قبل شراء هاتف ذكي للألعاب اليك أهم النصائح والإرشادات

الصفحة الرئيسية
قبل شراء هاتف ذكي للألعاب اليك أهم النصائح المهمة

 لقد قطعت تجربة الألعاب على الهواتف شوطًا طويلاً من الثعبان البطيء الحركة على الهواتف التي تعمل بضغطة زر إلى الألعاب عالية الدقة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على الهاتف الذكي الذي يعمل بالطاقة.

صعدت PUBG و Fortnite و Clash of Clans إلى قمة مخططات تنزيل تطبيقات الألعاب وأنشأت متابعين مخصصين. نظرًا لأنهم أصبحوا أكثر شيوعًا ، أصبحت إمكانات الألعاب للهاتف مهمة ليس فقط للاعبين المحترفين ولكن أيضًا للاعبين العاديين. يعد الوصول السهل إلى جهاز بمثابة نقطة جذب كبيرة للاعبين المتحمسين الذين يمكنهم اللعب أثناء تنقلهم أو انتظارهم في عيادة الطبيب.

كيف تختار أفضل هواتف الألعاب؟

قبل شراء هاتف ذكي للألعاب اليك أهم النصائح المهمة

ومع ذلك ، ليس كل هاتف محمول جيدًا لاستخدامه كجهاز ألعاب أساسي. إذا كنت ترغب في شراء هاتف ألعاب جديد ، فإليك بعض المواصفات والمتطلبات التي يجب عليك وضعها في الاعتبار:

معالج عالي السرعة

ربما يكون هذا هو المحدد الأكبر لتجربة الألعاب الخاصة بك. يقرر المعالج المستخدم في الهاتف بالإضافة إلى التردد الأساسي مدى سرعة قدرة الجهاز على معالجة مدخلات اللمس وتقديم رسومات ثقيلة. اعتبارًا من الآن ، فإن الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 845 هي الأفضل تجهيزًا لتجربة الألعاب. سيكون للمعالج الجيد أيضًا استهلاكًا مثاليًا للطاقة.

شبكة الاتصال

جنبًا إلى جنب مع المعالج الجيد ، تأكد من أن شبكتك مجهزة للتعامل مع تنزيلات البيانات الثقيلة والتحميلات. في الهند ، غالبًا ما يستمتع مستخدمو Airtel 4G بأفضل تجربة ألعاب لأن الشبكة تمنحهم أسرع سرعة تنزيل. يتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. أثناء لعب لعبة متعددة اللاعبين مثل PUBG ، يحتاج هاتفك إلى الحفاظ على اتصال دائم بالخادم حتى تتمكن من الاستمتاع بجلسة لعب دون أي تأخير. الشبكة القوية تساعدك على فعل ذلك.

بطارية

كمشجع للألعاب ، ربما لا تستمتع بالنافذة المنبثقة التي تطلب منك شحن هاتفك أثناء انشغالك في الجولة الأخيرة من لعبتك المفضلة. تمتص الألعاب الكثير من طاقة البطارية ويحتاج هاتفك إلى أن يكون مزودًا بعمر بطارية جيد لتتمكن من قضاء جلسة طويلة.

الشاشة

تأتي معظم الهواتف اليوم مع شاشة بحجم 6 بوصات تقريبًا. شاشة بهذا الحجم مع نسبة عرض إلى ارتفاع عالية أمر لا بد منه للحصول على عرض كامل لساحة المعركة أو ساحة اللعب. سيجعل حجم الشاشة اللائق من السهل عليك التركيز على خصومك والاختيار من مجموعة الخيارات أثناء اللعب. يتيح لك اختيار الهواتف ذات التصميم النوتش استخدام قدر أكبر قليلاً من شاشتك.

ذاكرة

إذا ألقيت نظرة على بعض تطبيقات الألعاب الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي ، فستدرك أنها نادرًا ما تشغل مساحة أقل من 1 غيغابايت على هاتفك. تضيف كل من الوقائع المنظورة المعقدة ومخزونات الأسلحة وخيارات تخصيص الشخصية إلى حجم التطبيق. على الرغم من أن معظم الهواتف اليوم تأتي مع الكثير من مساحة التخزين في متغيرات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت ، قم بتقييم مقدار المساحة التي تشغلها ألعابك المفضلة. تلعب الذاكرة المؤقتة أو ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا دورًا مهمًا. يجب أن يحتوي هاتف الألعاب الجيد على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل.

ضع هذه العوامل في الاعتبار عند شراء هاتف الألعاب التالي. نتمنى لك لعب سعيد!

google-playkhamsatmostaqltradent