طريقة حصرية لزيادة أرباح أدسنس لثلاثة أضعاف 300%

الصفحة الرئيسية
طريقة حصرية لزيادة أرباح أدسنس لثلاثة أضعاف 300%

 يعد جوجل أدسنس أحد أشهر برامج الإعلان للمدونين والمسوقين عبر الإنترنت لتحقيق المزيد من الإيرادات. يعرضون إعلانات نصية ومصورة وفيديو على صفحات الويب ويكسبون المال عندما ينقر الزوار على الإعلانات. هل تستخدمه أيضًا؟ وهل تجد طرقًا لزيادة أرباح جوجل أدسنس  ؟ إذن ، أنت في المكان الصحيح. سنخبرك بحيل جوجل أدسنس  توقف عن التفكير ، كيف يمكنني كسب المزيد من أدسنس ، والتوصل إلى حلول حقيقية.

إذا كنت تعتقد أن عددًا كبيرًا من الزيارات الواردة سوف يجلب لك المزيد من المال ، فأنت مخطئ. ذلك لأن حركة المرور العالية ليست العنصر الوحيد المسؤول. تشمل العوامل الأخرى موضع الإعلانات ونوع الإعلان وحجم الوحدات الإعلانية وتكلفة النقرة وغير ذلك الكثير. دعونا نلقي نظرة عليه بالتفصيل.

يثق العديد من المعلنين في إعلانات جوجل . لتعزيز أرباح جوجل أدسنس الخاصة بك ، يمكنك الاستفادة من النصائح المدرجة أدناه. تحتاج إلى إتقان الميزات الجديدة إذا كانت مدونتك غير مؤهلة حاليًا لبرنامج أدسنس . كيف تتأهل لبرنامج أدسنس ؟

13 طريقة لزيادة أرباح جوجل أدسنس

أجب عن سؤالك - "كيفية زيادة أرباح أدسنس " كما يلي:

1. تصحيح الأساسيات

يفشل بعض المدونين ، بالإضافة إلى المسوقين عبر الإنترنت ، في الواقع في الانتباه إلى القواعد الأساسية التي تفرضها جوجل لمستخدمي أدسنس . يجب أن يكون موضع الإعلانات صحيحًا لزيادة أرباح جوجل أدسنس . من الخطأ وضع إعلاناتك بشكل استراتيجي بحيث ينتهي الأمر بالمستخدمين بالنقر فوقها - لن يساعدك ذلك كثيرًا. كما تؤدي مطالبة شخص ما بالنقر فوق إعلاناتك إلى نتائج عكسية.

2. حركة المرور العضوية

تعمل إعلانات أدسنس بشكل أفضل عندما تحصل على زيارات من محركات البحث . يجب أيضًا أن يُرى مكان مصدر حركة المرور. في الغالب ، تضمن مصادر حركة المرور من المملكة المتحدة والولايات المتحدة حصولك على تكلفة نقرة عالية.

3. تحسين مواقع الويب

إنه جانب حيوي يميل العديد من المدونين إلى التغاضي عنه. عندما تستخدم الكثير من الإعلانات والرسومات وربما مقاطع الفيديو على موقع ويب ، يمكن أن يتأثر وقت تحميله. حتى مع وجود شبكات 3G و 4G و 5G ، ما زال العديد من المستخدمين يتعاملون مع سرعات صافية غير موثوقة. لذلك ، يجب عليك تحسين موقع الويب لضمان تحميله بشكل أسرع على جميع الأنظمة الأساسية والمتصفحات. تخلص من الرسومات والمحتوى غير الضروريين اللذين يؤثران على سرعة تحميل الموقع. سيضمن ذلك حصول إعلانات موقعك على نقرات أكثر.

4. مدونة متخصصة

لقد لوحظ أن المدونين الذين لديهم مدونات متخصصة يميلون إلى الحصول على حركة مرور أفضل وزيادة عائدات أدسنس من أولئك الذين لديهم مدونات متعددة المجالات. اختر مكانًا واحدًا واعمل عليه بدلاً من إنشاء صندوق موسيقي للمعلومات ، للحصول على حركة مرور أفضل وتوليد المزيد من عائدات جوجل أدسنس .

