25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

الصفحة الرئيسية
25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك


 1. إخفاء حالتك عبر الإنترنت من الأصدقاء المختارين:


هل تريد استخدام دردشة فيسبوك ولكن لا تريد أن يرى بعض الأشخاص حالتك على الإنترنت؟ ما عليك سوى فتح Facebook Chat والنقر فوق قائمة الأصدقاء. ابدأ في إنشاء قائمة جديدة تسمى BlockList.


بمجرد إنشاء القائمة ، أضف هؤلاء الأصدقاء إلى القائمة التي تريد الظهور دون اتصال بها. عند اكتمال القائمة ، مرر مؤشر الماوس فوق الرمز الأخضر الصغير المجاور للقائمة وانقر فوق Go Offline. بنغو! ستظهر الآن في وضع عدم الاتصال للجميع في BlockList.

2. اعرض الملف التعريفي لصديق بدون تطبيقات فوضوية:


إذا كنت مثلي ، فغالبًا ما تتضايق من عشرات التطبيقات السخيفة التي أضافها الأشخاص إلى ملفاتهم الشخصية. إليك نص برمجي Grease Monkey يتيح لك عرض أي ملف تعريف بدون كل هذه التطبيقات. تذكر: متصفح الويب Mozilla Firefox هو شرط أساسي لتشغيل Greasemonkey.

3. اعرض حالتك على فيسبوك على مدونة WordPress الخاصة بك:


هل تريد عرض تحديثات حالة فيسبوك على مدونة WordPress الخاصة بك؟ هناك مكون إضافي يقوم بذلك بالضبط. يتيح لك StatusPress عرض تحديثات الحالة الخاصة بك على عنصر واجهة مستخدم على مدونة WordPress الخاصة بك.

4. الوصول إلى Facebook Chat من خلال سطح المكتب الخاص بك:


لا حاجة للذهاب إلى Facebook.com إذا كان كل ما تريده هو استخدام دردشة فيسبوك . يمكنك القيام بذلك مباشرة من سطح المكتب الخاص بك باستخدام عملاء مثل social.im أو Adium أو ChitChat.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

5. قم بتحديث حالة فيسبوك من Firefox:


إذا كنت مدمنًا على Firefox ، فلن تحتاج إلى استخدام أي برنامج آخر لتحديث حالتك على فيسبوك . ما عليك سوى تثبيت وظيفة FireStatus الإضافية وتحديث حالتك مباشرة من متصفحك. يمكنك أيضًا استخدام شريط أدوات فيسبوك لإدارة فيسبوك بالكامل من متصفح Firefox الخاص بك.

6. قم بإنشاء صورة مجمعة من صور أصدقائك على فيسبوك :


يمكنك إنشاء صورة مجمعة بسهولة من صور الملفات الشخصية لجميع أصدقائك على فيسبوك باستخدام تطبيق فيسبوك بسيط يسمى Photo Collage.

7. أضف صديقًا جديدًا ولكن قم بإخفائه من تحديث حالتك:


يرشدك برنامج تعليمي رائع بواسطة Tim Watson خلال عملية إخفاء إجراءات معينة من تحديثات الحالة الخاصة بك.

8. جدولة رسائل فيسبوك ليتم إرسالها لاحقًا:


إذا كنت ترغب في جدولة إرسال رسائل Facebook الخاصة بك في وقت ما في المستقبل ، فإن Sendible هي أداة رائعة للقيام بذلك. يمكنك أيضًا استخدام Sendible لجدولة تحديثات الحالة الخاصة بك.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

9. كيفية مشاركة صور فليكر على الفيس بوك:


My Flickr هو تطبيق فيسبوك يتيح لك عرض صور Flickr ومجموعات الصور على فيسبوك حتى يتمكن أصدقاؤك من مشاهدتها والتعليق عليها دون مغادرة فيسبوك .

10. كيفية تنزيل ألبومات الصور من فيسبوك :


شعرت بالحاجة إلى تنزيل ألبومات صور كاملة من فيسبوك . يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام تطبيق سطح مكتب Windows المسمى FotoBounce أو FacePad الإضافي الرائع في Firefox.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

11. قم بتحميل الصور على فيسبوك من هاتفك:


جميع الهواتف الذكية مثل ايفون و Blackberry تجعل من السهل تحميل الصور إلى حسابك على فيسبوك ولكن كيف ستفعل ذلك إذا كان لديك هاتف عادي؟ إليك برنامج تعليمي رائع لإرشادك خلال ذلك.

12. الدوائر السحرية على فيسبوك :


ربما تكون قد سمعت عن كود Konami الذي يجعل الدوائر ضبابية حمراء على صفحتك على فيسبوك . قد تكون هذه واحدة من أكثر الحيل المخفية شيوعًا على فيسبوك . هيريس كيفية القيام بذلك:


    اضغط لأعلى ، أعلى ، أسفل ، أسفل ، يسار ، يمين ، يسار ، يمين ، B ، A ، مفتاح Enter ثم اضغط لأعلى ولأسفل وستظهر الدوائر السحرية!


