أحصل على موافقة سريعة فى جوجل ادسنس وأبدأ الربح فورا

الصفحة الرئيسية
أحصل على موافقة سريعة فى جوجل ادسنس وأبدأ الربح فورا

 تحب التدوين ومشاركة المعلومات القيمة مع العديد من الأشخاص. لكن هل تعلم أنه يمكنك كسب المال باستخدامه (التدوين)؟ هناك الكثير من الطرق المتاحة لكسب المال بمساعدة التدوين في هذه المقالة. نحن نناقش كيفية كسب المال باستخدام أدسنس وكيفية الحصول على موافقة أدسنس  بسرعة.

ولكن قد يكون هناك سؤال يخطر ببالك وهو سبب منح أدسنس الأموال لك. يعمل أدسنس كوسيط للمعلنين والناشرين. يوفر الجمهور المناسب للمعلنين ويجني المال للناشرين. ويحتفظ بجزء من الميزانية الإجمالية ويدفع الباقي للناشرين. هذه هي الطريقة التي يعمل بها أدسنس.

نحن نقدم قائمة التحقق الأولية قبل تقديم طلب حساب أدسنس إلى جوجل . ستكون كل هذه العوامل مؤهلة لجميع أنظمة إدارة المحتوى مثل WordPress و بلوجر و Joomla و Drupal و Magenta وما إلى ذلك.

1. محتوى عالي الجودة أمر لا بد منه.

هذا هو أهم شيء للحصول على موافقة موقع الويب الخاص بك على أدسنس. يجب عليك التأكد من أن المحتوى المتاح على موقع الويب الخاص بك عالي الجودة.

لنفترض أنك أنشأت مدونة وكتبت بعض المحتوى ، وتقدمت بطلب للحصول على موافقة أدسنس. الآن لن يوافق فريق أدسنس على موقع الويب الخاص بك حتى تصبح مدونتك ذات محتوى عالي الجودة. هذا لأن جوجل تهدف إلى تقديم معلومات قيمة لمستخدمها. لذلك لن يقدر محتوى المعلومات الجزئي من خلال تقديم الموافقة.

يجب أن يكون المحتوى المتاح عالي الجودة وأن يتبع سياسات الناشرين في جوجل .

2. عدد لا بأس به من المشاركات

إلى جانب المحتوى العالي ، يجب أن يكون هناك عدد كبير من المنشورات المتاحة على موقع الويب الخاص بك. قبل تقديم طلب إلى أدسنس ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على 20 منشورًا عالي الجودة على الأقل. حاول ربط المشاركات مع بعضها البعض.

يجب ألا تقل كل مشاركة عن 900 كلمة. لذلك ، يمكنك كتابة منشور بطول 1500 كلمة تقريبًا. سيشير هذا إلى أن موقع الويب يحتوي على جودة وسيضيف قيمة إلى نتائج البحث.

3. تصميم الموقع وتجربة المستخدم.

بعد جودة وكمية المحتوى ، النقطة الثالثة هي تصميم الموقع أو المدونة. يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك لائقًا. التصميم الجيد يعزز تجربة المستخدم ومتوسط ​​وقت الجلسة.

استخدم دائمًا سمات خفيفة الوزن على موقع الويب الخاص بك لتحميل الموقع بشكل أسرع. لكن هذا لا يعني أنك ستشتري سمة مميزة لموقعك على الويب.

يرجى التركيز على عائلة الخطوط ، واللون ، والحجم ، وما إلى ذلك. ثم قم بزيارة مدونتك كقارئ وحاول قراءة المحتوى ، أو اطلب من شخص آخر القيام بذلك. هل هم قادرون على قراءة وفهم المحتوى الخاص بك؟ إذا كان كل شيء على ما يرام ، يمكنك التحقق من الخطوة التالية لمعرفة أهلية أدسنس.

4. هل لديك التنقل الواضح في موقع الويب

التالي لأهلية أدسنس هو التنقل الواضح ، فمعظمك تتلقى مثل هذه الأخطاء بحيث لا يحتوي موقع الويب على تنقل واضح.

يعني التنقل الواضح في موقع الويب أنه يجب أن يكون التنقل في موقع الويب سهلاً ، ويمكن للمستخدم العثور بسهولة على المحتوى المطلوب. لهذا ، يمكنك إنشاء قوائم ، وربط المحتوى ببعضها البعض.

يجب أن تكون هناك قائمة رئيسية يتم من خلالها ربط جميع الصفحات والفئات الأساسية.

لا تستخدم مواد محمية بحقوق الطبع والنشر لمواقع أخرى مثل الصور. كل صورة لها صاحبها الذي أنشأ تلك الصورة. لا يمكنك استخدام عمل أي شخص آخر.

كما سبق ذكره أعلاه ، يجب أن يكون المحتوى على صفحتك فريدًا. لذلك لا تنسخ المادة من مكان آخر. بدلاً من ذلك ، يجب عليك إنشاء صورك الخاصة لموقع الويب الخاص بك أو استخدام صور خالية من حقوق النشر. يمكنك أيضًا تعديل الصور المتوفرة على بعض مواقع الويب التي توفر صورًا خالية من حقوق الطبع والنشر مثل pexels.com و unsplash.com وما إلى ذلك.