5. المحتوى ذي الصلة

حتى إذا قمت بوضع الإعلان في أفضل موضع وبحجم مثالي ، فلن يحقق لك نتائج أفضل إذا لم يكن لديك محتوى جذاب. يجب أن تعرف ما الذي يثير اهتمام المستخدمين الذين يتصفحون الصفحة التي تريد نشر إعلانك عليها. على سبيل المثال ، إذا كنت تتعامل مع معدات المطبخ ، يمكنك وضع إعلانك على مواقع الويب التي تتعامل مع الطهي ؛ إذا كنت تتعامل مع قطع غيار السيارات ، يمكنك وضع إعلانك على مواقع الويب التي تتعامل مع السيارات. لن تكون إعلانات الأجزاء التلقائية الموضوعة على صفحة تتحدث عن الطهي مفيدة. هذا هو السبب في أن روبوتات جوجل تقوم بفحص المحتوى الخاص بك لمعرفة ما يدور حوله إعلانك ثم وضعه في المكان المناسب لموضوع موقع الويب بحيث يكون إعلانك وثيق الصلة بقراء الصفحة.

6. حجم الإعلان

شهدت الوحدات الإعلانية الأعرض أداءً أفضل من الوحدات الإعلانية الطويلة والنحيفة. الإعلانات الأفقية أفضل من الإعلانات الرأسية. تساعد مثل هذه الإعلانات القراء على القراءة بشكل أفضل من خلال نمط قراءة أكثر اتساقًا ، وبالتالي فهي صديقة للقارئ. تجلب الإعلانات الأوسع معدل نقرات أعلى. إذا كنت قد وضعت إعلانات رأسية على صفحات موقع الويب ولم تحصل على النتائج التي تريدها ، فقد يكون هذا سببًا. حاول تغيير الإعلانات الفردية على مواقع الويب ومعرفة ما إذا كان أداؤها أفضل. إذا رأيت نتائج إيجابية ، فانتقل إلى أبعد من ذلك ، وقم بتغيير كل إعلاناتك واحدًا تلو الآخر. أفضل الأحجام لأداء إعلاناتك بشكل جيد هي -

  • الوحدات الإعلانية المتجاوبة
  • مستطيل عريض (336 × 280)
  • مستطيل متوسط ​​(300 × 250)
  • ناطحة سحاب (160 × 600)
  • ليدربورد (728 × 90)

7. موضع الإعلان

يجب أن تضع إعلاناتك في الأماكن التي يُرجح رؤيتها فيها. اسأل نفسك أين ستكون إعلاناتك قادرة على جذب أكبر قدر من الاهتمام. من الأفضل دائمًا وضع إعلانك بالقرب من شيء من المحتمل أن ينقر عليه المستخدمون. هل المستخدمون في الصفحة المحددة التي يظهر بها إعلانك ، أو ينقرون على الأزرار الاجتماعية أو أزرار المشاركة ، أو في أي مكان آخر؟ قم بإجراء تحليل ووضع إعلاناتك بالقرب من هذه المناطق. إذا لم تتمكن من تحليل هذه المناطق ، فضع المحتوى الخاص بك حول محتوى الصفحة وفوق الجزء المرئي من الصفحة. لا يقوم المستخدمون عمومًا بالتمرير حتى اليمين في الجزء السفلي من الصفحة. قد يتصفحون النصف أعلاه ويتنقلون بعيدًا إذا كان المحتوى لا يثير اهتمامهم. لذلك ، قد تخسر هؤلاء الزوار إذا قمت بوضع إعلانك في الأسفل. حتى إذا كان لديك وحدة إعلانية بسيطة جدًا ، ولكن إذا تم وضعها في موضع أفضل ، فستحصل على نقرات أكثر من الإعلانات المبهرجة الموضوعة في مكان آخر.

8.  أدسنس Heatmap

أثناء تصميم موقع لاستخدام أدسنس ، فكر في خريطة أدسنس الحرارية. سيضمن ذلك إمكانية ابتكار سمات مُحسّنة لبرنامج أدسنس لزيادة أرباح أدسنس . تعتبر الأحجام مثل 160 × 600 و 728 × 90 و 300 × 250 من أفضل الأحجام في هذا الصدد.

