أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون

 عندما يتعلق الأمر بالنقر فوق صورة شخصية ، فأنت تريد تقديم أفضل وجه لك.

مع ظهور الشبكات الاجتماعية التي تركز على الصور مثل انستاغرام و سنابشات ، يعد تطبيق سيلفي بديهي وسهل الاستخدام ضروريًا لجعل نفسك تبدو أفضل ، بالإضافة إلى إضافة بعض التأثيرات الرائعة إلى صورك.

سواء كنت تحاول الحصول على المزيد من الإعجابات على فيسبوك أو تبحث ببساطة عن أفضل طريقة لتسجيل اللحظات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك استخدام أفضل تطبيقات كاميرا السيلفي لنظامي أندرويد و ايفون لالتقاط صور سيلفي ذات مظهر أفضل.


مع وجود عدد كبير من تطبيقات الصور الشخصية المجانية المتاحة عبر الإنترنت ، يصبح من الصعب اختيار التطبيق المناسب.

إذا كنت لا تعرف التطبيق الأفضل لالتقاط صورة شخصية ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأننا فعلنا كل الأحمال الثقيلة لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيق سيلفي يمكن أن يساعدك في تحويل صورك العادية إلى شيء غير عادي.


فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور للصور الذاتية والتي يمكن أن تساعدك في إجراء تغييرات طفيفة على وجهك مثل تفتيح الهالات السوداء وإزالة البثور والعيوب وتبييض الأسنان وتعديل لون البشرة وغير ذلك الكثير.

أفضل 5 تطبيقات سيلفي لجعل صورك تبدو جميلا


1. AirBrush

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون


في سوق اليوم شديد التنافسية ، يعد AirBrush بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور في العالم لصور السيلفي التي توفر أدوات وفلاتر مذهلة لجعل صورك تستحق المشاركة.

باستخدام محرر الصور سهل الاستخدام هذا ، يمكنك الحصول على أدوات التنقيح الأكثر طبيعية وسهلة الاستخدام ، وتأثيرات الصور ، وخيارات التصفية مثل عوامل التصفية السماوية والعناصر ، وميزات التنقيح الفني ، ومزيل الشوائب وحب الشباب ، والعيون المشرقة الرائعة وتأثيرات الضوء ، إلخ.


يتيح لك AirBrush نقل صور السيلفي الخاصة بك إلى المستوى التالي من خلال التخلص من العيوب المزعجة مثل البثور والعيوب وتضخم العيون والمزيد للحصول على صورة سيلفي مثالية في كل مرة.

مع أدوات التصفية وتأثير الصور الاحترافية ، يعد AirBrush بالفعل منافسًا كبيرًا للمركز الأول في قائمة أفضل تطبيقات تحرير الصور الشخصية.


تنزيل التطبيق: الآيفون 


2. Facetune2

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون


إذا كنت تبحث عن إنشاء صورة شخصية مثالية أو التقاط صور سيلفي ذات مظهر أفضل ، فقد يكون Facetune2 هو الخيار الأمثل لك.


Facetune2 هو تطبيق كاميرا سيلفي حائز على جوائز يوفر أدوات تحرير صور مذهلة لمساعدتك على التخلص من الشوائب والمسام والبثور بضربات بسيطة من الإصبع.

تُصنف Facetune2 بتقنيتها فائقة التقدم من بين أفضل تطبيقات تحرير الجمال المتوفرة في السوق ، حيث تقدم كل ميزة تنقيح سحرية وأدوات تحرير لمنح صورك الشخصية لمسة طبيعية أكثر.


تنزيل التطبيق: أندرويد و الآيفون 


3. YouCam Perfect

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون


مع أكثر من 300 مليون مستخدم ، تعد YouCam Perfect واحدة من أفضل تطبيقات كاميرا السيلفي في العالم والتي تقدم مجموعة مذهلة من ميزات تحرير الصور لتحويل صورك الأساسية إلى روائع.


تقدم لك YouCam Perfect مجموعة أدوات تحرير الصور الكاملة بما في ذلك أكثر من 1000 مؤثر للصور وفلاتر وفرشاة سحرية وملصقات وقص وعلامة مائية ومزيل الكائنات والمزيد.

لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور يمكنك من خلاله تجميل صورك وإنشاء صور مجمعة أو إطارات مذهلة والتقاط صور سيلفي للفيديو في الوقت الفعلي ، فإن YouCam Perfect هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.


تنزيل التطبيق: أندرويد و الآيفون 


4. Retrica

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون

Retrica هي واحدة من أكثر تطبيقات تحرير الصور الشخصية شيوعًا والتي تمنحك مجموعة متنوعة من مرشحات الكاميرا الجميلة لجعل صورك الشخصية أكثر خصوصية.

يوفر Retrica أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة مثل تأثيرات التكبير / التصغير ، وختم الوقت ، ومحدد الرؤية ، والبصيرة ، والألوان والأضواء المختلفة ، والمزيد.


لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى التقاط صور سيلفي ذات مظهر أفضل باستخدام فلاتر ساحرة ، فإن Retrica ستوفر لك ما تريده.


تنزيل التطبيق: أندرويد و الآيفون 


5. Cymera

أفضل 5 تطبيقات سيلفي تجعلك تبدو وسيما للأندرويد و الآيفون

مع أكثر من 200 مليون مستخدم ، Cymera هو تطبيق كاميرا تجميل مثالي يسمح لك بتحويل صورك الشخصية الأساسية إلى لحظات رائعة.

يمنحك Cymera جميع أدوات تحرير الصور الاحترافية التي تحتاجها - مرشحات الصور الشخصية ، وتأثيرات الصور الباهتة والمرآة ، وملصقات الوجه ، والماكياج ، وتسريحات الشعر ، والوشم ، وتأثيرات الوجه والعضلات ، إلخ.


تأتي كاميرا السيلفي الذكية هذه مع مجموعة واسعة من عدسات الكاميرا وأدوات التجميل التي تمنح وجهك توهجًا طبيعيًا أكثر.

قد تأتي Cymera في آخر قائمة أفضل تطبيقات الصور الشخصية ، لكنها بالتأكيد تستحق المحاولة.


تنزيل التطبيق: أندرويد و الآيفون 


الكلمة الآخيرة 

التطبيقات المذكورة أعلاه هي بعض من أفضل تطبيقات الصور الشخصية لنظامي التشغيل أندرويد و الآيفون على أساس السهولة والشعبية.

يمكنك الحصول على جميع تطبيقات كاميرا الصور الشخصية هذه على متجر Google Play و App Store مجانًا ؛ استخدمها وقم بتغيير شكل ومظهر صورك الشخصية باستخدام أدوات تصفية ساحرة وتأثيرات الصور.


فما تنتظرون؟ اختر صورك المفضلة واجعل صورك الشخصية تستحق المشاركة!

close
google-playkhamsatmostaqltradent