لمنعهم ببساطة إعادة تحميل صفحتك.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

13. استخدم فيسبوك الخاص بك مثل القراصنة:


هل تحب التحدث مثل القراصنة؟ يمكنك ضبط فيسبوك الخاص بك ليظهر كصفحة قرصنة من خلال الانتقال إلى إعدادات اللغة الحالية وتعيينها على اللغة الإنجليزية (قرصان).

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

14. كيفية إدراج رموز رائعة في تحديثات الحالة الخاصة بك:


اجعل تحديثات حالتك ممتعة من خلال إدخال رموز رائعة. ما عليك سوى نسخها من هذه القائمة ولصقها في تحديثات الحالة الخاصة بك.

15. وخز الأصدقاء الذين يخدعونك تلقائيًا:


ليس لديك ما يكفي من الوقت لكزة الأصدقاء الذين يضايقونك على فيسبوك ؟ أتمتة البرنامج النصي Grease Monkey يسمى فيسبوك Autopoke.

16. تحميل الصور من بيكاسا إلى الفيسبوك:


قم بتحميل الصور إلى حساب فيسبوك الخاص بك مباشرةً من Picasa باستخدام تطبيق Picasa لـ فيسبوك . يمكنك أيضًا تحميل تسميات بيكاسا وتغيير حجم صورك قبل تحميلها على فيسبوك .

17. ابحث على فيسبوك Like A Pro:


لا يعرف الجميع مدى قوة البحث على Facebook. على غرار أي محرك بحث كبير ، يحتوي بحث فيسبوك على الكثير من الخيارات المتقدمة لمساعدتك في البحث مثل المحترفين. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن شخص اسمه John Marsh وقمت بتصفية نتائجك إلى الأشخاص المتزوجين فقط ، يمكنك تجربة الاسم: John Marsh status: married. يمكن العثور على قائمة كاملة بنصائح البحث عن فيسبوك هنا.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

18. كيفية تحديث حالة فيسبوك من Gmail:


تتيح لك أداة فيسبوك لـ Gmail تحديث حالة فيسبوك الخاصة بك مباشرةً من Gmail الخاص بك.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

19. كيفية الوصول إلى Gmail من فيسبوك :


إذا كنت نادرًا ما تضطر إلى مغادرة فيسبوك لمجرد الانتقال إلى البريد الوارد في Gmail ، فتحقق من Fmail. إنه تطبيق رائع يتيح لك التحقق من Gmail الخاص بك من داخل صندوق الوارد الخاص بك على فيسبوك .

20. انظر أسلوب فيسبوك Twitter:


إذا كنت تحب Twitter أكثر من فيسبوك ، فيمكنك مشاهدة فيسبوك الخاص بك تمامًا كما تشاهد Twitter باستخدام نص قرد الشحوم هذا.

21. استيراد أصدقاء Facebook إلى Twitter:


FB140 هي أداة بسيطة تتيح لك العثور على جميع أصدقائك على فيسبوك الذين يستخدمون Twitter حتى تتمكن من متابعتهم بسهولة.

22. الوصول إلى Facebook من Microsoft Outlook:


هذه نصيحة رائعة للأشخاص الملتحقين بالكليات أو الذين يعملون في الأماكن التي تحظر فيسبوك ، ولكنها تتيح لك الوصول إلى Microsoft Outlook. قم ببساطة بتثبيت المكون الإضافي FBlook والوصول إلى فيسبوك من Outlook.

23. اعرض حالتك على Facebook رأسًا على عقب:


هذه خدعة رائعة وممتعة. لعرض تحديثات الحالة المقلوبة ، ما عليك سوى التوجه إلى FlipText واكتب حالتك. ثم ما عليك سوى النقر فوق Flip Text ونسخ النص المقلوب ولصقه في مربع حالة فيسبوك الخاص بك.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك

24. تحديث حالة الفيسبوك باستخدام تويتر:


ألا تحب تحديث حالتك على كل من فيسبوك و Twitter في نفس الوقت. فقط قم بتثبيت تطبيق Twitter لـ فيسبوك . بمجرد المزامنة ، سيتم تلقائيًا نشر تغريداتك بما في ذلك علامة #fb كتحديثات الحالة على فيسبوك .

25. تحميل الفيديوهات من الفيسبوك:


يحتوي فيسبوك على أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بواسطة المستخدم. يمكنك تنزيل معظم مقاطع الفيديو من فيسبوك باستخدام عميل مثل SpeedBit أو DownFacbook.

25 حيلة وخدعة تجعلك احترافيا في استخدام فيسبوك


close
google-playkhamsatmostaqltradent