طريقة نقل الملفات من هاتف الأندرويد إلى الآيفون باستخدام SHAREit

الصفحة الرئيسية
طريقة نقل الملفات من هاتف الأندرويد إلى الآيفون باستخدام SHAREit

 هل أردت يومًا إرسال صورة / أغنية أو تلقيها إلى جهاز آيفون الخاص بصديقك من جهاز أندرويد ؟ بعد ذلك ، اكتشفت بالفعل أنه ليس من السهل مشاركة الملفات لاسلكيًا بين أجهزة أندرويد باستخدام تطبيق بسيط لنقل الملفات.

على أجهزة أندرويد ، يعمل هذا التطبيق من خلال تمكين اتصال واي فاي المباشر الذي يسمح بنقل الملفات دون أي متاعب. ومع ذلك ، فإن القدرة على مشاركة الملفات بين الأجهزة متعددة الأنظمة الأساسية تتطلب منك في معظم الأحيان توصيل كلا الجهازين على نفس شبكة واي فاي المحلية. في بعض الحالات ، قد لا تكون بالقرب من شبكة واي فاي مفتوحة. سنعرض لك أدناه الطرق التي تعمل في كلتا الحالتين لمشاركة الصور والموسيقى بين أندرويد و آيفون باستخدام Shareit.


SHAREit هو تطبيق مشاركة الملفات الأكثر شيوعًا الذي طورته Lenovo ويعمل عبر منصات متعددة مثل Windows Desktop وأجهزة كمبيوتر MAC وأجهزة أندرويد و آيفون و Windows Phone. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت SHAREit على كلا الجهازين.

روابط التحميل : 

كيفية نقل الملفات من أندرويد إلى آيفون باستخدام Shareit على الواي فاي ؟


  •     قم بتوصيل كلا الجهازين بنفس شبكة واي فاي وابدأ تشغيل التطبيق.
  •     على جهاز الإرسال ، انقر فوق رمز الإرسال واختر الملفات أو الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد إرسالها.
  •     بعد الانتهاء من الملفات ، انقر فوق موافق أو التالي للمتابعة. ستظهر شاشة الرادار تبحث عن الأجهزة المجاورة.
  •     على جهاز الاستقبال ، اضغط على زر RECEIVE. سيبدأ الاتصال في الخلفية وسرعان ما سترى الاسم معروضًا على شاشة المرسل.
  •     بمجرد أن ترى الجهاز المستهدف ، اضغط على الصورة الرمزية للمستقبل لبدء إرسال الملفات.

كيفية نقل الملفات من أندرويد إلى آيفون باستخدام Shareit بدون شبكة WiFi؟


  • حسنًا ، نحن على وشك مشاركة خدعة تتيح لك مشاركة الملفات باستخدام ShareIT بدون منطقة WiFi. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه.
  •     أولاً ، افتح تطبيق ShareIt على جهاز المرسل ، ثم انقر فوق إرسال وحدد الملفات (ملفات الوسائط فقط مثل الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو) التي تريد إرسالها.
  •     على جهاز أندرويد ، قم بتمكين نقطة اتصال الهاتف المحمول (تذكر إبقاء SHAREit يعمل في الخلفية على كلا الجهازين) ، قم بتمكين نقطة الاتصال على أندرويد لإرسال الملفات إلى آيفون 

طريقة نقل الملفات من هاتف الأندرويد إلى الآيفون باستخدام SHAREit

  • من ناحية أخرى ، قم بتوصيل آيفون أو iPad بنقطة الاتصال التي تم إنشاؤها للتو باستخدام كلمة المرور المقدمة.

طريقة نقل الملفات من هاتف الأندرويد إلى الآيفون باستخدام SHAREit

  • بمجرد الاتصال بنقطة الاتصال ، يجب عليك الآن التبديل إلى تطبيق SHAREit باستخدام وضع المهام المتعددة والبدء في إرسال أو استقبال الملفات كإجراء عادي SHAREit.


يبدو جيدا؟ جرب بنفسك وشاهد مدى سهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الموسيقية أو أي ملفات وسائط بين آيفون (أو أي من أجهزة آيفون ) وأجهزة أندرويد .

اذا لم تنجع الطريقة ؟ نحن هنا للمساعدة. فقط اترك تعليقاتك وسنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن. شارك الصور / الموسيقى بين أندرويد و آيفون بدون شبكة واي فاي باستخدام SHAREit

google-playkhamsatmostaqltradent