9. استخدام الإعلانات ذات الصلة

ضع في اعتبارك أن أدسنس هو ، بعد كل شيء ، شبكة إعلانات سياقية ، تعمل بناءً على محتوى الإعلان الذي يستخدمه المستخدمون. هذا يعني أن الإعلانات المعروضة عبر هذا المحرك يجب أن تكون ذات صلة بمحتوى موقع الويب. تساعد أيضًا إضافة بضعة أسطر من التعليمات البرمجية بعد المحتوى وقبله لتوجيه الإعلانات إلى المحتوى.

10. نوع الوحدات الإعلانية

يجب وضع إعلانات أدسنس على محتوى الموقع. غالبًا ما يميل المدونون إلى تجاهل أهمية الإعلانات القائمة على الارتباط. إنها ليست مثل إعلانات البانر ، ولكنها مناسبة أيضًا لنسبة النقر إلى الظهور. يمكن وضع مثل هذه الإعلانات في شريط التنقل الرئيسي. تعمل كل من الإعلانات النصية والصورية عند استخدامها بالطريقة الصحيحة.

11. المزج

يجب أن تمتزج الإعلانات الموجودة على الموقع جيدًا مع الموضوع من حيث التصميم واللون. إذا كانت جذابة للغاية وتبرز عن باقي الصفحة ، فهذا ليس بالأمر الجيد. ولكن ، يجب أن تبرز أيضًا عن البقية إذا كنت تريد أن يلاحظها المستخدمون وينقرون عليها. يمكنك مزج ومطابقة الألوان المتشابهة وكذلك التكميلية بطريقة متوازنة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام لون النص ونمط الخط في إعلانك الذي يتطابق مع محتوى الصفحة ويسمح بتباين خلفية إعلانك والعناصر الأخرى.

12. منع الفئات

توجد قائمة بالفئات المختلفة لمواضع الإعلانات. تحقق مما إذا كانت أي فئات لا تعمل بشكل جيد ، يمكنك حظرها. أصبح من السهل الآن معرفة نوع وفئة الإعلانات ذات الأداء الأسوأ. ميزة حظر الفئات هذه سهلة الاستخدام للغاية ويمكن أن تساعد في زيادة أرباحك. يوصى بمنع الفئات التي لديها نسبة جيدة من الظهور ولكن نسبة أرباح منخفضة.

13. أدسنس ليوتيوب

يمكنك إنشاء قناة على يوتيوب لزيادة أرباح أدسنس . إذا قمت بنشر مقاطع فيديو على يوتيوب  أو موقع مدونتك ، فيمكن استثمار مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر باستخدام برنامج ناشر يوتيوب . سيعتمد الأداء النهائي ، بالطبع ، على نوع وكمية حركة المرور التي تحصل عليها مقاطع الفيديو هذه. يجب أن تتعلم استراتيجيات تنمية قناتك على يوتيوب . بعد ذلك ، ستتم مطالبتك بكسب مشتركي يوتيوب ووقت المشاهدة لاستثماره.

تلخيصها

هذه ليست سوى بعض الاستراتيجيات الأساسية لزيادة عائدات أدسنس . إذا كان مصدر كبير لدخلك يأتي من عائدات جوجل أدسنس ، فإن استخدام هذه النصائح سيكون مفيدًا إلى حد ما. بناءً على موقفك ، يمكنك نشر واحد أو أكثر من هذه. من المنطقي تجربة التدابير المختلفة ومعرفة أي منها يناسبك. من الحكمة أن تتبنى نهجًا بطيئًا وثابتًا لزيادة أرباح جوجل أدسنس .

لمزيد من المساعدة فيما يتعلق ببرنامج أدسنس أو أي نوع من خدمات التسويق الرقمي ، يجب عليك التحدث إلى الخبراء في هذا المجال. ابحث عن متخصص للمساعدة في زيادة إمكاناتك ورفع أرباحك إلى المستوى التالي.

google-playkhamsatmostaqltradent