قائمة أفضل 10 تطبيقات مجانية لمعرفة احوال الطقس

الصفحة الرئيسية
قائمة أفضل 10 تطبيقات مجانية لمعرفة احوال الطقس لعام 2021


 سنجد أن العديد من المستخدمين يمتلكون روتينًا لمراقبة الطقس يوميًا إذا نظرنا حولهم. ستجد أشخاصًا يخططون للأحداث القادمة بعد مشاهدة تقارير الطقس. لقد ولت تلك الأيام عندما كان علينا الاعتماد على التلفزيون والراديو لمعرفة تقارير الطقس. في هذه الأيام يمكننا الحصول على توقعات الطقس من هواتفنا الذكية أيضًا.

إذا تحدثنا عن الأندرويد ، فهناك الكثير من أدوات الطقس المتاحة على متجر Google Play والتي يمكن أن توفر لك تقارير دقيقة عن الطقس لأي يوم أو إطار زمني معين. توجد هذه الأدوات المصغّرة على شاشتك الرئيسية وتتيح لك رؤية معلومات الطقس في لمح البصر دون فتح أي تطبيق آخر.


قائمة أفضل 10 تطبيقات مصغّرة لمعرفة احوال الطقس


ستشارك هذه المقالة بعضًا من أفضل أدوات الطقس لأجهزة الأندرويد التي يمكنك استخدامها اليوم. من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من أدوات الطقس المتاحة على متجر Google Play ، ولكن القليل منها فقط يستحق وقتك واهتمامك. لذلك ، دعونا نتحقق.

1. 1 1Weather



1Weather هو أحد أفضل وأشهر تطبيقات الطقس لنظام الأندرويد والمتوفر على متجر Google Play. لن تصدق ذلك ، لكن ملايين المستخدمين الآن يستخدمون التطبيق لمعرفة تقارير الطقس. إن الشيء العظيم في 1Weather هو أنه يوفر مجموعة واسعة من الأدوات للاختيار من بينها حسب ذوقك. في 1Weather ، يمكنك الاختيار من دائرة إلى عناصر واجهة مستخدم مربعة متوفرة بأحجام مختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص لون الأداة وشفافيتها وشفافيتها.

2. Weather Live




Weather Live هو عنصر واجهة مستخدم آخر للطقس على نظام الأندرويد متاح على متجر Google Play والذي يستخدمه الآن ملايين المستخدمين. تمامًا مثل 1Weather ، يوفر Weather Live أيضًا للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات الأدوات. يحتوي تطبيق Weather Live أيضًا على ميزة تغطي الشاشة بأكملها بأحوال الطقس الحالية. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح Weather Live أيضًا للمستخدمين تخصيص الأدوات مثل ضبط الشفافية والألوان والتعتيم وما إلى ذلك.

3. AccuWeather



من تحديثات الطقس إلى درجة حرارة اليوم ، يمكن لـ AccuWeather أن يبقيك على اطلاع دائم بجميع أحداث الطقس الرئيسية. إذا تحدثنا عن ميزة أداة الطقس ، فإن AccuWeather يوفر للمستخدمين أربعة خيارات فقط. ومع ذلك ، يوفر التطبيق للمستخدمين عناصر تحكم أكثر بكثير من أي تطبيق آخر مدرج في المقالة. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط الفاصل الزمني للتحديث ، والوقت أو التاريخ ، ودرجة الحرارة ، والموضوع ، ولون النص ، والعتامة ، وما إلى ذلك.

4. Yahoo Weather



حسنًا ، Yahoo Weather ليس تطبيقًا مصغرًا للطقس شائعًا جدًا ، لكنك بالتأكيد ستحب التطبيق إذا كنت من محبي Yahoo. يوفر Yahoo Weather للمستخدمين سبعة خيارات مختلفة لعناصر واجهة المستخدم للاختيار من بينها. إن الشيء العظيم في Yahoo Weather هو أنه يستخدم صورة Flickr عشوائية كخلفية للقطعة. بصرف النظر عن ذلك ، تعرض أداة الطقس درجة الحرارة وأحوال الطقس الحالية والكثير من تفاصيل الطقس الضرورية الأخرى.

5. The Weather Channel



يأتي تطبيق القطعة الطقس هذا لنظام الأندرويد مباشرة من The Weather Channel. يقدم التطبيق خمس أدوات منفصلة كاملة للطقس. كانت جميع الأدوات متوفرة بأحجام مختلفة. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه لا يمكنك تخصيص الأدوات. بشكل افتراضي ، تعرض الأداة الطقس الحالي والتنبؤ بالساعة وبعض التفاصيل الأخرى.

6. Devexpert.NET



عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيقات الطقس لنظام الأندرويد ، فإن Devexpert.NET لديها أفضل التطبيقات. توفر أداة Weather & Clock Widget من DevExpert أيضًا اختيارًا ممتازًا ومفيدًا للأدوات لكل من الطقس والوقت. إنه تطبيق مجاني ، ويقدم أدوات مختلفة لأجزاء مختلفة من المعلومات. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار أداة لعرض الرطوبة ، واتجاه الرياح ، والضغط ، ووقت شروق / غروب الشمس ، وما إلى ذلك.

7. Simple weather & clock widget



يُعد تطبيق Simple weather & clock widget أحد تطبيقات الطقس البسيطة والخفيفة الوزن المتاحة لأجهزة الأندرويد . يضيف عنصر واجهة مستخدم للطقس والساعة بسيط المظهر على شاشتك الرئيسية. إذا تحدثنا عن التخصيص ، فإن التطبيق يسمح لك بتغيير لون خلفية الأداة والشفافية.

8. الطقس المباشر والطقس المحلي



حسنًا ، إنه تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على تقارير توقعات الطقس يوميًا وكل ساعة. يوفر التطبيق أيضًا بعض عناصر الطقس القابلة للتخصيص والساعة الرقمية التي يمكن أن تغير مظهر شاشتك الرئيسية. يمكن لأداة الطقس عرض معلومات الرادار مثل التنبؤات ووقت شروق الشمس ووقت غروب الشمس وما إلى ذلك.

9. Sense Flip Clock & Weather


إذا كنت تبحث عن تنبؤات الطقس كاملة الميزات والقابلة للتخصيص بالكامل وعنصر واجهة مستخدم الساعة الرقمية لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، فقد يكون Sense Flip Clock & Weather هو الأفضل. يوفر التطبيق المصغر لنظام الأندرويد للمستخدمين ثلاثة عناصر واجهة مستخدم مختلفة الحجم للطقس والساعة. ما هو أكثر فائدة هو أنه يمكنك إضافة مكونات على الأدوات مثل التنبيهات وتحديثات الطقس التلقائية ووقت شروق وغروب الشمس والرطوبة وما إلى ذلك.

close
google-playkhamsatmostaqltradent