كيفية إنشاء مقاطع فيديو احترافية لـ انستجرام Instagram

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء مقاطع فيديو احترافية لـ انستجرام Instagram

 يعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لزيادة تعرضك والترويج لخدماتك في الصناعة. إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو احترافية لـ إنستجرام Instagram ، فهناك بعض النصائح المهمة التي يجب اتباعها لزيادة المشاهدات والارتقاء بحياتك المهنية. هذه أشياء عملية تعلمتها من أفضل مقاطع فيديو إنستجرام Instagram ومشاركتها معك. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة على إنستجرام Instagram قبل إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لنبدأ بدليلنا حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو إنستجرام Instagram لكتابة قصة نجاحك الخاصة. لإنشاء مقاطع فيديو لـ إنستجرام Instagram ، عليك مراعاة النقاط التالية.

إضاءة

يفترض الكثير من الناس أنهم بحاجة إلى مجموعة إضاءة احترافية لجعل كل شيء يبدو أفضل على الشاشة. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك استثمار الكثير لتحسين الإضاءة والسماح لموضوعاتك بمظهر جذاب وجذاب. استفد من الحياة الطبيعية في المساحات التي يوجد بها الكثير من النوافذ الكبيرة مع إبقاء الضوء أمامك في جميع الأوقات.

تجنب التصوير في المناطق التي توجد بها إضاءة علوية ، مما قد يؤدي إلى تأثيرات بصرية ضعيفة على الكاميرا. جرب تخفيف الإضاءة بورق كبير للحصول على سطح عاكس لإحداث أفضل تأثير. يمكنك أيضًا وضع البلاستيك الأسود لحجب المناطق التي يوجد بها ضوء غير مرغوب فيه.

ضع في اعتبارك تجربة اللقطات المختلفة التي تلتقطها لتحديد الإضاءة التي تبدو أفضل وما إذا كنت بحاجة إلى تعديل أي شيء لضمان رضاك ​​عن اللقطات التي تحصل عليها.

حدد المعدات

ستحتاج إلى تحديد نوع المعدات التي تخطط لاستخدامها. أصبحت كاميرات الهواتف الذكية متقدمة بدرجة كافية مع المزيد من الميزات لضمان إمكانية استخدامها للحصول على لقطات عالية الجودة. يمكنك أيضًا اللجوء إلى استخدام كاميرا DSLR. تجنب استخدام ميزة الكاميرا في تطبيق إنستجرام Instagram لأنها ستحد من قدرات التصوير على الرغم من أنها توفر بعض الراحة.

سيكون الحامل ثلاثي القوائم والميكروفون اللائق مفيدًا أيضًا لضمان حصولك على كاميرا ثابتة وجودة الصوت.

كيفية إنشاء مقاطع فيديو احترافية لـ انستجرام Instagram

التمسك بالوضع الأفقي أو العمودي

لا داعي للقلق بشأن اقتصاص لقطاتك في تطبيق الوسائط الاجتماعية ، والذي يسمح لك بالتصوير في الوضع الأفقي أو الرأسي. ستلائم اللقطة الإطار بغض النظر عن الوضع الذي تحدده. حافظ على اتساق الوضع طوال الفيديو وحافظ على تركيز الكاميرا على الشخص أو الكائن الذي تقوم بتصويره من خلال النقر على الشاشة التي تريد التركيز عليها. حافظ على ثبات الكاميرا لمنعها من الظهور بشكل غير مستقر واهتزاز ، مما قد يجعلها تبدو غير احترافية. ضع في اعتبارك استخدام حامل ثلاثي القوائم أو ضع مرفقيك على طاولة أو على الأرض لمنع اهتزاز يديك أثناء حمل الكاميرا.

من المهم أن تكون محددًا ومحددًا بشأن نوع اللقطات التي تستخدمها لأن لديك دقيقة واحدة فقط من المقاطع التي يمكنك نشرها مع فيديو إنستجرام Instagram الخاص بك. ستحتاج إلى مراعاة بعض العوامل مع اللقطات التي تقوم بتضمينها ، والتي تتضمن منتجاتك ونمط علامتك التجارية وما هو شائع حاليًا. يجب أن تتطابق اللقطات مع شعور علامتك التجارية لضمان بقائها متسقة.

استخدم برنامج جيد لتحرير الفيديو

يمكنك تحرير اللقطات في تطبيق إنستجرام Instagram لمزيد من الراحة ، لكن الخيارات محدودة أكثر قليلاً من استخدام برامج تحرير الفيديو الاحترافية . ابحث عن برنامج عالي الجودة مع خيارات تحرير قوية والعديد من الميزات مثل القدرة على تعديل كل إطار أو حتى تثبيت الصورة. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على الوصول إلى عشرات المرشحات لضبط نغمة الفيديو.

تجنب قضاء الكثير من الوقت على التأثيرات التي تقوم بتضمينها في الفيديو. أعط مزيدًا من الاهتمام لطول الفيديو واجعله بسيطًا لضمان سهولة فهم الأشخاص له. قم دائمًا بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لـ إنستجرام Instagram . تحصل على بضع ثوانٍ فقط لجذب انتباه المشاهد ، مما يجعل من الضروري إبقائه مباشرًا ومباشرًا. يمكنك أيضًا إضافة نص للتأكد من أنه يمكن للمشاهدين مشاهدته بدون صوت إذا كانوا يقضون وقتًا في مكان هادئ ولا يمكنهم رفع مستوى الصوت.

استخدم Hashtags

يمكنك زيادة عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على إنستجرام Instagram عن طريق إضافة العديد من علامات التصنيف إلى الفيديو الخاص بك. تسهل Hashtags على الأشخاص من جميع أنحاء العالم العثور على المحتوى الخاص بك واكتشاف حسابك. يجب أن تكون علامات التصنيف ذات صلة ومرتبطة بالموضوع أو المحتوى الذي تنشره للتأكد من أنه يمكنك جذب أشخاص جدد إلى حسابك. يمكنك أيضًا استخدام صيحات إنستجرام Instagram لزيادة الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

على الرغم من أنها قد تكون تجربة جديدة لتعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو لـ إنستجرام Instagram ، إلا أن العملية بسيطة وسهلة التعلم. بمجرد أن تكتسب الثقة والخبرة في استخدام التطبيق لعلامتك التجارية ، يمكن أن تصبح أداة ممتازة لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في الصناعة وتسويق ما تبيعه بنجاح.

لا تنس مشاركة كيفية إنشاء مقطع فيديو على إنستجرام Instagram .

close
google-playkhamsatmostaqltradent