كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر بكل سهولة

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر بكل سهولة

 تعتبر صفحة الاتصال بنا مهمة بالنسبة إلى موقع الويب للتواصل مع مستخدميه. يمكن للمستخدم إرسال استفساره أو شكوكه أو سؤاله باستخدام نموذج "اتصل بنا" الموجود على أحد مواقع الويب. ستناقش هذه المقالة كيفية إنشاء صفحة نموذج "اتصل بنا" صالحة لمدونة بلوجر .

يتيح لك بلوجر إضافة أداة نموذج "اتصل بنا" في الشريط الجانبي أو قسم التذييل في المدونة. لكنها لا تبدو احترافية ، لذلك يجب أن تكون هناك صفحة مخصصة للاتصال بنا.

قم بإنشاء نموذج Contact US مخصص لـ بلوجر بنقرة واحدة.

يجب عليك إضافة الشفرة الواردة أدناه في قسم "HTML" بصفحتك. نوفر لك صفحة نموذج اتصل بنا لمدونة بلوجر .

سيعمل مقتطف الشفرة مع بلوجر 1.0 وكذلك مع الإصدار 2.0. أولاً ، يجب عليك إدخال معرف المدونة والبرنامج النصي لصفحة اتصل بنا الذي تم إنشاؤه لمدونة بلوجر .

قم بإنشاء صفحة بلوجر 

للصق البرنامج النصي أعلاه ، يجب تمكين وضع HTML على الصفحة.

كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر بكل سهولة
قم بإنشاء صفحة جديدة في Blogger
  1. قم بزيارة بلوجر Dashboard ، وانقر فوق Pages
  2. انقر الآن على إنشاء صفحة جديدة.
كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر بكل سهولة
صفحة بلوجر لتعديل صفحة HTML
  1. أدخل عنوان صفحة اتصل بنا.
  2. انقر فوق التعديل (رمز القلم الرصاص) للتبديل إلى وضع HTML.
  3. الصق الكود الذي تم إنشاؤه باستخدام الزر أعلاه وانشره.

يمكنك الآن محاولة إرسال عنوان البريد الإلكتروني. ستتلقى جميع رسائل البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني للمسؤول.

عمل؟ يمكنك تقدير عملنا بتعليقك أدناه.

بلوجر اتصل بنا الصفحة لا تعمل؟ جرب هذا.

إذا كانت صفحة نموذج اتصل بنا لا تعمل ، فعليك التحقق من صحة معرف بلوجر . وأيضًا ، تحقق من مجلد البريد العشوائي في Gmail بحثًا عن البريد الإلكتروني.

يرجى ملاحظة أن نموذج "اتصل بنا" سيعمل مع أسماء النطاقات المخصصة والمجال الفرعي blogspot.com. وأيضًا ، سيعمل هذا الرمز حتى إذا قمت بتعطيل جافا سكريبت التذييل الافتراضي لموقع بلوجر على الويب.

الكلمات الأخيرة

في هذه المقالة ، فهمنا كيفية إنشاء صفحة نموذج اتصل بنا لمدونة بلوجر  بنقرة واحدة باستخدام منشئ نموذج اتصل بنا. أتمنى أن تكون قد أحببت هذا المقال. في حالة وجود أي شك ، لا تتردد في السؤال في قسم التعليقات الموضح أدناه. شكرا لك :)

معلومات إضافية : إذا كنت ترغب في منح مدونة بلوجر الخاصة بك مظهرًا متميزًا ، فيمكنك تثبيت Oyedad Premium Theme مجانًا. Oyedad هو الموضوع الوحيد الذي يدعم صور webP في بلوجر .

close
google-playkhamsatmostaqltradent