كيفية تنمية قناتك على يوتيوب وكسب الآلاف من الدولارات ؟

الصفحة الرئيسية
كيفية تنمية قناتك على يوتيوب وكسب الآلاف من الدولارات ؟

 في الوقت الحاضر ، أصبح موقع يوتيوب جنونًا بين جميع الفئات العمرية. يقوم الأشخاص بإنشاء مقاطع فيديو للهوايات ، ومشاركة معارفهم ، وإظهار مواهبهم وإبداعهم ، والترويج للمنتجات ، وبالطبع ، يجنون الأموال من يوتيوب.

ألم تحاول بعد؟ تعرف على كيفية إنشاء قناة على يوتيوب .

سواء كنت رجل أعمال يتطلع إلى زيادة أرباحك من خلال يوتيوب ، أو فردًا يعمل لحسابه الخاص يتطلع إلى استخدام قناة يوتيوب كأرباح ، أو مجرد متحمس لموضوع معين يرغب في جمع بعض مصروف الجيب لمشاركة معرفتك معه حول العالم ، فأنت بحاجة إلى جعل قناتك جديرة بالمشاهدة.

إذا كان الناس لا يشاهدون ، فلن تحقق أي عائد ، ولن يشاهد الناس إذا كانت قناتك تفتقر إلى الجودة التي يبحثون عنها.

كيفية تحسين قناة يوتيوب؟

تأكد من أن أجهزتك حديثة

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو جيدة ، فتأكد من أنك تستخدم أحدث برامج الكاميرا والتحرير. الحصول على كاميرا عالية الدقة وحامل ثلاثي القوائم ليس باهظ التكلفة كما كان من قبل. نظرًا لأن المنصات مثل يوتيوب ، يمكن الوصول بسهولة إلى الكاميرات عالية الجودة ومعدات الصوت بأسعار لا تكسر البنك. غالبًا ما يشار إلى هذه القطع من المعدات على أنها معدات "مستهلكي المنتجات" لأنها ذات جودة احترافية عند نقطة سعر المستهلك. إنه يستحق الاستثمار إذا كنت تريد أن ينظر إليك المشاهدون كمحترف.

احصل على رسومات ومقدمات مخصصة

عندما تنظر إلى القنوات الأكثر شهرة على يوتيوب ، ستلاحظ بسرعة أن هناك شيئًا مشتركًا بينها جميعًا وهو جودة التصميم. إنه يعني مقدمات ونهايات مناسبة لعرض تلفزيوني ورسومات قناة تشبه إعلانات المجلات . من السهل استئجار مصمم أو رسام رسوم متحركة على Gumtree لإنشاء هذه القطع المخصصة لقناتك.

حاول كسب المزيد من المشتركين

تعتمد أرباحك على يوتيوب على المشاهدات المنتظمة. إذا لم يكن لديك الكثير من المشتركين ، فستفقد هذه المشاهدات. في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ذكّر المشاهدين دائمًا بالاشتراك. ضع في اعتبارك وضع تعليق توضيحي في نهاية الفيديو الخاص بك مع رابط للاشتراك ، أو تذكير المشاهدين بمكان العثور على الزر "اشتراك".

اتبع جدول تحميل منتظم

يوتيوب يتحرك بسرعة كبيرة. نظرًا لأن أكثر من مليار شخص يستخدمون هذا النظام الأساسي ، فإن كل القائم بالتحميل في عجلة من أمره ليكون أول من ينشر مقطع فيديو ردًا على حدث حالي أو موضوع شائع. إذا كنت لا تريد الوقوع في الغموض ، فأنت بحاجة إلى أن تكون أحد هؤلاء القائمين بالتحميل. اختر يومًا أو يومين في الأسبوع حيث ستقوم دائمًا بتحميل مقطع فيديو. يمكنك دائمًا تسجيل مقاطع الفيديو مسبقًا لاستخدامها في الأيام التي لا تكون فيها متاحًا للتصوير ، وتحميل مقاطع الفيديو هذه على قناة يوتيوب ، وتعيينها للنشر في وقت محدد.

كيف تكسب المال على موقع يوتيوب؟

انضم إلى برنامج شركاء يوتيوب

بالطبع ، ستحتاج إلى أن تصبح شريكًا في يوتيوب لبدء مشاهدة الأرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن قد ترغب في التفكير في شراكات بديلة إذا كانت الصفقات أفضل. تحقق من أهليتك لبرنامج شركاء يوتيوب .

إنشاء مقاطع فيديو دعائية

ترعى شركات تنظيم المحتوى الأخرى منشئي المحتوى على يوتيوب الذين يصنعون محتوى يتناسب تمامًا مع تخصصهم. سيساعدون أيضًا في تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك وتزويدك بمنتجات للترويج لها أو استخدامها على الشاشة. إذا كانت إحدى هذه الصفقات ستنجح في صالحك ، فقد ترغب في أخذها في الاعتبار.

ابدأ التسويق بالعمولة

تقدم شركات مثل Amazon و Audible التسويق بالعمولة لمنشئي المحتوى على يوتيوب. راجع منتجًا متاحًا من Amazon في الفيديو الخاص بك ، واستخدم رابطًا مباشرًا مع رمز الإحالة في وصف الفيديو. إذا قام شخص ما بشراء Amazon من خلال الرابط الخاص بك ، فستحصل على القليل من البيع.

كلمة أخيرة

يمكن أن تكون قناة يوتيوب  مربحة إذا كنت على استعداد لبذل الوقت والجهد. ستحتاج إلى أن تكون متسقًا جدًا مع قناتك ، وستحتاج إلى الانتباه للفرص التي ستفيدك. من الممكن أن تصبح ناجحًا على يوتيوب ، لكن الكثير من الأشخاص يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح. بعد أن أصبحت من مستخدمي يوتيوب ناجحين ، يمكنك ترك وظيفتك اليومية. إذا كنت ملتزمًا بما يكفي ، فقد تجد نفسك في نفس الموقف.

google-playkhamsatmostaqltradent