3 طرق كيف تجعل الهواتف الذكية حياتنا أسهل

الصفحة الرئيسية
3 طرق كيف تجعل الهواتف الذكية حياتنا أسهل


 هل رأيت طفلًا صغيرًا يلعب بهاتف والدته الذكي؟ ثم تعلم أنهم يأخذون هذا النوع من التكنولوجيا مثل البطة في الماء. من ناحية أخرى ، ما زلت تعتاد على فكرة أن هذا الكمبيوتر المحمول الذي نطلق عليه "الهاتف الذكي" يُستخدم هذه الأيام في أي شيء تقريبًا باستثناء الاتصال بالأشخاص.

3 طرق كيف تجعل الهواتف الذكية حياتنا أسهل

لحسن الحظ ، هناك أمل للمبتدئين في مجال التكنولوجيا مثلك والذين قد لا يزالون يتوقون لأيام الهاتف الدوار. أصبحت الهواتف الذكية الآن سهلة ومريحة أكثر من أي وقت مضى في الاستخدام. فيما يلي ثلاث طرق تجعل الهواتف الذكية حياتنا أسهل:

1. شاهد المزيد مع شاشة أكبر

هل تشعر بالقلق حيال الحاجة دائمًا إلى نظارات القراءة أثناء استخدام هاتفك الذكي؟ لا داعي للقلق بعد الآن. تتميز الهواتف الذكية ذات الطراز الأحدث اليوم بأحجام شاشة كبيرة تجعل قراءة المقالات الإخبارية وأسعار الأسهم وعشرات الصناديق وقوائم الأفلام أمرًا سهلاً.

على سبيل المثال ، يتميز ايفون 8 Plus بشاشة Retina HD مقاس 5.5 بوصة مع True Tone ، وهي تقنية تتيح للشاشة تحديد النسبة المئوية المناسبة وكثافة ودرجة حرارة الضوء الأبيض الذي تحتاجه. الآن ، إذا كنت مترددًا بعض الشيء بشأن سعر ايفون 8 Plus ، فقد ترغب في إعادة النظر في الاستثمار في هذا الهاتف الذكي المتطور.

2. استخدمه كقائمة جهات اتصال للطوارئ

سواء كنت قلقًا بشأن فقدان هاتفك الذكي أو كنت تتعامل مع بعض المشكلات الصحية ، يمكنك بسهولة إضافة بعض التفاصيل الشخصية إلى شاشة قفل هاتفك الذكي في حالة الطوارئ. مستخدمو أندرويد لديهم بالفعل هذه الميزة المدمجة ؛ لإضافة معلومات المالك إلى شاشة القفل ، حدد فئة الأمان أو قفل الشاشة ضمن الإعدادات واختر معلومات المالك. ثم اكتب النص الذي تريد عرضه في المربع وحدد موافق.

بهذه الطريقة ، إذا أخطأت في وضع هاتفك الذكي في متجر البقالة ووجده Good Samaritan ، فستكون لديك احتمالية أكبر لاستعادته بفضل المعلومات التي يمكن عرضها بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة المعلومات الطبية الشخصية التي يمكن أن يستخدمها EMT أو غيره من المستجيبين الأوائل في حال وجدت نفسك في حاجة إلى المساعدة ؛ يمكن أن يشمل ذلك أي حساسية للأدوية وفصيلة دمك وأي مشاكل طبية موجودة مسبقًا.

في الواقع ، تكون هذه الميزة مفيدة عندما لا تتمكن من فتح هاتف ذكي بسبب قيام المستخدم بإعداد رمز مرور.

3. شحن هاتفك الذكي أسرع من أي وقت مضى

عندما تبدأ في الشعور براحة أكبر مع هاتفك الذكي ، فمن المحتمل أن تبدأ في استخدامه - وطاقة البطارية - بشكل متكرر. إذا لاحظت أن بطاريتك في المنطقة الحمراء قبل أن ترغب في الاتصال بحفيدك ، فلا تقلق. هل تعلم أن وضع هاتفك الذكي في وضع الطائرة يسمح له بالشحن بسرعة فائقة؟ ما عليك سوى تشغيل هذا الإعداد أثناء شحن جهازك ، وسرعان ما سيكون لديك هاتف مشحون بالكامل.

على الرغم من أن الهواتف الذكية قد تشعر بالإرهاق في البداية ، إلا أنها تحتوي بالتأكيد على الكثير من الميزات الرائعة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تساعد على التأقلم بشكل أفضل. قد يكون من الصعب تعلم كل شيء في وقت واحد ، ولكن البدء بهذه الاقتراحات الثلاثة سيؤهلك للنجاح. من هناك ، تحقق مما إذا كان يمكنك العثور على المزيد من الطرق لجعل هاتفك الذكي سهل الاستخدام قدر الإمكان.

google-playkhamsatmostaqltradent