اخيرا مواصفات ومميزات هاتف بوكو Poco F3

اخيرا مواصفات ومميزات هاتف بوكو Poco F3



تفاصيل Poco F3


Xiaomi Poco F3 هو الإصدار المعاد تسميته من Redmi K40. هذا هاتف ذكي متوسط ​​المدى يعمل بتقنية 5G مع مواصفات من الدرجة الأولى يتضمن معالج Snapdragon 870 ثماني النواة قوي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة الرسومات Adreno 650 ووحدة تخزين UFS3.1 على متن الطائرة. يدعم Poco F3 الشحن السريع ويأتي مع شاحن بقوة 33 واط خارج الصندوق.


العرض والكاميرا


يأتي Poco F3 مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة مع فتحة ثقب. الشاشة متوافقة مع HDR10 + ويتم تحديثها بتردد 120 هرتز. من المتوقع أن تكون المرئيات حادة ومفصلة بالدقة المحددة (1080 × 2400 بكسل) للشاشة. علاوة على ذلك ، تأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 مع كثافة بكسل تبلغ 395 بكسل لكل بوصة.


يتميز Xiaomi Poco F3 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مع فلاش LED. يحتوي على مجموعات من الكاميرات المعتادة مثل مطلق النار الأساسي بدقة 48 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تصوير ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يحتوي على كاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع ثقب للمساعدة في التقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع فيديو UHD 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية.

اخيرا مواصفات ومميزات هاتف بوكو Poco F3


الأداء والبطارية


يعمل Poco F3 على نظام التشغيل Android 11 OS مع واجهة MIUI 12 المخصصة في الأعلى. يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 870 ثماني النواة متوسط ​​المدى من Qualcomm والذي يعمل بتقنية 5G مع سرعة ساعة تبلغ 3.2 جيجاهرتز. Snapdragon 870 5G عبارة عن مجموعة شرائح معالجة 7 نانومتر قوية بما يكفي لتشغيل أي لعبة تقريبًا. ومع ذلك ، قد يتأثر الأداء أثناء إعدادات الرسومات القصوى. لتعدد المهام وعرض الرسومات ، يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات Adreno 650.


Xiaomi Poco F3 مدعوم ببطارية Li-Po بقوة 4520 مللي أمبير في الساعة ويتم شحنها من شاحن سريع 33 وات خارج الصندوق. حجم البطارية كبير ومن المتوقع أن توفر لك يوم كامل من الطاقة الاحتياطية في ظل الاستخدام العادي.


التخزين والاتصال


يحتوي Poco F3 على 128 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1 مما يجعله أكثر إقناعًا من الهواتف متوسطة المدى الأخرى. يحسِّن UFS 3.1 أداء هاتفك ويوفر أوقات استجابة أسرع لتشغيل التطبيقات ، وما إلى ذلك.


تتضمن خيارات اتصال Xiaomi Poco F3 3G و 4G و 5G (أسواق محددة) و VoLTE لمكالمات صوتية عالية الوضوح. إلى جانب ذلك ، يحتوي على Bluetooth v5.1 و Wi-Fi و NFC ومنفذ USB من النوع C للشحن. تذكير بأن Poco F3 يفتقر إلى أي مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. للتنقل في الوقت الفعلي ، يمكنك استخدام GPS مع A-GPS و QZSS و Glonass و Galileo و BDS.

close
google-playkhamsatmostaqltradent