6. إنشاء صفحات مهمة

من الأفضل إنشاء صفحات أساسية مثل "نبذة عنا" و "اتصل بنا" وصفحات سياسة الخصوصية. هذه الصفحات مهمة لأنها تشير إلى أن موقع الويب مسؤول عن شيء ما.

تشير صفحات سياسة الخصوصية إلى كيفية استخدام المستخدم للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بك ومسؤولية موقع الويب عن المحتوى المتاح على الموقع.

عندما يتحقق فريق أدسنس من موقع الويب الخاص بك للتأكد من أهليته ، يجب عليك التأكد من شرعية موقع الويب الخاص بك. من نحن ، تخبر صفحات سياسة الخصوصية عن مؤلف المحتوى وسلطته.

يجب أن يحتوي كل موقع على صفحة اتصل بنا حتى يتمكن الزوار من الاتصال بمؤلفها. هذا سيبني رابطة بين المؤلف وقرائه.

7. تحقق من مكانة الموقع ،

إذا كنت ترغب في الكسب من خلال استخدام أدسنس ، فإن مكانة موقع الويب مهمة أيضًا. لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على إعلانات أدسنس لكل مكانة. يجب عليك اتباع سياسات ناشري جوجل قبل تقديم طلب الاشتراك في أدسنس.

  • يجب ألا يكون المحتوى الإباحي / للبالغين موجودًا ،
  • العقاقير المحظورة / الأدوات:
  • المحتوى المقرصن ، تأكد من أنك لا تستخدم محتوى أي شخص آخر ،
  • دروس القرصنة أو الاختراق: تدخل في نطاق نشاط غير مشروع  وغير مسموح به.
  • أي أشياء أخرى غير قانونية مثل تسرب الخصوصية لشخص ما ،

8. عمر الموقع واسم المجال.

يرجى التأكد من أن لدسنس السابق لم يحظر المجال إذا كنت قد اشتريت اسم مجال منتهي الصلاحية. لتجنب ذلك ، يمكنك شراء اسم مجال جديد من أفضل مزودي أسماء النطاقات .

في بعض البلدان ، يعد عمر المجال مهمًا أيضًا للمحتوى عالي الجودة. على سبيل المثال ، في الهند والصين ، يجب أن يكون عمر موقعك على الويب ستة أشهر على الأقل. مرة أخرى ، يؤكد أنك هنا لتقديم محتوى عالي الجودة ، وليس فقط لكسب المال.

في بعض الحالات الاستثنائية ، عندما تقوم بتطوير موقع ويب عالي الجودة في وقت أقل ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على أدسنس.

ط) أدسنس لنطاق فرعي مثل Blogger Blogspot

أجرت جوجل مؤخرًا بعض التغييرات في سياساتها. وفقًا لهذه السياسة ، ستتم الموافقة على مدونة النطاق الفرعي بسرعة أكبر. إذا كنت تدير مدونة Blogspot بعنوان URL  example.blogspot.com ،  فستكون هناك فرصة كبيرة للموافقة على حساب أدسنس الخاص بك. لكن أدسنس سيكون محدودًا. نقترح عليك إعداد اسم مجال مخصص لمدونة بلوجر. ثم تقدم بطلب للحصول على إعلانات أدسنس.

9. إزالة الخدمات الإعلانية الأخرى ، إن وجدت.

هل تستخدم خدمة إعلانية أخرى على موقع الويب الخاص بك؟ على الرغم من أن جوجل تسمح لك باستخدام أدسنس مع شبكات الإعلانات الأخرى. ولكن إذا ظهرت الإعلانات من هنا وهناك. لذلك يبدو موقع الويب غير مرغوب فيه بدلاً من أن يكون سهل الاستخدام. قد يكون هذا سببًا في أن جوجل  قد ترفض نموذج الطلب.

لذلك يُنصح ، إذا كنت تستخدم شبكة إعلانية أخرى ، فتأكد من أنه يجب عليك إزالة جميع الإعلانات المتاحة على موقع الويب الخاص بك قبل إنشاء تطبيق على جوجل أدسنس. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك نظيفًا من المحتوى العالي للحصول على الموافقة على جوجل أدسنس.

