ما الذي تحتاجه لكسب المال عبر برنامج جوجل أدسنس؟

الصفحة الرئيسية
ما الذي تحتاجه لكسب المال عبر برنامج جوجل أدسنس؟

 احلم كثيرًا واكتف بما لا يقل عن ذلك - لم يتم نطق كلمات أكثر صدقًا على الإطلاق. بغض النظر عما تفعله في الحياة ، من المهم دائمًا أن تكون جيدًا ، بل الأفضل في مجال عملك. ينطبق الأمر نفسه على أحدث إصدارات أدسنس على الإنترنت وتأثيرها على عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت. قد تكون خدمة وضع الإعلانات المذهلة هذه التي طورتها جوجل مجرد فرصة كنت تنتظرها للحصول على ما كان دائمًا حقًا لك - الطريق إلى النجومية. لهذا السبب ، اغتنم فرصة وجود مقدم أمامك. استخدم أدسنس كتذكرة إلى المال والشهرة والنجاح الذي كنت تعلم دائمًا أنك تستحقه. كن نجمًا متميزًا في أدسنس !

كسب المال على الانترنت مع جوجل ادسنس

ما الذي تحتاجه لكسب المال عبر برنامج جوجل أدسنس؟

المضي قدما

كما هو الحال في أي مجال من مجالات العمل ، فإن أهم شيء هو أن تكون متقدمًا على الرصيف. هذا يعني الرؤية والتخطيط أبعد من منافسيك. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يفتقرون بالفطرة إلى القدرة على التفكير خارج الصندوق ، فهذه هي فرصتك للتألق. راقب ما يفعله الآخرون وحاول القيام به بشكل أفضل. في الأساس هو في الواقع بهذه البساطة. ومع ذلك ، برؤية كيف أنه حتى في هذا الفرع (الجديد نسبيًا) لكسب المال من الإنترنت ، فإن المنافسة كثيرة جدًا ، وقد لا يكون هذا سهلاً على الإطلاق.

نبدأ من الأسس

على الرغم من أن الإنترنت والإعلان عبر الإنترنت والعديد من الأشياء الأخرى المماثلة قد تبدو ثورية تمامًا للبعض ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا يظل كما هو دائمًا. يكاد يكون من المستحيل تغيير طبيعة الإنسان ، لذا ما تحتاجه هنا هو أن تتعلم شيئًا أو اثنين عن أساسيات التسويق. من أجل تضمين هذين المفهومين ، سيكون من الأفضل الحصول على بعض التدريب على التسويق الشبكي. ستمنحك هذه الدورة القصيرة وحدها تلك الميزة التنافسية التي تشتد الحاجة إليها وستمنحك بداية قوية.

اجعلها حقيقية

لنواجه الأمر؛ من الطبيعة البشرية الرغبة في الثراء بسرعة. ومع ذلك ، فإن الشك في الأشياء التي تبدو "جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها" هو أيضًا في الطبيعة البشرية. من أجل وضع توقعات واقعية لتقدم عملك وبناء عملائك من الأسفل إلى الأعلى ، تذكر أن تبقي الأمر بسيطًا. على الرغم من أن الوعد بكميات أكبر لكل نقرة قد يبدو فكرة جيدة ، إلا أنه عادة ما يأتي بنتائج عكسية. إن الحفاظ على الرقم واقعيًا هو ما يمنح إعلانك مزيدًا من المصداقية والشرعية.

ما الذي تحتاجه لكسب المال عبر برنامج جوجل أدسنس؟

ابحث عن الموضوع المناسب

هناك شيء آخر مهم حول جني الأموال من أدسنس وهو العثور على العملاء المناسبين والعملاء المناسبين. الآن هنا ، عليك أن تبحث عن شيئين. الأول هو أن الموضوع مثير للاهتمام وشائع لأن هذا سيحدد عدد النقرات التي ستحصل عليها. ثانيًا ، ولكن الشيء الأقل أهمية هو الانتباه إلى تكلفة ارتباط واحد. على سبيل المثال ، تدفع شركات الرهن العقاري والقانون أحيانًا ما يصل إلى 40 دولارًا مقابل نقرة واحدة. وغني عن القول ، من أجل تحقيق الكثير مع عميل أقل قابلية للتسويق قد يستغرق وقتًا أطول بكثير.

ابق خالي من الفوضى

قد يبدو الأمر متناقضًا بعض الشيء ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الأفضل الحفاظ على تنظيم إعلاناتك جيدًا بدلاً من الاستفادة من المساحة التي أكملتها. أكرر ، لا تهمل أبدًا قوة المحفزات البصرية على زوار موقعك. ترسل المساحة المنظمة جيدًا والخالية من الفوضى رسالة إيجابية ، وتؤثر حتى دون وعي على كل من يصادفها. وهذا يعني أن ما يجب تجنبه هو الإعلانات التي يمكن وصفها بكلمات كبيرة الحجم أو براقة ؛ الباقي ذاتي بحت.

شيء مهم آخر هنا هو القدرة على موازنة المحتوى والإضافات. على الرغم من أن الإعلانات هي التي تجعلك تحقق المال ، إلا أن المحتوى هو ما يجذب الناس إلى موقعك (مما يعني أن عدم وجود محتوى مناسب يمكن أن يدفعهم بعيدًا أيضًا). يدعي البعض أن 70-30 هو محتوى مثالي إلى نسبة الإعلان. إن زيادة المساحة التي تضيفها إلى أكثر من 30٪ من الصفحة يعد خطأً فادحًا.

كن مستعدًا دائمًا للتكيف

لا تكن جامدًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية التي تستخدمها. قد تكون سبب عدم تلقي إعلانات كافية أو سبب عدم تلقي الإعلانات التي تهتم بها. ولهذا السبب يجب ألا تتجنب أبدًا تعديل كلماتك الرئيسية لاتخاذ شكل يسهل الوصول إليه إذا لزم الأمر. قم بإجراء بحث موجز عن بعض الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا ، وابحث عن طريقة لجعل كلماتك أكثر تشابهًا .

في النهاية ، يتمثل العامل الرئيسي المحدد لمدى نجاحك في عالم أدسنس في مقدار الجهد الذي تبذله لتحسين نفسك. ابدأ بالحصول على تدريب مناسب واختيار مكانة مزدهرة. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو قضاء ساعات لا حصر لها في تلميع المحتوى وتنظيم الإعلانات على موقعك. على الرغم من أن هذا قد يبدو عملاً شاقًا ، إلا أن النتائج تستحق العناء دائمًا.

أتمنى لك كل خير ، كن نجمًا متميزًا في أدسنس واكسب المال عبر الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent