أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021

 لا شك في أن الصور ومقاطع الفيديو هي الآن الاتجاه السائد لمنصات الشبكات الاجتماعية. كل يوم ، يشارك المستخدمون الصور ومقاطع الفيديو الجديدة. إذا كنت أحد هؤلاء الذين يقضون ساعات طويلة في التمرير لأسفل واستكشاف مواجز وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تعلم أن اتجاه الصور المتحركة وملفات GIF ومقاطع الفيديو عالية على هذه الأنظمة الأساسية.

في هذه الأيام ، أصبحت إضافة تأثيرات التصفية والرسوم المتحركة إلى مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً نسبيًا ، وذلك بفضل عدد تطبيقات تحرير الصور المتوفرة على متجر Google Play. لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن طرق لتحريك صورة ثابتة ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحريك صورة ثابتة.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الأندرويد 


تجدر الإشارة إلى أن هناك المئات من التطبيقات المتاحة لتحريك الصور على متجر Google Play ، ولكن القليل منها فقط يعمل. لذلك ، في هذه المقالة ، قمنا بإدراج التطبيقات التي تم اختبارها يدويًا. تعمل هذه التطبيقات وتحظى بشعبية كبيرة على متجر Google Play. لذلك ، دعنا نستكشف قائمة أفضل التطبيقات لتحريك الصور.

1. Pixaloop

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


حسنًا ، يعد Pixaloop أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على الأندرويد وأفضلها تصنيفًا والمتوفر على متجر Google Play. خمين ما؟ باستخدام Pixaloop ، يمكنك تحريك الصور الثابتة بسرعة وتحويلها إلى شيء قصير ومثير للاهتمام. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Pixaloop يتيح للمستخدمين أيضًا تجميد أجزاء قليلة من الصور ، وتطبيق المرشحات ، وما إلى ذلك.

2. ImgPlay

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طرق لإنشاء صور GIF باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد يكون ImgPlay هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ واجهة مستخدم ImgPlay أنظف بكثير من Pixaloop ، وهي ليست مليئة بالميزات غير المفيدة. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد لتطبيق ImgPlay هو أنه يلصق علامة مائية على صورك ، والتي لا يمكن إزالتها إلا إذا قمت بشراء الإصدار المتميز. التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS ، وهو أحد أفضل تطبيقات Android لتحريك الصور.

3. Movepic

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


باستخدام Movepic ، يمكنك بسهولة إنشاء صور حية وخلفيات متحركة وصور متحركة بتأثيرات متحركة. إن الشيء العظيم في Movepic هو أنه يسمح لك بتحريك أي شيء في الصور المتحركة المتحركة ببساطة عن طريق رسم مسار. أيضًا ، يمكنك ضبط سرعة حركة حلقة الصورة يدويًا. ومع ذلك ، في الجانب السلبي ، يضيف الإصدار المجاني من التطبيق علامة مائية على الصور المحررة.

4. StoryZ Photo Motion

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طرق لإنشاء متاجر مرئية من الصور الثابتة ، فقد يكون StoryZ Photo Motion هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ يمكن لـ StoryZ Photo Motion أن تجعل صورك تتحرك وتنبض بالحياة. التطبيق متقدم بعض الشيء ، لكنه يوفر الكثير من الميزات المثيرة والمفيدة. لجعل صورك تنبض بالحياة ، تستخدم مسارات مبرمجة للحركة والتراكبات ومرشحات الألوان.

5. PixaMotion Loop

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


PixaMotion Loop هي صورة حية جديدة نسبيًا وشائعة وخلفيات حية ومنشئ خلفية متحركة يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. على عكس جميع تطبيقات الرسوم المتحركة الأخرى ، حصلت PixaMotion Loop أيضًا على صانع فيديو لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة فريدة. حركتها على محرر الصور قادرة على إنشاء صور حية مذهلة أثناء الحركة.

6. Zoetropic

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


يوفر لك Zoetropic الكثير من أدوات التأثير ثلاثي الأبعاد و Camera FX لغمر صورك. مقارنة بالتطبيقات الأخرى في القائمة ، فإن Zoetropic سهل الاستخدام للغاية. لتحريك الصورة ، تحتاج فقط إلى ضبط نقاط الحركة ، وإخفاء المناطق التي ترغب في الاحتفاظ بها ، وتخصيص نقاط الحركة باستخدام التراكبات والتسجيلات الصوتية.

7. VIMAGE

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


VIMAGE هو تطبيق منشئ للسينماغراف يتيح لك تحريك الصور الثابتة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة المئات من تأثيرات الصور المتحركة والمرشحات والإعدادات المسبقة والتراكبات إلى صورك. يمتلك التطبيق القدرة على تحويل صورك الثمينة إلى صورة حية إبداعية.

8. Lumyer

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


Lumyer هو محرر فيديو يتيح لك إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أن Lumyer يعمل مع الصور أيضًا. لتحريك الصور ، تحتاج إلى التقاط صورة من الكاميرا أو المعرض للحصول على تأثيرات رسوم متحركة مذهلة. ليس ذلك فحسب ، بل يمتلك Lumyer أيضًا القدرة على تحويل صورتك إلى صورة GIF متحركة وفيديو.

9. PixAnimator

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


حسنًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق الأندرويد لتحويل صورك إلى حلقات فيديو رائعة ، فقد يكون PixAnimator هو الخيار الأفضل لك. يتيح لك استخدام الصور المخزنة في معرض الصور الخاص بك ، ولفافة الكاميرا ، وصور فيسبوك ، وما إلى ذلك ، للتحريك. بصرف النظر عن ذلك ، يتلقى التطبيق حلقات جديدة كل يوم.

10. Photo Animator & Loop Animation Editor

أفضل 10 تطبيقات لتحريك الصور على الهاتف لعام 2021


Photo Animator & Loop Animation Editor هو تطبيق جديد نسبيًا لرسومات الصور على نظام الأندرويد  متاح على متجر Google Play. باستخدام Photo Animator & Loop Animation Editor ، يمكنك تحويل الصور التي لا تُنسى بسرعة إلى رسوم متحركة جميلة. لتحويل صورك ، يقدم التطبيق مجموعة من التراكبات الحصرية وتأثيرات الحركة وما إلى ذلك.

إذن ، هذه هي أفضل التطبيقات لتحريك الصور على الأندرويد . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent