فوائد التخزين السحابي لعملك

الصفحة الرئيسية
فوائد التخزين السحابي لعملك

 لقد ولت أيام إعداد التنزيل ثم الذهاب لغسل الأطباق ، أو طي الملابس ، أو إنهاء العمل المكتبي ، أو أي شيء يمكن أن يتناسب مع الساعات التي استغرقتها لتنزيل مقال واحد. هناك وقت للتخزين السحابي. لم يعد الاتصال الهاتفي  والأقراص المرنة قديمة جدًا ، فمعظم أطفال المدارس ليس لديهم أي فكرة عن الاستخدام الذي كان بإمكانهم حمله على الإطلاق.

ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين منا ، يبدو هذا تقريبًا مثل الأمس. التكنولوجيا تتقدم ، ومن الجيد مواكبة ذلك. السحابة ليست جديدة تمامًا ، ولكنها جديدة بما يكفي لدرجة أن الشركات لم تستكشف بعد جميع مزاياها المحتملة للتخزين السحابي.

فوائد التخزين السحابي لعملك

3 فوائد التخزين السحابي

فيما يلي بعض فوائد التخزين السحابي للأعمال.

1. النسخ الاحتياطي النهائي

في أي عمل تجاري ، توجد ملفات جديدة كل يوم تقريبًا ويتم إضافة الملفات إلى مرات أكثر. يمكن أن تضيع الملفات الورقية أو توضع في غير مكانها ، وللأسف ، لا تنجو أبدًا من حريق. غالبًا ما تكون هذه الملفات حيوية لإدارة الأعمال التجارية ، ويمكن أن يكون فقدانها ضارًا.

السحابة هي وسيلة تخزين عبر الإنترنت على أقل تقدير. تتطلع الشركات دائمًا إلى الحفاظ على أمان المعلومات ويمكنها الاستفادة من التخزين المستند إلى السحابة ، وأصبحت أيام النسخ الاحتياطي لملفاتك على محرك أقراص ثابت أو أقراص مرنة أو محرك أقراص فلاش سريعًا قديمة (أصبحت الأقراص المرنة موجودة بالفعل). إلى السحابة يضمن سلامتهم ويقلل من الضغط على عملك في حالة وقوع كارثة. 

2. العمل من أي مكان

تجعلنا حياتنا المزدحمة بشكل متزايد في حالة تنقل مستمر. إنه لرفاهية ، حقًا ، أن يكون لديك جهاز كمبيوتر منزلي. والأكثر من ذلك أن تكون في المنزل لفترة كافية لاستخدامه. قد تتطلب حياة رجل الأعمال السفر خارج الولاية أو البلد ، أو حضور عدة اجتماعات في عدة أماكن مختلفة في يوم واحد ، أو أن يأخذوا العمل إلى المنزل ، من حين لآخر.

في أي من هذه الحالات ، يتيح ربط عملك بالسحابة لك ولموظفيك الوصول إلى عملهم ، ليلاً أو نهارًا ، بغض النظر عن المكان الذي قد يتواجدون فيه. هذا يخفف من الأعذار لعدم القدرة على العثور على الملفات ، وعدم القدرة على الوصول إلى الملفات ، بل ويخفف من مشكلة كونك خارج الساعة بالنسبة لمدمني العمل. 

3. التحديثات التلقائية

هناك شيء واحد لا يعرفه الكثيرون أو يفكرون فيه عندما يتعلق الأمر بالحوسبة السحابية: السحاب لديه خوادمه. هم بعيدون عن الأنظار وبعيدون عن العقل.

نظرًا لأنهم كيان جميعًا بمفردهم ، فإن أولئك الذين يحتفظون بهم يعتنون بكافة تحديثات البرامج ، بما في ذلك تحديثات الأمان. مع تطبيق هذا ، يمكنك أنت وشركتك التركيز بشكل أكبر على المعلومات وبدرجة أقل على كيفية الحفاظ عليها آمنة.

الحوسبة السحابية ليست طريق المستقبل ، لكنها فكرة الآن. بحاجة لإقناع الرئيس؟ الرجوع إلى هذه المزايا في كثير من الأحيان.

google-playkhamsatmostaqltradent