اليك 5 نصائح حول كيفية شراء جهاز راوتر

الصفحة الرئيسية
اليك 5 نصائح حول كيفية شراء جهاز راوتر

 هل تتطلع لشراء جهاز توجيه أو ترقية جهاز موجود؟ ربما لست متأكدًا مما يجب مراعاته عند شراء جهاز توجيه. لا تقلق كما في هذا المنشور ، ستجد قائمة بخمس نصائح مهمة حول كيفية شراء جهاز توجيه.

قم بشراء جهاز توجيه أو جهاز توجيه Wi-Fi

اليك 5 نصائح حول كيفية شراء جهاز راوتر

1. المعيار

الراوتر الذي يدعم معيار 802.11ac هو الأفضل مهما كان الأمر. يعتبر معيار "ac" جديدًا وينقل سرعات نقل بيانات تصل إلى ثلاث مرات أسرع من 802.11n. إذا كان لديك مزود خدمة الإنترنت الذي يعد بسرعة 100 ميجابت في الثانية ولكن إذا كان لا يدعم هذا المعيار ، فستواجه مشكلات لاسلكية. لذلك يوصى باستخدام جهاز التوجيه الذي يدعم 802.11ac ، عندما تشتري جهاز توجيه أو تقوم بترقية جهاز موجود.

2. نطاق واحد أو ثنائي

يعمل الموجه اللاسلكي على ترددين مختلفين - 2.4 جيجا هرتز وجيجاهرتز. يدعم النطاق الفردي إما 2.4 جيجا هرتز أو إصدار جديد من نطاق التردد 5 جيجا هرتز. يدعم النطاق المزدوج 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز باستخدام كلاهما في وقت واحد. من المهم الاختيار بين نطاق فردي أو ثنائي النطاق للحصول على اتصال أفضل. يمكن توصيل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بتردد 5 جيجاهرتز بينما تعمل الأجهزة الأخرى بتردد 2.4 جيجاهرتز أيضًا.

اعتمادًا على المنطقة التي تعيش فيها ، يجب عليك اختيار نطاق فردي أو ثنائي. إذا كنت تعيش في منطقة مكتظة بالسكان ، فمن الأفضل اختيار جهاز التوجيه ثنائي النطاق. سيوفر ترددًا جيدًا للعمل بكفاءة عالية ولديه اتصال أفضل. ولكن يمكن أن تعمل الفرقة الفردية أيضًا إذا لم يكن لديك جيران قريبون لا يمكن لشبكتهم التأثير على شبكتك. يمكنك أيضًا استخدام فرقة واحدة إذا كنت لا تحتاج إلى سرعة عالية.

3. عمر جهاز التوجيه

تتعرض أجهزة الشبكات إلى الكثير من الضغط بحيث لا تدوم إلى الأبد. يمتد جهاز التوجيه الخاص بك لاستخدام الكمبيوتر اللوحي ، والبث المباشر ، والهاتف الذكي ، ووحدة التحكم في الألعاب ، والكمبيوتر المحمول ، والكمبيوتر اللوحي ، وما إلى ذلك. نظرًا للحمل الزائد والعمل الإضافي ، يتدهور أداء جهاز التوجيه.

إذا كنت تواجه مشكلات اتصال الشبكة باستمرار ولم تجد أي أسباب لفقدان الاتصال ، فقد حان الوقت لتغيير جهاز التوجيه أو ترقيته. استخدام نفس جهاز التوجيه لفترة طويلة يحط من جودته. تتمتع أجهزة التوجيه عالية الجودة بعمر افتراضي جيد ولا تتطلب التغيير في فترات زمنية قصيرة. يجدر استثمار الأموال في أجهزة التوجيه عالية الجودة مرة واحدة حتى لو كانت باهظة الثمن. قد يؤدي تغيير جهاز التوجيه ، مرارًا وتكرارًا ، إلى خسارة مالية أكبر مقارنةً باختيار جهاز التوجيه الجيد لأول مرة.

4. المدى

يعد موضع جهاز التوجيه مهمًا للغاية لتحسين الاتصال. يجب أن تبقى في الموقع المركزي دون أي عائق. يعد الاحتفاظ بها في الموقع المركزي أمرًا بالغ الأهمية أيضًا لأغراض أمنية. بالقرب من النافذة أو الزاوية ، هناك فرص كبيرة لتسرب الإشارة. يمكن أن يساعدك برنامج الخرائط الحرارية في تحقيق أقصى قدر من الاتصال اللاسلكي والتغطية. حتى إذا قمت بشراء جهاز التوجيه عالي السعر ، ولكن وضع جهاز التوجيه ليس صحيحًا ، فلن تحصل على الإشارات المناسبة. يمكن أن تساعدك محولات خط الطاقة على زيادة الوصول ولكن هناك مشكلة قيود السرعة فيها. إذا كان جهاز التوجيه القديم لا يزال في حالة جيدة ، فلا ترميه. يمكنك تحويله إلى جسر لاسلكي أو نقطة وصول باستخدام محولات خط الطاقة.

إذا كنت تعمل من المنزل ، فيجب أن تبحث عن الاتصال المنتظم ، والحد الأدنى من التسربات ، والسرعة العالية ، والأمان ، وما إلى ذلك. وبالتالي ، فإن اختيار جهاز التوجيه المناسب هو الأكثر أهمية للعمل الخالي من المتاعب دون قلق. تساعد الهوائيات الخارجية على زيادة النطاق الكلي لجهاز التوجيه الخاص بك وهي مثالية للاستخدام خلف العديد من الجدران أو الأبواب الزجاجية.

5. لا تأخذ الموجه من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

كلما قمت بالتسجيل في ISP ، تحصل على اتصال بالإضافة إلى جهاز توجيه مجاني في معظم الحالات. لكن يجب تجنب شراء جهاز التوجيه من مزود خدمة الإنترنت. يبدو أنه من المغري استخدام جهاز التوجيه المجاني ولكن في وقت لاحق ، لن تحصل على قيمته. يوصى دائمًا بتحديد جهاز التوجيه مع مراعاة جميع الميزات مثل النطاق القياسي أو النطاق الفردي أو المزدوج ، والأمان ، والنطاق الأفضل ، والسرعة ، وما إلى ذلك.

إذا كانت مكالمات الفيديو والأفلام ومشاهدة مقاطع الفيديو هي مطلبك الرئيسي ، فإن السرعة مهمة للغاية. حتى إذا كنت تستخدم اتصالًا سريعًا جيدًا ولكن جهاز التوجيه عبارة عن نطاق واحد أو لا تستخدم معيار 802.11ac ، فستواجه مشكلات خطيرة.

استنتاج

هذه هي الأشياء المهمة التي يجب عليك مراعاتها عند شراء جهاز توجيه. تحقق دائمًا من المراجعات قبل اتخاذ قرار الشراء. لا تحتوي جميع أجهزة التوجيه على جميع الميزات. بعضها أسهل في الاستخدام والبعض الآخر يوفر سرعة عالية. الأشياء المذكورة أعلاه هي فقط ما يحتاجه جهاز التوجيه بشكل أساسي للمستهلك العادي.

google-playkhamsatmostaqltradent