كيفية استعادة الصور المحذوفة من الكاميرا الرقمية

الصفحة الرئيسية
كيفية استعادة الصور المحذوفة من الكاميرا الرقمية


هل فقدت ذكرياتك الثمينة من الكاميرا الرقمية الخاصة بك؟ هل تبحث عن طريقة لاسترجاعها؟ حسنًا ، في هذه الحالة ، نحن هنا لمساعدتك وتقديم طريقة تتيح لك مساعدة نفسك. هناك العديد من البرامج المتاحة لمساعدتك في استعادة الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تبحث عن كيفية استعادة الصور المحذوفة من الكاميرا ، فاستخدم أحد برامج استعادة الصور.

نظرًا لعدم وجود زر تراجع عن أفعالك على كاميرا رقمية ، عليك الاعتماد على استخدام برنامج الجهة الخارجية هذا. أفضل برنامج يمنحك نتائج موثوقة هو استعادة الصور بواسطة برنامج Systweak. في هذه المدونة ، نوضح لك كيفية استعادة صور الكاميرا المحذوفة.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الكاميرا الرقمية

لماذا نفقد الصور من الكاميرا الرقمية؟



هناك العديد من الحالات التي تقودنا إلى حذف الصور الموجودة على الكاميرا الرقمية. قد تكون مسافرًا بالكاميرا الخاصة بك ونفاد مساحة التخزين لديك لذا قمت بحذف صورك. يمكن أن تكون قد سلمت شخصًا آخر بالكاميرا الخاصة بك ولم ترغب في أن يشاهدوا صورك. أو ببساطة انزلقت يدك وحذفت ذكرى ثمينة بهذا الشكل. مهما كان السبب ، إذا كنت شخصًا يحب الاحتفاظ بالذكريات على شكل صور ، فأنت تريد استعادتها. لذا ، دعنا نتعلم كيفية استرداد الصور المحذوفة من الكاميرا في القسم التالي.

كيف يمكنني استعادة الصور المحذوفة من DSLR؟

لتتمكن من توصيل الكاميرا الرقمية بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، تمنحك فرصة لإلقاء نظرة على التخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يتيح لك منحهم فرصة لاسترداد الصور المحذوفة من وحدة التخزين الخارجية. الآن ، سوف نتعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للكاميرا أو باستخدام بطاقة ذاكرة .

نقترح استخدام Photos Recovery بواسطة Systweak Software وهي أداة رائعة لمساعدتك في استعادة صورك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إنها أداة فعالة للتعمق في الأقراص ثم استعادة صورك. يأتي بواجهة جذابة للغاية وسهلة الاستخدام أيضًا. على الشاشة الرئيسية ، يمكنك تحديد موقع الفحص ثم إعطاء الأمر بالزر المخصص. هناك وضعان للمسح الضوئي - المسح السريع أو الصور المفقودة مؤخرًا والمسح العميق للبحث بشكل أعمق في مساحة الذاكرة. ثم يتم عرض الصور المستعادة في Treeview وتكون المعاينة متاحة بمزيد من تفاصيل الملف. لنبدأ بالعملية باتباع هذه الإرشادات الواردة أدناه-

الخطوة 1: قم بتنزيل Photos Recovery من زر التنزيل هذا. استرداد الصور متاح لنظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 8/7 (32 بت و 64 بت)


الخطوة 2: قم بتشغيل ملف الإعداد ثم أكمل التثبيت. لا تنس أن تمنحه أذونات النظام اللازمة.

الخطوة 3: قم بتشغيل التطبيق وعلى الشاشة الرئيسية ، انتقل إلى محرك الأقراص القابل للإزالة ، نظرًا لأن الكاميرا الرقمية عبارة عن جهاز متصل خارجيًا.


الآن حدد واحدًا من محركات الأقراص المرئية. في هذه الحالة ، لدينا جهاز واحد متصل فقط.


الخطوة 4: الآن ، حدد أوضاع المسح - المسح السريع أو المسح العميق. نوصي باستخدام فحص عميق في هذه الحالة لأننا نبحث عن الصور المحذوفة من محرك أقراص خارجي.



بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق الزر بدء المسح الضوئي .

الخطوة 5: سيتم إجراء المسح أثناء البحث عن جميع الصور المحذوفة.


الخطوة 6: ستظهر نتائج الفحص في شكل قائمة ، ويمكنك مشاهدة معاينة كل منها بالنقر فوقها. لاحظ أنه يتم تحديد جميع الصور المكتشفة افتراضيًا.


يتوفر Treeview أيضًا لجعل المعاينة تظهر بشكل أكبر على شاشتك.


الخطوة 7: حدد الآن جميع الصور التي ترغب في استعادتها ثم انقر فوق الزر Recover . سيؤدي هذا إلى فتح المتصفح لتحديد الموقع على الكمبيوتر لاستعادة الصور.

close
google-playkhamsatmostaqltradent