أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


 كان هناك وقت كان فيه الكثير من برامج تحرير الصور مقصورًا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولكن يمكنك الآن العثور على الكثير من التطبيقات لتحرير الصور في متجر Google Play والتي يمكنها تحويل صورتك المملة إلى مستوى احترافي. ونظرًا لأن متجر 

Play مليء بتطبيقات محرر الصور ، فقد تشعر بالارتباك بشأن أي منها يجب تجربته. لذلك اخترت قائمة أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور في عام 2021 لهواتف أندرويد . باستخدام هذه التطبيقات ، لا يمكنك فقط ضبط تباين الصورة أو تشبعها أو سطوعها ، بل يمكنك أيضًا إضافة العديد من التأثيرات الرائعة والملصقات والإطارات وما إلى ذلك.

ملاحظة: جميع التطبيقات بترتيب عشوائي بحيث يمكنك اختيار أي تطبيق لتحرير الصور حسب حاجتك.


1. PicsArt

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، ليس هناك شك في أن PicsArt هو أحد أكثر تطبيقات Android شعبية وأفضلها لتحرير الصور. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ولن يستغرق الكثير من الوقت لاستكشاف جميع الميزات. لقد كنت أستخدم تطبيق PicsArt لأكثر من 5 سنوات لأنه يقدم جميع الميزات الضرورية التي أريدها دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق منفصل.


يمكنك العثور على جميع أدوات تحرير الصور الأساسية مثل التدوير والقص والتباين والتشبع وغير ذلك الكثير. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقاط صورهم إلى مستوى مختلف ، فإن PicsArt لديها الكثير من التأثيرات مثل الرسم ، والتشويش ، والفني ، والخلل ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على أداة مخصصة "Beautify" لإجراء تغييرات طفيفة على وجهك مثل إصلاح الوجه وإزالة التجاعيد وتغيير لون البشرة أو لون الشعر ، إلخ.

الميزات الأخرى لبرنامج PicsArt


  •     يمكنك أن تجد أي ملصقات تريدها تقريبًا.
  •     بنقرة واحدة ، يمكنك تحويل صورتك بالحجم الكامل لتناسب الحجم المربع لنشر انستغرام.
  •     ميزات ثانوية مثل الرسم وإضافة توهج العدسة وقناع الشكل والإطار وما إلى ذلك.


لدى PicsArt أيضًا اشتراكات مدفوعة تُعرف باسم PicsArt Gold (3.99 دولارًا شهريًا) والتي من خلالها ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات مثل الفرش غير المحدودة و 100+ من الفلاتر ومحرر الفيديو والأدوات وعدم وجود إعلانات وغير ذلك الكثير. بشكل عام ، يعد PicsArt تطبيقًا رائعًا لتحرير الصور ، ويجب عليك بالتأكيد تجربته.

2. Snapseed

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


Snapseed هو تطبيق تحرير صور قوي ومجاني تم تطويره بواسطة Google ويحتوي على العديد من الميزات المتقدمة ، ولكن أولاً ، دعنا نتحدث عن واجهة المستخدم. واجهة التطبيق نظيفة ، ويسهل الوصول إلى جميع الأدوات ، ولا تحتوي على إعلانات.


بالنسبة لجزء التحرير ، تحصل على بعض المرشحات الأساسية لتحسين صورتك ، بما في ذلك 28 نوعًا مختلفًا من الأدوات. حسنًا ، معظم الأدوات التي ستجدها شائعة في جميع تطبيقات محرر الصور تقريبًا مثل الاقتصاص والتدوير والفرشاة والإطارات والنص وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير صور RAW ويمكن حفظها لاحقًا بتنسيق JPG.

لكن ما جعلني أستخدم Snapseed كثيرًا هو أداة الشفاء. يزيل الكائن بسهولة من الخلفية التي حددتها بنقرة واحدة فقط. تتوفر هذه الميزة نفسها على PicsArt أيضًا ، ولكنها تندرج ضمن خطط الاشتراك الذهبية الخاصة بهم. لذلك إذا كنت تريد إزالة كائن الخلفية ، فأنت تعرف التطبيق الذي تريد تثبيته.

3. Adobe Photoshop Express

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021

Photoshop Express هو تطبيق فوتوشوب مجاني للأندرويد وله واجهة بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام. يمكنك تخصيص صورك بسرعة بنقرة واحدة ولا يعاني التطبيق من نقص في المرشحات والتأثيرات. ستجد جميع التأثيرات تقريبًا في إصبعك.


يأتي Photoshop Express أيضًا مع ميزات أساسية مثل التدوير ، والقص ، والتباين ، والنصوص القصيرة ، والنص ، وما إلى ذلك. ومثل العديد من تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، فإنه يحتوي أيضًا على أداة Healing ، لذلك قررت الاختبار ولم يعمل بشكل صحيح ، والذي كان نوعًا من الإحباط نظرًا لأنه من Adobe.

