10 ميزات خطيرة على انستغرام لم تكن تعرفها حتى الآن!

الصفحة الرئيسية
10 ميزات خطيرة على انستغرام لم تكن تعرفها حتى الآن!


 ربما تكون واحدًا من مليار شخص يستخدمون إنستغرام كل شهر. قد تكون حتى واحدًا من 500 مليون يستخدمون قصص إنستغرام كل يوم. من السهل جدًا أن يطغى على صوتك طوفان المحتوى قبل أن تتاح لك الفرصة لبناء متابعين. بينما يكون خيار الحصول على متابعين مع متابعين Leoboost فعالًا دائمًا إذا فتحت صفحة جديدة. يمكنك استخدام شركات مثل Leoboost ، وهو موقع ويب رائع لهذه الخدمة ، وهناك أيضًا أشياء أخرى يمكنك القيام بها على إنستغرام والتي ستجعل مشاركاتك أكثر متعة وجاذبية.


تابع القراءة للعثور على 10 طرق يستخدمها كبار المؤثرين لإضفاء الإثارة على مشاركاتهم على إنستغرام .


1.استخدام ميزة Boomerang لجعل منشورك ممتعًا


 


هل تساءلت يومًا كيف ينشر أصدقاؤك في عالم إنستغرام مقاطع فيديو متكررة؟ يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام تطبيق Boomerang من إنستغرام ، والمتوفر على كل من اندرويد و ايفون ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات حلقات قصيرة ومؤثرة.


 10 ميزات على انستغرام لم تكن تعرفها حتى الآن!


2.الاستفادة من قوة الفن التصويري


تُعد الصور المجمعة طريقة رائعة لمشاركة منشور حول بعض الذكريات الجميلة التي كانت لديك مع أصدقائك. يمكنك إنشاء صور مجمعة مخصصة من خلال تطبيق Layout المتوفر لكل من ايفون و اندرويد. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء صور مجمعة بالصور بالترتيب وحجم اللوحة الذي تريده. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق وضع حدود بين صورك وقلب الصور أو عكسها وفقًا لتفضيلاتك.


 


3.احصل على إشعار عندما ينشر الأشخاص الذين تحبهم شيئًا ما


إذا كنت لا تريد أن تفوتك أي مشاركة من حساب معين ، فيمكنك التفكير في تمكين الإشعارات ، والذي يمكن القيام به بطريقتين. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من المنشور الذي تريده واختيار خيار تشغيل إعلامات النشر. هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي الانتقال إلى الملف الشخصي للشخص. هنا سترى وصف الملف الشخصي للشخص أدناه والذي ستجد الزر "متابعة" الذي يحتوي على قائمة منسدلة تحتوي على زر التنبيهات. انقر فوق ذلك. إذا احتجت في أي وقت إلى إيقاف تشغيل الإشعارات ، فيمكنك اتباع نفس الإجراء.


 


4.قم بتصفية التعليقات على إنستغرام حسب رغبتك


إذا كانت هناك كلمات تفضل عدم العثور عليها في قسم التعليق الخاص بك ، فيمكنك الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك ، والنقر فوق الأشرطة الثلاثة في أعلى يمين الشاشة ، والمتابعة إلى الإعدادات> الخصوصية> التعليقات ، ثم قم بتبديل خيار التصفية اليدوية. يمكنك أيضًا جعل موقع التواصل الاجتماعي يقوم بذلك نيابة عنك عن طريق الضغط على زر إخفاء التعليقات الهجومية.


 


5.البحث عن علامات التصنيف ذات الصلة في إنستغرام 


يمكنك البحث عن المنشورات التي قد تعجبك باستخدام علامات التصنيف وأيضًا استخدام علامات التصنيف في قصصك ومنشوراتك ليتم اكتشافها من قبل الأشخاص الذين قد يكون لديك شيء مشترك معهم. يؤدي هذا إلى زيادة عدد الزيارات إلى المحتوى الخاص بك ، ويكون مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تبيع شيئًا ما. يمكنك البحث عن علامات تصنيف محددة أو إضافة علامات تصنيف إلى منشوراتك وقصصك عن طريق كتابة كلمتك الرئيسية بعد #symbol أو استخدام ملصق علامة التصنيف في حالة القصص. هناك العديد من الأدوات في السوق التي ستزودك بعلامات تصنيف مثالية لمزيد من الاكتشاف وزيادة مشاركة العملاء.


 


6.تحقق من منشورات إنستغرام الأخيرة التي أعجبتك


يمكنك عرض آخر ثلاثمائة مشاركة أعجبت بالذهاب إلى ملفك الشخصي ، والنقر على الأشرطة الثلاثة في أعلى اليسار ، والانتقال إلى الإعدادات> الحساب> المشاركات التي أعجبتك. يمكنك استخدام هذا للتحقق من المشاركات التي أعجبتك في الماضي دون الحاجة إلى الانتقال إلى الملفات الشخصية للآخرين أو التمرير عبر موجز الأخبار الخاص بك إلى ما لا نهاية.


 


7.ابعد أعين المتطفلين عن قصص إنستغرام الخاصة بك


إذا كنت تشعر أن قصتك تحتاج إلى أن تكون خاصة لسبب ما ، فيمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الخصوصية> القصة. ثم انقر فوق خيار 0 People الموجود أسفل خيار إخفاء القصة من. يؤدي القيام بذلك إلى شاشة تتيح لك إزالة الأشخاص الذين لا تريدهم مشاهدة قصة إنستغرام الخاصة بك بشكل انتقائي.


 


8.قم بإزالة العلامات الخاصة بك من المشاركات على إنستغرام 


إذا كنت من النوع الذي يحب أصدقاؤك وضع علامة عليه في الميمات أو صورك غير الجذابة ، فإن تعلم إزالة العلامات يعد مهارة قيّمة. إنه أمر واضح ومباشر. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الصورة ، والتي ستظهر لك خيارين: إخفاء من الملف الشخصي وإزالتي من المنشور. يمكنك تحديد ما يناسبك.


 


9.مسح سجل البحث الخاص بك على إنستغرام 


يحتوي إنستغرام على الكثير من المحتوى الرائع الذي قد تشاركه مع أصدقائك وعائلتك ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من الأشياء الأخرى التي ترغب فقط في الاستمتاع بها على انفراد. لقد غطت إنستغرام ، لذا لا تقلق! مسح التاريخ الخاص بك بسيط ؛ انتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق الأمان ، ثم امسح محفوظات البحث.


 


هناك! تم حذف التفاصيل المحرجة الخاصة بك ، ولكن ضع في اعتبارك أن إنستغرام لا يمكنه الملء التلقائي لمصطلحات البحث المفضلة لديك إذا قمت بذلك.


 


10.قم بتحرير صورك على إنستغرام مثل المحترفين


يمكنك القيام بأكثر من مجرد استخدام مرشح بسيط على صورتك. لجعل منشورك بارزًا واكتساب المزيد من المشاركة في عالم إنستغرام ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أدوات التحرير الأخرى. يتيح لك إنستغرام تعديل التشبع والبنية والسطوع والتباين والدفء. حاول التلاعب بالخيارات المختلفة ، وسترى صورك تمر بتحول لا يصدق.


 

الخلاصة

والآن بعد أن عرفت ما يمكن لـ إنستغرام فعله ، فأنت جاهز لنقل ملفك الشخصي إلى المستوى التالي. استمر وقم بإنشاء محتوى جذاب وقابل للاكتشاف والمرح باستخدام منصة الوسائط الاجتماعية متعددة الاستخدامات هذه. ستندهش من النتائج التي يمكن أن تحصل عليها هذه الميزات!

close
google-playkhamsatmostaqltradent