبيق الأفضل لإزالة الخلفية؟

على مر السنين ، تم إطلاق العديد من تطبيقات محو الخلفية على متجر Google Play. لقد راجعنا أفضل تطبيقات إزالة الخلفية لنظام أندرويد وقمنا بإدراج قائمة المفضلة لدينا أدناه.

Background Eraser

أفضل 6 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

يعد Background Eraser أحد أفضل تطبيقات ممحاة الخلفية المتاحة لإزالة الخلفية. يبدأ بصفحة برابط كيفية الاستخدام والأسئلة الشائعة وقسم لتحميل صورتك ، مما يوضح مدى مباشرة ومساعدة المطورين. يمكن أن تكون واجهة التطبيق تقنيةً إلى حد ما ، لكنها ليست معقدة للغاية. يوفر أداة التحديد التلقائي والسحري واليدوي لمسح الخلفية فورًا أثناء تحريك إصبعك فوقها. يصل الوضع Magic إلى النقطة بين Auto و Manual الذي يزيل بسرعة الخلفية من الصورة للحصول على خلفية شفافة. إذا ارتكبت أخطاء في ذلك ، يمكنك استعادة تلك الأجزاء باستخدام أداة الإصلاح. يحتوي أيضًا على أداة إعادة التراجع الأنيقة التي تشير إلى عدد التغييرات التي يمكنك التراجع عنها أسفل الزر مباشرةً.


يمكنك مسح الخلفية يدويًا عن طريق التحديد بإصبع متحرك أو باستخدام أداة lasso. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اختيار لون الخلفية الذي تريده أثناء إزالة الخلفية الأصلية. بشكل عام ، هذه هي أداة ممحاة الخلفية النهائية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد .

TouchRetouch

مع أكثر من مليون عملية تنزيل ، يعد TouchRetouch بسهولة أحد أفضل تطبيقات Background Eraser. التطبيق ممتاز في لمس الصور وإزالة الخلفيات غير المرغوب فيها بنتائج احترافية عالية الجودة. ما عليك سوى تحميل صورتك والنقر على مزيل الخطوط لجعل الخطوط والأسلاك تختفي على الفور. أيضًا ، يمكنك إزالة الكائنات غير المرغوب فيها ببساطة عن طريق تعليمها إما باستخدام الفرشاة أو أداة lasso.

إذا كنت تستخدم أداة الفرشاة وحددت ما تريد إزالته ، فسيعرض التطبيق منطقة التعديل أعلى إصبعك قليلاً لأن يدك ستحجبه. هذا يسمح باستخدامه على الهواتف ذات الشاشات الصغيرة. يمكنك تغيير حجم الفرشاة واستخدام أداة Erase لمسح أجزاء من التحديد والتراجع عن أفعالك وإعادتها وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك Blemish Remover على إصلاح العيوب بشكل دائم عن طريق لمسها. أخيرًا ، يحتوي التطبيق على مقاطع فيديو تعليمية ، ويمكنك الحصول عليها مقابل 1.71 دولار.

Pixomatic

أفضل 6 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

Pixomatic هو تطبيق احترافي يسمح لك بتعديل صورك بشكل غريزي دون أي تدريب مسبق. لإزالة الخلفية ، تستخدم أداة قص استثنائية. بمجرد تحديد أداة القص ، ستحصل على فرشاة يمكنك استخدامها لوضع علامة حول حواف الصورة التي تريدها في المقدمة. يمكنك ضبط حجم الفرشاة بسهولة إذا كانت الصورة الأمامية صغيرة أو ذات حواف أقل تحديدًا في أسفل الصفحة. بمجرد الانتهاء من وضع العلامات ، انقر فوق "التالي" ، وسيضيف التطبيق تلقائيًا مرشحًا وردي اللون في الخلفية ، ويمكنك اختيار قصه إذا كان التحديد مثاليًا - وعادة ما يكون كذلك. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك مسح بعض الأجزاء أو تحديد الفرشاة لإضافة المزيد من الأجزاء. يمكن أن يغير الزر معكوس الأشياء ويساعدك على إزالة الصورة الأمامية بدلاً من ذلك. إلى جانب ذلك ، يحتوي Pixomatic على ميزة بنقرة واحدة لمسح الخلفية تلقائيًا وتغييرها إلى أخرى جديدة.

Remove & Add Watermark

Remove & Add Watermark هو تطبيق رائع يسمح لك بإضافة أو إزالة العلامات المائية من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. عند فتح التطبيق ، سيُطلب منك اختيار صورة أو مقطع فيديو ، متبوعًا بشاشة يمكنك من خلالها إما إزالة أو إضافة علامة مائية. لإزالة علامة مائية ، ما عليك سوى تحديد منطقتها (تحديد مستطيل أو لاسو). يمكن أن يكون التحديد تقريبيًا بعض الشيء ، لذا يتيح لك التطبيق التكبير للحصول على نتائج أفضل. لإزالة الشعار من مقطع فيديو ، يمكن للمستخدم تحديد مدة التأثير المطبق.

Adobe Photoshop Fix

أفضل 6 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

Adobe Photoshop Fix هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة عمالقة تحرير الصور ، Adobe. يحتوي على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر Play ، وهو سهل الاستخدام. بينما يأتي التطبيق مع العديد من أدوات تحرير الصور المفيدة ، ستجد أنه من المفيد بشكل خاص إزالة الخلفية من الصورة. يتيح لك التطبيق إزالة الخلفية في صورتك يدويًا. يحتوي أيضًا على الأدوات التي ستمكنك من إبراز العناصر في الصورة أو الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نسخ العناصر ولصقها في مناطق أخرى من الصورة.

PicsArt

أفضل 6 تطبيقات لإزالة خلفية الصور وتغييرها لهواتف الأندرويد

يعد PicsArt أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور وأكثرها شيوعًا ويعمل أيضًا كتطبيق Free Background Eraser. باستخدام ممحاة الخلفية ، ستتمكن من قص الصور وإزالة الخلفيات في غضون ثوانٍ. لإزالة خلفية ، انقر على أداة "Fit" عند فتح التطبيق. بعد ذلك ، انقر فوق الممحاة ، وحدد اللون الذي تريده ، وامسح الخلفية الأصلية باستخدام الممحاة في الجزء العلوي من الشاشة.


على عكس معظم التطبيقات الأخرى ، يمكنك ضبط حجم الفرشاة والتعتيم والصلابة. إذا كنت لا تريد استخدام فرشاة للتحديد اليدوي ، يمكنك اختيار أداة التحديد بعد النقر على الممحاة. تمنحك أداة التحديد خيار تحديد الكائنات تلقائيًا مثل الخلفية ، والرأس ، والشعر ، والملابس ، وغير ذلك الكثير. لدى Picsart أيضًا صانع مجمعات لائق لتركيب الصور في إطار رائع.

close
google-playkhamsatmostaqltradent