الشيء غير المخيب للآمال هو مجموعات الملصقات والإطارات وأيضًا دعم تحرير صور RAW. بشكل عام ، يعد Photoshop Express تطبيق محرر صور لائق مقارنة ببعض الأولاد الكبار مثل PicsArt و Snapseed و PhotoDirector.

4. PhotoDirector Photo Editor

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


PhotoDirector هو تطبيق مجاني لتحرير الصور وهو من بين أقوى تطبيقات تحرير الصور المتوفرة. بدءًا من بعض الأدوات الأساسية مثل الاقتصاص والتدوير والمنظور والتعرض والتباين وما إلى ذلك. ولكن عندما يتعلق الأمر بتأثيرات الصور ، أعتقد أنه لا يوجد تطبيق قريب من PhotoDirector. هناك العديد من المرشحات المتاحة التي قد تشعر بالارتباك حول أي منها تختار.

ومثل Snapseed ، يمكنك أيضًا إزالة الكائنات من صورة الخلفية. على الرغم من أنها ليست مثالية مثل Snapseed ، إلا أنها تنجز المهمة في معظم الأحيان. كمرجع ، يمكنك مقارنة لقطة شاشة Snapseed و PhotoDirector.


لكن الميزة التي لفتت انتباهي كانت ميزة "الرسوم المتحركة". نظرًا لأن اسمه يبدو ، فإنه يضيف حركة إلى صورك. أنا شخصياً وجدت هذه الميزة رائعة للغاية ويجب أن تجربها يا رفاق مرة واحدة. انها متعة.

حسنًا ، هناك العديد من الأدوات الأخرى المتاحة إما مجانًا أو مدفوعة (2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر / 17.99 دولارًا أمريكيًا) ولكن لا تريد التعمق في التفاصيل لأنك قد تشعر بالملل. فلماذا لا تقوم بتثبيت هذا التطبيق وتخبرني عن تجربتك في قسم التعليقات أدناه؟

5. Photo Editor Pro by InShot

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


Photo Editor Pro هو أفضل تطبيق آخر لتحرير الصور لنظام أندرويد . وعلى الرغم من أن حجم التطبيق لا يتجاوز 12 ميغابايت (وهو الأدنى في هذه القائمة) لا يزال يحتوي على جميع الميزات التي يمكنك توقعها من تطبيق مناسب لتحرير الصور.


يأتي التطبيق مع جميع الأدوات المعتادة ، بما في ذلك المرشحات. هناك الكثير من المرشحات للاختيار من بينها ، القليل منها مجاني والبعض الآخر يندرج تحت الخطة الاحترافية. في هذا التطبيق ، ستحصل أيضًا على عدد قليل من تأثيرات الخلل مجانًا ، والتي أعتقد أن معظم الناس سيقدرونها نظرًا لأن تأثيرات الخلل متوفرة في الغالب في إطار الخطط المميزة (7.99 دولارًا أمريكيًا في السنة).

يحتوي Photo Editor Pro أيضًا على ميزة لتلائم صورتك لنشر أو قصة انستغرام ، أو منشور أو غلاف فيسبوك، أو منشور Pinterest ، وما إلى ذلك مع بعض ميزات التحرير البسيطة مثل تغيير الخلفية ، وإضافة حد ، وتغيير الموضع.


يحتوي التطبيق أيضًا على علامة تبويب منفصلة لتأثيرات الجسم. في هذا ، يمكنك بسهولة إجراء بعض التغييرات على الطول والنحافة والوجه والخصر وما إلى ذلك. بشكل عام ، التطبيق رائع ، ويستهلك مساحة تخزين أقل ، وله واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.

6. Photo Lab Picture Editor

يحتوي Photo Lab على مجموعة كبيرة من تأثيرات الصور التي تحتوي على أكثر من 900 تأثير وتم تنزيل أكثر من 100 مليون في متجر Play. يمكنك الحصول على الكثير من التأثيرات للتلاعب بها مثل مونتاج الوجه ، والتحول ، والرسوم المتحركة بتنسيق GIF ، والخلفية الفنية ، وغير ذلك الكثير.


التطبيق سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة. ولكن ما لم يعجبني هو أنه يحفظ الصورة بعلامة مائية ولإزالتها ، يجب عليك الانضمام إلى خطتهم الاحترافية (حوالي 9.99 دولارات أمريكية في السنة).

7. YouCam Perfect

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


YouCam Perfect هو أفضل تطبيق أندرويد آخر لتحرير الصور. كما أن لديها واجهة مستخدم نظيفة ويمكن الوصول إلى جميع الأدوات بسهولة. ستجد جميع أنواع التأثيرات مثل الصور الشخصية والمجرة والطعام والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير. لقد جربت أيضًا أداة InstaFit لمنشور انستغرام ، والتي كانت تعمل كما هو متوقع.


على الرغم من أنني شعرت بخيبة أمل من أداة الإزالة التي كان من المفترض أن تزيل كائن الخلفية ، إلا أنها فشلت معظم الوقت. كمرجع ، يمكنك مقارنة لقطة شاشة YouCam مع لقطة شاشة Snapseed.

ولكن ما هو مثير للإعجاب حقًا هو أداة التجميل. يحتوي على ميزات مثل تشكيل الوجه ، ومبيض الأسنان ، وتغيير لون البشرة ، ومزيل حب الشباب ، وغيرها الكثير التي كانت تعمل بشكل ممتاز. الميزات الشائعة الأخرى هي الكولاج ، التدوير ، الاقتصاص ، الفرشاة السحرية ، الإطار ، النص ، الملصقات ، الفسيفساء ، إلخ.


بشكل عام YouCam Perfect هو تطبيق رائع للمبتدئين ويوفر العديد من الميزات مجانًا. يمكنك أيضًا تجربة الإصدار المتميز (410 دولارات شهريًا أو 2700 دولار في السنة) والذي سيفتح المزيد من الميزات المتقدمة.

8. Pixlr

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


Pixlr هو تطبيق خفيف لتعديل الصور ويأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات التي قد تكون ضرورية لاحتياجات المستخدم. من بين جميع الأدوات ، جربت أولاً أداة Heal لمعرفة ما إذا كانت قادرة على إزالة كائن أم لا ، وكانت نتيجتها أسوأ بكثير من تطبيقات تحرير الصور الأخرى.

لكن لا يمكننا الحكم على التطبيق بناءً على فشل ميزة واحدة بشكل صحيح. حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بتأثيرات الصور ، فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المرشحات المتاحة جنبًا إلى جنب مع التراكبات ، والتي كانت جميعها رائعة. ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل أيضًا على الكثير من الإطارات والملصقات للاختيار من بينها.


وإذا كنت كسولًا ولا تريد قضاء الكثير من الوقت في تحرير الصور ، فيمكنك أيضًا استخدام النماذج المضمنة في التطبيق. يأتي Pixlr أيضًا مع صانع مجمعات مع خيارات تخصيص متنوعة مثل نمط الشبكة ونسبة الشبكة وحجم الحدود ولون الحدود.

9. AirBrush

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


AirBrush هو أفضل تطبيق آخر لتحرير الصور على نظام أندرويد . يتميز بالعديد من مجموعات الأدوات ، والماكياج ، والتنميق ، والفلاتر. ستجد جميع الأدوات الأساسية مثل التدوير ، والقص ، والمنشور ، والسطوع ، والتباين ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزات تجميل مثل تنعيم بشرتك ، وإزالة حب الشباب ، وتبييض الأسنان ، وصبغ الشعر ، وما إلى ذلك.

إذا كنت تتساءل عن المرشحات جيدًا ، فإن التطبيق لديه الكثير من المرشحات للاختيار من بينها وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من المرشحات من متجرهم. على الرغم من أن AirBrush هو تطبيق مجاني ، إلا أنه يحتوي على عملية شراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.

10. Fotor Photo Editor

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور على لهواتف الأندرويد 2021


التطبيق الأخير في قائمتنا هو تطبيق Fotor الذي يضم جميع أدوات التحرير الأساسية التي قد تحتاجها مثل ضبط السطوع والتباين والتشبع والاقتصاص والتدوير وما إلى ذلك. إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فهناك الكثير من المرشحات لإرضائك. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل المزيد من التأثيرات من متجرهم إما مجانًا أو في عمليات الشراء داخل التطبيق.


ستجد أيضًا مجموعات ضخمة من الملصقات والإطارات وإذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك تنزيلها من متجرهم. لكن ما أعجبني في تطبيق Fotor هو صانع الكولاج. لا يقتصر الأمر على قالب الكولاج ذي النمط الكلاسيكي القديم فحسب ، بل يأتي أيضًا مع قالب تصميم المجلة الذي يعزز صورتك بشكل أكبر.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من قوالب الصور المجمعة من المتجر. ليس هناك شك في أنه أحد أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام أندرويد وأنا أوصي بشدة بتجربة هذا التطبيق مرة واحدة نظرًا لوجود الكثير من المرشحات والأدوات المجانية للتلاعب بها ، وخاصة صانع الكولاج.

استنتاج

حسنًا ، كانت هذه قائمة بأفضل 10 تطبيقات أندرويد لتحرير الصور في عام 2021. نظرًا لأن لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها وإذا كنت لا تزال مرتبكًا ، فإنني أوصيك بتجربة PicsArt و PhotoDirector و YouCam Perfect و Fotor . أيضًا ، سأقوم بتحديث هذه المقالة عندما يتوفر تطبيق محرر صور جديد في متجر الألعاب الذي يناسب هذه القائمة.


ما التطبيق الذي تفكر في تثبيته وهل هناك أي تطبيق يستحق تعديل الصور فاتني ، قم بالتعليق أدناه. أيضًا ، شارك هذه المقالة إذا وجدت هذا مفيدًا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent