أفضل 10 حيل مخفية في هاتفك لايخبرك الأندرويد بها

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 حيل مخفية في هاتفك لايخبرك الأندرويد بها

 تريد بعض الحيل المذهلة لهاتف الأندرويد ولا تريد قراءة الكثير من المقالات. نحن هنا نجمع بعض أفضل الحيل التي تعمل بنظام الأندرويد للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد والذي يعمل مع جميع إصدارات android mobile. تمنحك هذه الحيل والاختراقات التي تعمل بنظام الأندرويد على الهاتف المحمول القدرة على استخدام هاتف الأندرويد بشكل أكثر كفاءة والعمل بذكاء

10 حيل خفية لنظام Android لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android

1. قم بتشغيل Kali Linux على جهاز الأندرويد Mobile

Kali هو أحد أفضل أنظمة تشغيل الاختراق التي تعمل على Linux. يمكنك الآن تشغيل Kali Linux على هاتف الأندرويد الخاص بك وتحويل جهاز الأندرويد المحمول الخاص بك إلى آلة قرصنة. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Linux Deploy من متجر Google Play واتباع الدليل أدناه لتشغيل Kali Linux وتثبيته في هاتف Android المحمول.

2. اعرض شاشة هاتف Android على جهاز الكمبيوتر

تريد رؤية شاشة هاتف الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، وتنزيل Airdroid و Teamviewer Quicksupport و All Cast android app من متجر Google Play. يمكنك الآن رؤية شاشة هاتف الأندرويد على أي سطح مكتب أو كمبيوتر محمول.

3. راجع إشارة WiFi المخفية في هاتف Android

قم بتنزيل تطبيق inSSIDer من Google Play في هاتفك ويمكنك رؤية إشارة wifi المخفية أو اسم ssid المخفي في جهازك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد . يعرض لك inSSIDer جميع تقرير wifi المفصل مع الكثير من المعلومات.

4. التحكم في جهاز الكمبيوتر من هاتف Android Mobile Smartphone

Splashtop 2 هو أحد أفضل التطبيقات وأفضلها للتحكم في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows من هاتف الأندرويد . يمكنك أيضًا مشاهدة شاشة كمبيوتر Windows في شاشة هاتف الأندرويد . جرب هذا التطبيق في هاتفك وصدقوني يا رفاق ، إنه أحد أكثر تطبيقات الأندرويد المدهشة في متجر Google Play. يمكنك أيضًا لعب ألعاب الكمبيوتر في هاتف الأندرويد من تطبيق Splashtop Games.

5. نقل Android Mobile إلى جهاز الكمبيوتر من WiFi لاسلكيًا


الجميع يريدون الحديث والذكاء في الحياة. يمكنك الآن مشاركة ملفات الأندرويد المحمولة والصور ومقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على النافذة لاسلكيًا باستخدام WiFi قم بتنزيل تطبيق Airdroid من متجر google play ويمكنك مشاركة جميع ملفات الأندرويد المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيًا.

6. تعرف على عدد الأشخاص في شبكة WiFi الخاصة بك

هل تريد معرفة عدد الأشخاص المتصلين بشبكة wifi الخاصة بك. قم بتنزيل تطبيق Fing Android من متجر google play. يمكنك رؤية كل عنوان mac للمستخدم وعنوان IP من هذا التطبيق ومعرفة العديد من الأشخاص المحددين الذين يستخدمون شبكة wifi الخاصة بك في الوقت الفعلي.

7. حوّل كاميرا هاتف الأندرويد إلى كاميرا مراقبة أمنية


تريد بعض أدوات الأمان مثل كاميرا الأمان لمنزلك. الآن تقوم بتحويل هاتف الأندرويد القديم الخاص بك إلى كاميرا ويب IP من تطبيق IP Webcam. يحول هذا التطبيق هاتف الأندرويد الخاص بك إلى كاميرا مراقبة ويمكنك رؤية شاشة الكاميرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على النافذة.

8. قياس معدل ضربات قلبك من كاميرا هاتف الأندرويد 

أعلم أن هذا يبدو غريبًا ولكن هذا ممكن ، يمكنك قياس معدل ضربات قلبك من تطبيق Android Instant Heart Rate. ضع إصبعك الأوسط على كاميرا الأندرويد ويمكنك رؤية معدل ضربات القلب المباشر على شاشة هاتف الأندرويد .

9. حل مشاكل الرياضيات من مجرد التقاط صورة 

أفضل حيل الأندرويد لأي هاتف محمول وأيضًا تساعد الطلاب. يمكنك حل مشاكل الرياضيات الخاصة بك من android mobile بمجرد التقاط الصور. لا تحتاج إلى كتابة أي شيء في هاتف الأندرويد الخاص بك وهذه الأشياء توفر لك الكثير من الوقت. قم بتنزيل تطبيق Photomath من متجر Google Play وحل مشكلات الرياضيات من كاميرا هاتف الأندرويد .

10. تجاوز شاشة قفل هاتف Android

يمكنك الآن تجاوز شاشة قفل هاتف الأندرويد بسهولة ، إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة. افتح الرابط أدناه وستعرف الطريقة الصحيحة لتجاوز وإلغاء قفل شاشة قفل نمط الأندرويد .

اقرأ حيل الأندرويد المذهلة هذه وقدم آرائك وتعليقاتك في التعليقات. إذا كنت تحب هذه المقالة وشاركها مع أصدقائك.

close
google-playkhamsatmostaqltradent