كيف تتقدم بطلب للحصول على جوجل أدسنس؟

  • للربح من خلال التدوين ، يجب عليك إنشاء حساب أدسنس. لهذا ، قم بالتسجيل في adsense.com باستخدام حساب Gmail الخاص بك.
  • يجب عليك ملء المعلومات المطلوبة. يُرجى عدم تقديم أي معلومات خاطئة لأن جوجل ستؤكدها لاحقًا.
  • ستقدم أدسنس رمزًا يتم وضعه في قسم الرأس في موقع الويب الخاص بك.
    • مستخدم WordPress : تحقق مما إذا كان الموضوع يسمح لك بإضافة أي كود مخصص في قسم الرأس. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فانتقل إلى المظهر> تحرير المظهر ، ثم ابحث عن header.php. وشفرة أدسنس أعلى علامة </head> مباشرةً.
    • مستخدم Blogger : يجب عليك تحرير ملف سمة Blogger XML ، ووضع الشفرة بين علامة <head> و </head>.
  • سيستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين لمعالجة حسابك للحصول على موافقة أدسنس ،
  • بمجرد الموافقة على أدسنس الخاص بك ، يمكنك البدء في الكسب من خلال التدوين.
  • عند الانتهاء من 10 دولارات ، سترسل أدسنس رقم تعريف شخصي إلى عنوانك البريدي (متوفر في نموذج الطلب). بعد ذلك ، عليك ملء رقم التعريف الشخصي هذا لتنشيط أدسنس.
  • سيتم تحرير دفعتك بعد الانتهاء من كسب 100 دولار. يتم إصداره عادةً في الحادي والعشرين من كل شهر وينعكس في حسابك في غضون خمسة أيام عمل.

ماذا لو تم رفض طلبي من أدسنس؟

عندما يرفض فريق أدسنس أي طلب ، سيقدمون قائمة ببعض الإصلاحات. أولاً ، عليك إصلاح جميع المشكلات المتعلقة بموقعك على الويب. ثم قدم طلبًا مرة أخرى بنفس عنوان البريد الإلكتروني. يمكنك تقديم الطلب بشكل متكرر ، باستخدام نفس البريد الإلكتروني حتى يوافقوا على حساب أدسنس.

يمكن أن يكون هناك ولكن ليس فقط السبب التالي لرفض الطلب.

  • من المهم أن تقدم المواقع التي تعرض إعلانات جوجل قيمة كبيرة للمستخدم. بصفتك ناشرًا ، يجب عليك تقديم محتوى فريد وملائم يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك أولاً.
  • لا تضع الإعلانات على صفحات تم إنشاؤها تلقائيًا أو صفحات ذات محتوى أصلي ضئيل أو معدوم.
  • يجب أن يوفر موقعك أيضًا تجربة مستخدم جيدة من خلال التنقل والتنظيم بشكل واضح. يجب أن يكون المستخدمون قادرين على النقر على صفحاتك بسهولة والعثور على المعلومات التي يبحثون عنها.
  • تأكد من أن صفحاتك تحتوي على نص كافٍ - لن تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي في الغالب على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم فلاش متحركة.
  • يجب أن يحتوي المحتوى الخاص بك على جمل وفقرات كاملة ، وليس فقط عناوين.
  • تأكد من أن موقع الويب الخاص بك قد تم بناؤه وإطلاقه بالكامل قبل التقدم بطلب للحصول على أدسنس - لا تقدم طلبًا بينما لا يزال موقعك في مرحلة تجريبية أو "قيد الإنشاء" أو يتكون فقط من قالب موقع ويب.
  • ضع رمز الإعلان على صفحة مباشرة من موقع الويب الخاص بك. ليس من الضروري أن تكون الصفحة الرئيسية ، ولكن لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية الفارغة باستثناء شفرة إعلان أدسنس.
  • يرجى توفير نظام تنقل واضح للزائرين حتى يتمكنوا من العثور بسهولة على جميع أقسام وصفحات موقع الويب الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من مقاطع فيديو يوتيوب  ، فيرجى التقدم بطلب للحصول على  برنامج تسييل يوتيوب  . لاحظ أنه لن تتم الموافقة على المدونات والمواقع التي تحتوي على مقاطع فيديو فقط.

لذلك من الأخطاء المذكورة أعلاه ، قد تدرك أنه يتعين عليك كتابة محتوى كافٍ إلى مدونتك ليتم قبوله في أدسنس. لا يمكنك إنشاء تطبيق لمثل هذا الموقع يحتوي على مقاطع فيديو وصور فقط ، حتى لو كانت حقوق النشر الخاصة بك. يجب أن يكون هناك نص كافٍ متاح على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

قبل التقديم مرة أخرى ، تأكد من إجراء كل اقتراحات الإصلاح في بريد أدسنس الإلكتروني. سيتم قبول حسابك وتوفير وقتك.

كم من الوقت سيستغرق الحصول على موافقة جوجل أدسنس؟

عادة ، يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة لتنشيط أدسنس. ولكن في بعض الحالات ، قد تستغرق مراجعة حسابك مدة تصل إلى أسبوعين ، لذا احتفظ بشفرة الإعلانات في مكانها لمدة أسبوعين. لا تقم بإعادة التقديم. يرجى الانتظار لمدة أسبوعين.

كيف يتم اعتماد جوجل أدسنس لـ بلوجر ؟

يمكن لمستخدمي بلوجر زيارة لوحة تحكم بلوجر  والتمرير إلى قسم الأرباح للتواصل مع أدسنس.

كيفية الموافقة على أدسنس بسرعة.

كل شيء يستغرق وقته الخاص. يرجى اتباع جميع الإرشادات المذكورة أعلاه. سيتم تنشيط أدسنس الخاص بك بالتأكيد. آمل أن يعجبك المحتوى الخاص بنا على تنشيط حساب أدسنس في حالة وجود أي شك أو استفسار أو اقتراح. لا تتردد في السؤال في قسم التعليقات الموضح أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent