إليك كيفية استخدام صوتك للتحكم في هاتف الأندرويد طريقة مذهلة

الصفحة الرئيسية

 مساعد جوجل ، الذي طورته جوجل  ، هو ذكاء اصطناعي متوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد . تشارك في اتصالات ثنائية الاتجاه. يتفاعل مساعد جوجل  بشكل أساسي مع الصوت الطبيعي ، على الرغم من دعم إدخال لوحة المفاتيح لهم. الآن يدير مساعد جوجل العديد من المهام مثل جدولة التنبيهات والأحداث ، والبحث في الإنترنت ، وتشغيل موفر البطارية ، وعرض إشعار البريد الإلكتروني ، وتشغيل أغنيتك المفضلة ، وغير ذلك الكثير.


إليك كيفية استخدام صوتك للتحكم في هاتف الأندرويد طريقة مذهلة


اعتاد العديد من مستخدمي أندرويد على المساعدين الشخصيين الافتراضيين على هواتفهم الذكية مثل الهواتف الذكية ، و جوجل  Home ، و Amazon's Echo ، و iPhone ، وما إلى ذلك. يتحكم معظم المستخدمين في هواتفهم الذكية بصوتهم ، دون لمس الهاتف. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. لتفعيل "مساعد جوجل " ، يجب أن تضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية على جهازك أو أن تقول ببساطة "Ok Google". بعض الأشياء الأساسية الضرورية التي يمكنك أن تطلب من مساعد جوجل القيام بها هي:


 1) قل "Ok Google" لفتح مساعد جوجل على هاتف أندرويد الخاص بك.

 2) يمكن استخدام مساعد جوجل لمعرفة مواعيد يومك عن طريق إعطاء الأمر. تحدث "مواعيد اليوم" لمعرفة الاجتماعات والمواعيد في يوم محدد. 

3) سيساعد Google Assistant في ضبط المنبه. قل "ضبط المنبه" لتعيين التذكيرات أو التنبيهات.

 4) يمكنك أيضًا إرسال رسائل إلى اسم جهة الاتصال الخاصة بك من خلال مساعد جوجل . تحدث "إرسال رسائل" وسيسأل المساعد عن من. قل اسم جهة الاتصال والرسالة.

 5) يمكنك حتى إجراء مكالمات إلى جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام مساعد جوجل . تحدث في "اتصال" (باسم جهة الاتصال) للاتصال بشخص ما.

 6) لمعرفة معلومات حول الأحداث الرياضية ، قل "المباريات الجارية" مثل الهند ضد أستراليا.

 7) يمكن أيضًا استخدام مساعد جوجل  لإجراء عمليات بحث على الشبكة. ما عليك سوى نطق "الكلمات الرئيسية" وعرض المعلومات ذات الصلة.

 8) يمكنك أيضًا استخدام مساعد جوجل لتحويل العملات. ما عليك سوى إدخال مصطلحات مثل 5 دولارات إلى روبية أو 500 روبية إلى دولار ، إلخ. في حالة رغبتك في التحكم في أندرويد باستخدام صوتك بدون اتصال إنترنت نشط ، فأنت بحاجة إلى تثبيت تطبيق يُعرف باسم "Google Voice Access". سيوفر لك هذا التطبيق تحكمًا أكثر تفصيلاً عند مقارنته بمساعد جوجل .

close
google-playkhamsatmostaqltradent