كيفية نشر صور ثلاثية الأبعاد على فيسبوك

الصفحة الرئيسية
كيفية نشر صور ثلاثية الأبعاد على فيسبوك

 الصور ثلاثية الأبعاد هي أحدث أنواع المنشورات التي يتم إطلاقها على فيسبوك ، وفي موقع نضال للتقنية  ، نتمتع بالفعل بنشرها على موقعنا لاختبار هذه الميزة الجديدة. إذا كنت تتساءل عن كيفية نشر هذه الصور ثلاثية الأبعاد الرائعة بنفسك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!


كيفية التقاط صور ثلاثية الأبعاد على الفيسبوك 

في الوقت الحالي ، لا يمكن التقاط الصور ثلاثية الأبعاد إلا على iPhone 7+ أو 8+ أو X أو XS باستخدام "الوضع الرأسي" في تطبيق الكاميرا. يستخدم الوضع الرأسي الكاميرات المزدوجة في هذه الهواتف لتقليد عمق مجال أصغر ، مما يجعل هدفك يبدو واضحًا ونقيًا مع تعتيم الخلفية قليلاً. اتبع هذه النصائح لالتقاط أفضل الصور ذات الوضع الرأسي لتحميلها بأبعاد ثلاثية:

تميل الصور ذات الوضع الرأسي إلى الظهور بشكل أفضل عندما يكون لها مقدمة مميزة (مثل شخص أو حيوان أليف أو كائن) وخلفية. تأكد من أن الكائن الأمامي والخلفية ليسا قريبين جدًا من بعضهما البعض ، وإلا ستحصل على صورة أكثر انبساطًا.


  •     تأكد من التركيز على موضوعك من خلال النقر عليه على شاشة هاتفك.

  •     قف بعيدًا بدرجة كافية عن موضوعك (3-4 أقدام على الأقل). سيعطيك جهاز iPhone الخاص بك تحذيرًا إذا بدا أنك قريب جدًا.

  •     ضع التباين والإضاءة في الاعتبار. إذا كان موضوعك بنفس لون الخلفية ، فقد لا يظهر بشكل جيد في الوضع ثلاثي الأبعاد. وبالمثل ، إذا كانت صورتك مظلمة للغاية ، فقد لا تكون طبقات العمق واضحة.

  •     قد لا تعمل الكائنات الواضحة أو شديدة اللمعان بشكل جيد في الصور ثلاثية الأبعاد.

كيفية رفع صور ثلاثية الأبعاد على فيسبوك 

  1. على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر فوق مربع تحديث الحالة في ملفك الشخصي أو صفحتك أو مجموعتك. قم بالتمرير لأسفل القائمة حتى ترى صورة ثلاثية الأبعاد.
  2.     سيعرض Facebook جميع الصور "الرأسية" في ألبوم الكاميرا. اختر الشخص الذي تريده وانتظر حتى يقوم Facebook بإنشاء معاينة.
  3.     تحرك في جميع أنحاء الصورة للتحقق من وجود أي مخالفات أو قطع أثرية تم إنشاؤها في 3D-ification بواسطة Facebook.
  4.     اضغط على الزر التالي ، ثم أضف أي نص ، وعلامات ، ورموز تعبيرية ، وما إلى ذلك التي تريدها عادةً إلى منشور.
  5.     اضغط على زر المشاركة!

كيفية نشر صور ثلاثية الأبعاد على فيسبوك

نصائح واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • لا يمكن اقتصاص الصور ذات الوضع الرأسي قبل التحميل ، لذا ضع إطارًا جيدًا للصور لتبدأ بها.
  • أسفرت بعض الصور التي حاولناها عن قطع أثرية غريبة في الخلفية وحول الحواف ، لذا من الأفضل أن يكون لديك بعض الخيارات للتأكد من أن صورة واحدة على الأقل تبدو جيدة. البقع السوداء أو البقع الضبابية هي أكثر المشاكل شيوعًا.
  • قد تبدو الأشياء أفضل من الحيوانات الأليفة أو الأشخاص لأن التشويه يمكن أن يجعل الوجوه تبدو غريبة بعض الشيء.
  • في الوقت الحالي ، يبدو أنك غير قادر على نشر عدة صور ثلاثية الأبعاد في منشور واحد. أنت أيضا لا تستطيع أن ترسل من سطح المكتب.
  • في الوقت الحالي ، يبدو أيضًا أنه لا يمكن تعزيز المشاركات ثلاثية الأبعاد أو تحويلها إلى إعلانات ، على الرغم من أن هذا قد يتغير في المستقبل.

close
google-playkhamsatmostaqltradent